التخطي إلى المحتوى

بعد ظهور نتيجة الاعدادية 2019 في ليبيا ترقبو ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 عبر وزارة التعليم الليبية بحكومة الوفاق الوطني

بعد ظهور نتيجة الاعدادية 2019 في ليبيا عبر وزارة التعليم الليبية بحكومة الوفاق الوطني ترقبو ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019  نتيجة التعليم الاساسي والثانوي فى ليبيا 2019 بروابط شغالة ومباشرة الان | نتيجة  الإعدادية ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت الان والثانوية منتصف الشهر الحالي | نتائج شهادة التعليم الاساسي والثانوي فى الجماهيرية العربية الليبية 2019 بروابط شغالة ومباشرة الان ظهرت هذه اللحظة نتائج الإعدادية في ليبيا 2019، كما تم الإعلان عن نتائج الثانوية 2019 ليبيا ويمكنكم الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم بواسطة الرابط المرفق بعاليه، أسرة موقعنا تطمح لجميع الطلبة والطالبات بالإعدادية والثانوية في ليبيا النجاح والتوفيق.

بعد طول انتظار تم الإعلان عن نتائج الإعدادية في ليبيا 2019 المنطقة الغربية والشرقية، حيث يمكنكم الآن الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم المرفق بالأعلى، ومُطالعة نتيجة الإعدادية 2019 ليبيا برقم الجلوس، وسوف نوافيكم بأخبار ظهور نتائج الثانوية في ليبيا 2019.

هذا وسيتم قريباً الإعلان عن نتائج الثانوية في ليبيا 2019 وسيتم الاستعلام عنها برقم القٌعود، كما هو الحال مع نتائج الإعدادية في ليبيا 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وحتى هذه اللحظة لم يجيء هذا أي بيان رسمي بخصوص نتيجة الثانوية العامة في ليبيا.

نتيجة الاعدادية اليوم ظهرت والثانوية في 15 الشهر الجاري

أكد الدكتور محمود أبو عزي مدير إدارة الامتحانات بوزارة التعليم بحكومة الوفاق أن إعلان نتائج الشهادة الاعدادية تأخر بسبب الطلبة والطالبات النازحين لان كشوفات درجات أعمال السنة التي تخصهم لازالت في مدارسهم التي هجروا منها وعددهم 9000 طالب وطالبة لكن بفضل المفتشين التربويين استطعنا الحصول على العديد من تلك الكشوفات

واضاف أبوعزي أن النتائج ستعلن يوم الأحد أو الاثنين على أقصى تقدير وبالنسبة لنتائج الشهادة الثانوية ستعلن في الخامس عشر من الشهر الجاري.

نتائج شهادة التعليم الاساسي والثانوي فى ليبيا 2019 بروابط شغالة ومباشرة الان

أعلنت وزارة التعليم بالحكومة المؤقتة اعتماد نتيجتي شهادة إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بمراقبة التربية والتعليم ببلدية ترهونة.

وقال مكتب الإعلام والتواصل بالوزارة أن وزير التعليم الدكتور فوزي عبدالرحيم بومريز اعتمد نتائج شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بترهونة.

نتئجة الاعدادية ليبيا الان برقم الجلوس الآن ظهرت

استعلم عن نتائج الشهادة الاعدادية فى الجماهيرية العربية الليبية 2019، والتى من المنتظر أن تظهر أثناء الساعات القليلة المقبلة ،فمنذ انتهاء اختبار الشهادة الاعدادية ويعيش جميع الطلاب والطالبات ،وأولياء الأمور موجة من القلق انتظارا لمعرفة نتائج الشهادة الاعدادية 2019 فى الجماهيرية الليبية الدور الأول والتى من المتوقع الاعلان عنها عبر موقع منظومة الاختبارات الليبية ومن خلال محرك البحث الشهير “جوجل”، توجه جميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية فى البحث لمعرفة التوقيت الرسمى للاعلان عن جميع النتائج .

