التخطي إلى المحتوى

نتائج ليبيا| نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية الدور الأول رسميا الآن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية المنطقة الشرقية

نتائج ليبيا 2019 | نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية الدور الأول رسميا الآن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية المنطقة الشرقية نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 عبر بوابة منظومة نتائج وزارة التربية الليبية،  رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الأول والتي تشغل بال الجميع في كافة المدن والمحافظات، فقد أرجح وكيل الوزارة في طرابلس انتهاء أعمال التصحيح وإدخال علامات الطلاب خلال الأيام المقبلة، ولن تتأخر أو يتم تأجيلها، حيثُ يقوم المعلمون بأداء أعمالهم بنتهى الحرص والدقة.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس

وتم الإعلان عن أن استخراج منظومة نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 سوف يكون متاحًا لجميع الطلاب عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى المدارس والمؤسسات التعليمية، وتسهيلاً عليكم، نقدم لكم رابط imtihanat.com – edu.gov.ly وهو الموقع الرسمي التابع للوزارة والذي يقوم بنشر وإعلان النتائج كل عام.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنطقة الشرقية

ونقدم لكم من خلال هذا المقال كل ما خيص موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا نتائج الشهادة الاعدادية، حتى تطمئن قلوبكم، خصوصًا أن تلك الفترة العصيبة تسيطر على أعصاب كافة الطلاب والطالبات، لأنهم يسعون إلى تحقيق النجاح، والحصول على أعلى العدلات والدرجات.

رابط وزارة التربية والتعليم ليبيا البيضاء

وردت أنباء تفيد بظهور نتائج التعليم الاساسي في ليبيا 2019 الأيام الماضية، بعد أن اعتمدها وزير التعليم خلال مؤتمر صحفي بشكل مُفاجئ، ونشر مكتب الإعلام بقطاع وزارة التربية الليبية جالو نسبة النجاح 59.1%، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 24187 طالب وطالبة من أصل 40925 طالب وطالبة، ولكن تبين عدم صحة تلك الشائعات نظراً لقيام الطلاب بالبحث عن النتائج الامتحانية حتى الوقت الجاري.

وقد شدد وكيل وزارة التربية والتعليم على الطلاب بضرورة الحذر من أي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن منظومة الامتحانات لم تعلن موعد نتائج الشهادة الاعدادية حتى الوقت الجاري وكل ما يتم تداوله عار عن الصحة.

فيما أكد وزير التربية، أن نسبة النجاح مرتفعة، ولا داعي لكثير من القلق، حيث يقوم المصححون بأداء الأعمال المطلوبة منهم على أكمل وجه ممكن، ووفقًا للمؤشرات الأولية فإن أعداد الطلاب الناجحين والمنتقلين إلى العام الدراسي المقبل أكبر من عددهم في العام الماضي.

للدخول على رابط موقع نتائج التعليم الأساسي والثانوي العام من خلال إحدى الروابط بالأسفل:

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 محافظة طرابلس – بنغازي – مصراتة – البيضاء – الخمس – الزاوية – المرج – زوارة – إجدابيا – سرت – سبها – طبرق – العزيزية – المنطقة الشرقية – المنطقة الغربية – صبراتة – زليطن- ترهونة – غريان – درنة – يفرن – نالوت – صرما  – القبة – بني وليد – الجوف – مرزق.

نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية ليبيا 2019 جميع المحافظات

نتائج الشهادة الاعدادية والثانوية ليبيا 2019 طرابلس
نتائج إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2019 ليبيا مصراتة
نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية ليبيا 2019  بني غازي.
نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية ليبيا 2019 الزاوية.
نتائج إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2019 ليبيا البيضاء
نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية ليبيا 2019 سبها.
نتائج إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2019 ليبيا الواحات.
نتائج الشهادة الاعدادية والثانوية ليبيا 2019 وادي الحياة .
نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية ليبيا 2019 الجفرة .

ذلك حيث تستخرج نتائج التعليم الاساسي دور أول ليبيا 2019 عبر الرابط التالي: موقع منظومة الامتحانات الليبية، عقب اعتماد وزير التعليم “عثمان عبدالجليل” حكومة الوفاق الوطني بدولة ليبيا للنتائج، والذي تستخرج النتائج بعد الدخول عليه بالقيام بالأتي:
  • تدوين رقم الجلوس في خانته.
  • كتابة رقم القيد بالخانة المخصصة.
  • الضغط على عرض الدرجات

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية 2019 ليبيا

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية في ليبيا 2019 الدور الأول عبر موقعمنظومة الامتحانات، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس ورقم القيد والضغط على مربع عرض النتيجة الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي فور إعلانها.

خطوات استخراج نتائج الشهادة الأساسية ليبيا 2019

نقدم لكم كيفية الحصول على نتائج الطلاب 2019 بمرحلة التعليم الاساسي، والثانوية العامة عبر منظومة الامتحانات الرسمي، حيث يتم:

  • بعد دخول رابط النتيجة
  • كتابة رقم الجلوس والقيد في الخانتين المخصصين
  • ثم الضغط على عرض الدرجات

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2019

وسيتم إتاحة نتائج الشهادة الاعدادية والثانوية ليبيا 2019 لكل الطلاب بجميع المدن الليبية (طرابلس، وبنى غازى، والجبل الاخضر، ووادى الحياة، والواحات، ومصراتة، وسبها، والزاوية، والبيضاء، والجفرة،والمرقب).

رابط نتيجة

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2019 نتائج الشهادات العامة الاعدادية والثانوية 2019 في ليبيا برقم الجلوس والقيد المنطقة الشرقية والغربية وبني غازي

متابعة صدور نتائج الثانوية الليبية

ينتظر نتيجة إتمام الشهادة الثانوية كل من أدى الامتحانات لشهادة إتمام المرحلة الثانوية في الشعب الأتية:

  • نتيجة الثانوية القسم العلمي
  • نتيجة الثانوية القسم الأدبي
  • نتيجة الثانوي الديني
  • نتيجة دبلوم المعهد الثانوي للموسيقى والمسرح

ونتابع ما يعلنه وزير التعليم عن نسب النجاح لكل قسم، ويمكن المساعدة لكافة الطلبة والطالبات بجميع المدن السعودية لمعرفة نتيجة الثانوية الليبية 2019 بالدور الأول العلمي والأدبي والديني، وذلك بوضع تعليق متضمن:

  • رقم القيد
  • ورقم الجلوس
  • واسم الطالب
  • والشعبة الدراسية

نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا بالمنطقة الشرقية لعام 2019 | موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية للمنطقة الشرقية حيث أصدرت وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة بيانا بشأن موعد نتائج الشهادة الثانوية بالمنطقة الشرقية لعام 2019 / 2018 في ليبيا .

حيث أعلنت وزارة التعليم التابعة للحكومة المؤقتة بنغازي أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية للمنطقة الشرقية سيكون يوم السبت القادم الموافق 17/8/2019.

نتيجة الثانوية الليبية 2019

موعد امتحانات الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني

وأوضحت الوزارة في بيان صادر عنها ونشرته على صفحتها بموقع فيسبوك، أن موعد امتحانات الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني ستبدأ يوم 1/9/2019 .

روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية

  • يمكنكم الإستعلام عن النتائج من خلال هذا الرابط
  • كما يمكنكم متابعة أخبار النتائج من وقت للثاني 

بالتوفيق لجميع الطلاب والطالبات