التخطي إلى المحتوى

نتائج ليبيا الثانوية والاعدادية مع الاطلاع على أوراق الامتحانات ومقارنة النتيجة الان | رابط نتيجة الشهادة الثانوية والاعدادية ليبيا برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم و موقع منظومة الامتحانات نتيجة الثانوية الليبية

نتائج ليبيا الثانوية والاعدادية مع الاطلاع على أوراق الامتحانات ومقارنة النتيجة الان | رابط نتيجة الشهادة الثانوية والاعدادية ليبيا برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم و موقع منظومة الامتحانات نتيجة الثانوية الليبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية والثانوية ليبيا برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم  و موقع منظومة الامتحانات نتيجة الثانوية الليبية ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، وسنوفر رابط نتيجة الإعدادية الليبية ومنظومة نتائج الثانوية برقم الجلوس ورقم القيد للنتائج النهائية عن امتحانات شهادة إتمام مرحلة الدراسية الأساسية والثانوي الليبية للعام الدراسي 2018-2019 وبيان حول نسب النجاح وعدد الطلاب الناجحين، من خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي أعلن عنه وزير التربية والتعليم.

نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة الدراسة الأساسية والثانوي الليبية للعام الدراسي 2018-2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم فتح إمكانية الإطلاع على أوراق الامتحانات ومقارنة إجابة الطالب بالإجابة النموذجية للامتحان، من خلال الدخول على موقع منظومة الامتحانات خلال الفترة من 14 وحتى 21 سبتمبر 2019، وذلك لطلاب الثانوية والإعدادي بالخارج، والشهادة الإعدادية بالداخل.

تحدد الساعة السادة من مساء اليوم الإثنين 9-9-2019 ليكون موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا، وسيعلن عن كشوف أوائل الطلاب ونسب النجاح العامة وباقي التفاصيل من خلال ما سيصدر من بيانات عن وزير التعليم الليبي.

وزير التعليم اعتمد  نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا الأن، واعلن عن نسب النجاح العامة في نتيجة الشهادة الثانوية، ونتيجة الشهادة الإعدادية 2019، وقريباً نتائج الطلاب في امتحانات شهادة التعليم الفني المتوسط، ومن خلال رابط موقع وزارة التعليم لنتائج الامتحانات النهائية finalresults، سيتم استخراج معدلات الناجح برقم الجلوس وسندر رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية بنهاية ما سيتم عرضه من بيانات.

 نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية

وزارة التعليم الليبية في الحكومة المؤقتة نشرت بيان به كافة التفاصيل حول إحصائيات نتيجة الشهادة الثانوية والإعدادية الليبية 2019 -2018، وتم التنويه عن وجود دور استثنائي لفئات الطلاب من لهم ظروف خاصة بسبب الأحداث السياسية والأمنية ببعض المناطق في ليبيا، البيان يحتوى على نسب النجاح في الإعدادية والثانوية والتعليم الفني المتوسط وعدد الطلاب الناجحين والراسبين والتنوية عن رابط نتائج الطلاب في ليبيا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية

موقع منظومة الامتحانات فعل رابط استخراج نتائج الطلاب في نتائج الشهادة الإعدادية والثانوية عبر رقم الجلوس ورقم القيد، ويمكنكم ترك رسالة بالتعليقات بها اسم الطالب وبيانات الاستعلام المذكورة، وسنوفر لكم النتيجة.

وزارة التعليم أوضحت انه في تمام الثانية عشر من ظهر السوم الخميس الموافق 9 أغسطس 2018 سيتم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول من نتائج الطلاب والطالبات، للعام الدراسي المنتهي 2018-2019، وسيتم نشر إحصائيات نسب النجاح العامة وأسماء أوائل طلاب ليبيا من خلال المؤتمر الصحفي المرتقب، وستتاح النتائج على الرابط الرسمي عقب انتهاء المؤتمر الصحفي.

نتيجة الشهادة الثانوية العامة ليبيا

تقام فاعلية اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية العامة في حدود الساعة 12 ظهراً بفندق البحر بطرابلس، وستقوم الدكتور عثمان عبد الجليل بالإعلان عن اهم الإحصائيات ومنها نسبة النجاح العامة ولفروع الدراسة الثانوية، وأسماء الطلاب العشرة الأوائل على مستوى القطر الليبي، فيما يفعل رابط النتائج على موقع منظومة الامتحانات عقب انتهاء المؤتمر بدقائق قليلة.

نتيجة الشهادة الثانوية والاعدادية ليبيا برقم الجلوس

وزارة التعليم كانت قد أعلنت عن واحدة من الخطوات الإلكترونية المستحدثة بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية، والتي أتاحت للطلاب والطالبات وأولياء الأمور الدخول على موقع منظومة الامتحانات بعد الاستعلام عن النتائج، لمراجعة أوراقهم الامتحانية والتأكد من سلامة عمليات التصحيح والرصد، بجانب تعميم نموذج للطعن على نتائج الامتحانات بجميع المناطق وفى حالة وجود خطأ في الرصد أو التصحيح، يتقدم الطالب بهذا الطلب لإعادة التصحيح.

رابط منظومة الامتحانات نتيجة الثانوية 2019

نترقب بعد قليل تفعيل رابط موقع منظومة الامتحانات لاستعلام نتيجة الشهادة الثانوية العامة برقم الجلوس في ليبيا لنتائج الطلاب 2018 .

موقع منظومة الامتحانات نتيجة الثانوية

اترك رقم جلوسك ورقم القيد في التعليقات وانتظرونا بعد قليل وسنوفر لكم النتائج بدون معاناة ولا مشقة البحث بين الروابط الإلكترونية.

تمنياتنا لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح

الرقيب التعليمي