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019 برقم الجلوس الدور الاول عبر موقع منظومة الامتحانات في طرابلس “حكومة الوفاق” و بنغازي ” الحكومة المؤقتة” من وزارة التعليم الليبية، ويترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في ليبيا الدور الاول ويمكن الحصول عليها من خلال رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية، وأعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن عمليات التصحيح قد انتهت وسيتم الكشف عن موعد نتيجة اتمام الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019 الدور الاول على رابط موقع منظومة النتائج للشهادة الثانوية بليبيا 2019 ” http://161.47.21.187/finalresults/ ” ويليها نتائج الدور الثاني لاحقا .
ويمكن الاستعلام عن نتائج الإعدادية في ليبيا 2019 برقم الجلوس والقيد دور اول من خلال الرابط المرفق أدناه الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا “http://www.imtihanat.com/”.

وقالت وزارة التعليم الليبية، انه سيتم إعلان نتائج امتحانات طلبة الشهادة الإعدادية (الدور الثالث) للعام الدراسي 2018-2019م، وذلك بمقر ديوان الوزارة بمنطقة الهاني بطرابلس، مشيرة إلى أنه من المتوقع اعلان نتيجة الصف التاسع في ليبيا 2019 قريبا بعد اقتراب انتهاء منظومة الامتحانات 2019 من تصحيح نتائج ثالث اعدادي.

و بإمكان التلاميذ الاستعلام عن نتائجهم فور انتهاء مراسم اعتماد النتائج من قبل وزير التعليم الدكتور “عثمان عبد الجليل” من خلال زيارة موقع منظومة نتائج الامتحانات عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت: www.imtihanat.com والذي سيكون موعد اعلان النتائج بعد عيد الاضحى بالنسبة لطلبة الاعدادية بالمنطقة الغربية التابعين لحكومة الوفاق الوطني.

موقع منظومة الامتحانات نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019

ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات، حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019 2018 برقم الجلوس والقيد للدور الثاني فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في ليبيا الشرق و الغرب لكل من مدينة طرابلس، بنغازي، مصراته، الزاوية، البيضاء، طبرق وجميع المدن والمحافظات الليبية من خلال من موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا موقع منظومة الامتحانات.
فيما قامت وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 اعتماد نتائج امتحانات شهادة مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية بنسبة (59.1%) للعام الدراسي 2018 – 2019م من قبل وزير التعليم في الحكومة المؤقتة الدكتور فوزي عبدالرحيم بومريز.

نتائج الصف الثالث الإعدادي لسنة 2019 بليبيا من خلال الرقم المسلسل لجلوس

تجديد: أخبرت مصادر بأن اللجان والمراكز التي تقوم بالتصحيح والمراجعة أوشكت على أن تنتهي من هذا وستظهر نتيجة الفترة الإعدادية بليبيا لعام 2019 قريبا .

بواسطة الرقم المسلسل لجلوس والقيد عن طريق موقع منظومة الامتحانات.

عقب الانتظار لوقت طويل أفصح عن نتيجة الإعدادية بليبيا لعام 2019 في المنطقة الغربية والشرقية.

بإمكانكم الآن أن تقوموا بالدخول بواسطة وصلة موقع وزارة التربية والتعليم المتواجد في الأعلى ومتابعه نتائج الإعدادية لعام 2019 في ليبيا.

تحديث

نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت والثانوية منتصف الشهر

بواسطة رقم الجلوس وسوف ننشر عن نتائج الثانوية العامة بليبيا لعام 2019 حال ظهورها فورا.

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 في المنطقة الغربية منظومة وزارة التعليم الليبية في الغرب عبر موقع منظومة وزارة التعليم الليبية طرابلس التابع لـ حكومة الوفاق :

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 عبر وزارة التعليم الليبية بحكومة الوفاق الوطني

أسلوب التعرف على نتائج  الاعدادية الليبية وهذه بالاسفل جميع الروابط 

  • الدخول على  “الصفحة الرسمية لنتائج الشهادات العامة الليبية“.
  • http://natija.Moel.Ly/error.Aspx
  • الدخول على  finalresults
  • الدخول على رابط “natija.moel.ly“.
  • الدخول على الموقع الرسمي لمنظومة الامتحانات.
  • تحديد الشهادة المرغوب معرفة نتائجها عبر الموقع.
  • كتابة رقم الجلوس  الخاص بالطالب.
  •  ليتم عرض النتيجة للطلاب .