قنوات اخبارية مباشر

قناة فرانس 24 العربية الاخبارية مباشر | البث المباشر لفرانس 24 الأخبار الدولية وترددها

قناة فرانس 24 العربية الاخبارية مباشر | رابط البث المباشر لفرانس 24 الأخبار الدولية على مدار الساعة فرانس 24 هي قناة باريسية فرنسية تقدم خدماتها على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع

قناة فرانس الاخبارية مباشر البث المباشر لفرانس 24 الأخبار الدولية على مدار الساعةالبث المباشر لفرانس 24: الأخبار الدولية على مدار الساعة قناة فرانس 24

ما هي قناة فرانس 24 العربية

فرانس 24 هي قناة باريسية فرنسية تقدم خدماتها على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع، وذلك عن طريق برامجها العديدة والمختلفة، تمتلك القناة نسخ عديدة كالفرنسية والإنجليزية والإسبانية، ولكن ظلت النسخة العربية من القناة هي الأشهر في الوطن العربي وشمال أفريقيا، نظرًا لما تقدمه من أخبار متنوعة عما يحدث بداخل الدول العربية، كذلك لنشرها المستمر لأهم الأخبار والمستجدات المباشرة من جميع أنحاء العالم، وذلك عن طريق نشراتها الإخبارية والتقارير المصورة لكافة الأحداث الهامة في العالم عامة والوطن العربي خاصة، والتغطية المباشرة للفعاليات والمؤتمرات والأحداث المختلفة من قبل مراسليها بكل بقاع الأرض.البث المباشر لفرانس 24: الأخبار الدولية على مدار الساعة قناة فرانس 24 .

 

قناة فرانس 24 العربية

تردد قناة فرانس 24 العربية على النايل سات وعرب سات يعد أحد أكثر الترددات التي يبحث عنها سكان الوطن العربي وشمال أفريقيا، نظرًا لما تقدمه القناة من برامج شيقة تشد متابعين الشاشة الصغيرة لمتابعتها، فإنه على مدار اليوم بالكامل تعمل القناة على عدم التوقف ولو للحظة واحدة عن البث، تقدم خلالها العديد من البرامج المختلفة كالبرامج الإخبارية والرياضية (خاصة البرامج والبثوث الكروية التي دائمًا ما يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم)، لذا.. دعونا نستعرض لكم تردد القناة وأهم البرامج التي تعمل قناة  فرانس 24 العربية على تقديمها.

 

 

تردد قناة فرانس 24 بالعربية

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC الجودة
نايل سات 11564 27500 أفقي 4/3 SD
نايل سات 12207 27500 عمودي 4/3 SD
عرب سات 11996 27500 أفقي 4/3 SD
أسترا 11538 27500 عمودي 6/5 SD

 

 

أهم برامج فرانس 24 العربية

حسب النظام الذي تعمل قناة فرانس 24 العربية على تقديمه (البث المستمر على مدار اليوم)، تحتاج القناة لعرض العديد من البرامج الشيقة والمثيرة لاهتمام متابعيها، وهذا بالفعل ما أقدمت عليه القناة، لذلك.. في الفقرات التالية سنستعرض لكم أهم البرامج التي تقدمها قناة فرانس 24 العربية، وكذلك وأهم المعلومات عنها.. برنامج الدوريات في كل سبت في تمام الساعة 07:15 بتوقيت باريس (06:15 بتوقيت الجزائر و08:15 بتوقيت مكة المكرمة) على قناة فرانس 24 العربية لكم موعد مع برنامج الدوريات، والذي يطلعكم على كل ما هو جديد في عالم كرة القدم، وفي الدوريات الخمس الكبرى (الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي) وأهم الإحصائيات فيهم وترتيب الفرق ونتائج المباريات، كما يشهر البرنامج الآراء المختلفة للصحفيين الرياضيين من جميع دول العالم، لذا.. فهو وجبة دسمة لكل عشاق الساحرة المستديرة من جميع أنحاء الوطن العربي وشمال أفريقيا. برنامج تكنو من الاثنين إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 13:51 بتوقيت باريس (12:51 بتوقيت الجزائر و14:51 بتوقيت مكة المكرمة) على قناة فرانس 24 العربية لكم موعد مع برنامج تكنو، والذي يعد نافذة يطل منها متابعي القناة على عالم التكنولوجيا ومعرفة كافة الأخبار الجديدة والهامة لعشاق التكنولوجيا في جميع أنحاء الوطن العربي وشمال أفريقيا، كما يضع البرنامج عينًا ثاقبة على جميع الابتكارات العلمية الحديثة عالميًا. برنامج حدث اليوم من الاثنين إلى الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 18:16 بتوقيت باريس (17:16 بتوقيت الجزائر و19:16 بتوقيت مكة المكرمة) على قناة فرانس 24 العربية لكم موعد مع برنامج حدث اليوم، والذي يعد أحد أقوى البرامج المقدمة على القناة، نظرًا لتناوله لأهم الأحداث السياسية الواقعة لكل يوم، والتي كان لها أثرًا كبيرًا في الحياة السياسية لدولة واحدة أو لبعض الدول، كما يعمل على تقديم صورة كاملة لكل حدث منهم عن طريق استعراض كافة النقاط التي تحوم حول الحدث، لذا.. هو يعد الوسيلة الأفضل للتعرف على أهم وأكبر الأحداث العالمية لدول العالم المختلفة.

 

البث المباشر لقناة فرانس 24 العربية الأخبارية

 

 

 

 

تابعوا الأخبار الدولية على مدار الساعة عبر البث المباشر لفرانس 24.
تابعوا البث المباشر بالفرنسية و الانكليزية.

يمكنكم مشاهدة برامجنا عبرخدمة الفيديو عند الطلب.
تابعونا عبر فايس بوك و تويتر وعلى هواتفكم الجوالة.

هل ترغبون في مشاهدة فرانس 24؟
اطلعوا على قائمة الموزعين عبرالكابل والأقمار الاصطناعية والتلفزيون عبر الإنترنت.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى