التخطي إلى المحتوى

نتائج صف ثالث ثانوي علمي وادبي و اسماء أوائل الثانوية العامة صنعاء 2019 القسم العلمي والادبي و العلمي الانجليزي

نتائج صف ثالث ثانوي علمي وادبي و اسماء أوائل الثانوية العامة صنعاء 2019 القسم العلمي والادبي و العلمي الانجليزي حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 – 2019م وقالت إن نسبة النجاح بلغت 84,49%، من إجمالي 193 ألف و511 طالبا وطالبة، حضر الامتحانات 183 ألف و223 طالبا وطالبة، غاب عنها 10 الاف و288 طالبا وطالبة، نجح فيها 154 ألف و814 طالبا وطالبة فيما رسب في الامتحانات 28 الف و409 طالبا.

كشوفات اسماء أوائل الثانوية العامة 2019 صنعاء حكومة الوفاق الوطني للقسم العلمي والادبي والقرآن الكريم والانجليزية اعلنت الان خلال مؤتمر صحفي الان وتعلن عن : وحصول الطالبة :ايمان عبدالله احمد الخولاني على المركز الاول في القسم الادبي.. وحصول الطالبة :انتصار قاسم حسن الشهاري على المركز الاول في قسم القرآن الكريم وحصول الطالب :ناصر علي عبد ربه الرداعي على الترتيب الاول في القسم الانجليزي. 

 

إعلان نتائج الثانوية العامة صنعاء 2019

اسماء أوائل الثانوية العامة 2019 في صنعاء ستعلن اليوم وغدا نتائج الثانوية العامة ستكون متاحة للجميع وكانت وزارة التعليم قد أعلنت أن موعد نتائج الثانوية العامة 2019 في صنعاء، هو يوم الثالث من نوفمبر، وقد تعلن قبل هذا الموعد، ويترقب الطلاب في صنعاء والمدن المختلفة بدولة اليمن الإعلان عن النتائج فور ظهورها خلال الأيام القادمة، في حين طمأنت الوزارة أن النتائج مبشرة ونسبة النجاح كبيرة.

 الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن

يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي للنتائج ورصد النتائج فور ظهورها بعد أن تقوم بالخطوات التالية:

  1. الدخول على الرابط بالأعلى.
  2. إدخال الرقم المسلسل لجلوس.
  3. إختيار الشعبة العلمية أو الأدبية.
  4. ثم الضغط على استظهار النتيجة على نحو مباشر.

الجدير بالذكر أنه تم إضافة ميزة جديدة للتلاميذ، وهي الإتصال على 160 أو رقم 161 وهي أرقام ثابتة خاصة بالإعلان  النتائج الخاصة بالثانوية والاعدادية في صنعاء .وبعدها سيتم رفعها على موقع الوزارة والموضحة ادناه بالروابط 

نتائج ثالث ثانوي علمي وادبي 2019 حكومة الوفاق الوطني صنعاء عبر موقع وزاره التربيه والتعليم صنعاء ويمن موبايل

روابط نتيجة الثانوية اليمن 2019 نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2019 العلمي والادبي

نتائج ثالث ثانوي 2019 علمي وادبي حكومة الوفاق الوطني صنعاء عبر موقع وزاره التربيه والتعليم صنعاء ويمن موبايل | نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2019 العلمي والادبي

http://www.Results.Edu.Ye/

رابط الادارة العامة للإختبارات قسم النتائج وزارة التربية والتعليم صنعاء

http://www.yemenexams.com/#/results

احفظ رابط المقالة سيتم وضع الروابط الجديدة ان وجدت وكذلك ارقام شركات الاتصالات للاستعلام عن طريق الاتصال واذا اردتم الحجز من الان ارسل رقم الجلوس الى 160 بقيمة 35 ريال يمني.
صرح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور الهمداني بان اليوم  ستكون النتيجة العامة متاحة للجميع .

ونحن في الرقيب التعليمي اذ نترقب معكم إعلان وزارة التربية والتعليم اليمنية عن نتائج الثانوية العامة في صنعاء 2019، وكذلك أسماء الأوائل في الثانوية العامة في  صنعاء في القسمين العلمي والأدبي.

أوائل الثانوية العامة 2019 صنعاء حكومة الوفاق الوطني للقسم العلمي والادبي والقرآن الكريم والانجليزية اعلنت الان

اسماء اوائل الثانوية صنعاء
اسماء اوائل الثانوية صنعاء
اسماء اوائل الثانوية صنعاء

 

اسماء اوائل الثانوية صنعاء

 

نتمنى لكم التوفيق والنجاح .

الرقيب التعليمي

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً