التخطي إلى المحتوى
اليمن بوضعه الحالي تراجع الى ما قبل 50 سنة وهذا دليل على ذلك باحتجاج الضمير
اليمن بوضعه الحالي

اليمن بوضعه الحالي تراجع الى ما قبل 50 سنة وهذا دليل على ذلك باحتجاج الضمير … شاهد الفيديو

اليمن بوضعه الحالي تراجع الى ما قبل 50 سنة وهذا دليل على ذلك باحتجاج الضمير … احتجاج الضمير اغنية للفنان الراحل ابو نصار قبل خمسين سنة وهو يحكي الواقع اليمني والوضع الذي يعيشة وكانه يحكي في اغنيته ما نحنو فيه وما وصل اليه اليمن من دمار وخراب وتشريد ومظاهر وعيشة المواطن اليمني وحرمانه من ابسط الحقوق والحريات والحصار والمجاعة وتشرد للعوائل اليمنية وتطلعها الى الحرية والسلام والحياة الكريمة .

احتجاج الضمير غناها ابو نصار وهو يحكي ما كان عليه اليمن حينذاك

والرقيب برس تعيد هذه الأغنية لكي يسمعها كل من دمر وخرب وقتل وشر وسفك الدماء وقتل الاطفال والنساء والشيوخ وهدم البيت والمدرسة والمستشفى والجامع وقطع الماء والكهرباء والطريق وحرم  المواطن اليمني من ابسط حقوقه .

نعيد نشرها لكي نصحي بها ضمائر الشعب والعالم  ككل ونقول لهم اصحو  ألا يكفي هذا الشعب ان اعدتوه الى ما قبل 50 عام ألا يكفينا هذا التمزق والتشذرم والخراب والدمار

الى كل انسان في العالم راجعو ضمائركم وارحموا هذا الشعب الذي هو اصل العروبة واصل الحضارات واجنحو للسلام وأوقفوا الحرب ليعود لليمن خضرته وسعادته وللأمة العربية والاسلامية وجهها المشرق .

ليحميك الله يا يمن لأنك شعب مؤمن والمؤمن مبتلى ولكن إن بعد الابتلاء الفوز والنصر والنجاح وأن بعد الظلم نور ونورك سيشرق يا حبيبي يايمن.

ليحميك الله يا يمن من كل ظالم ومستبد ومستعمر وخائن وطامع .امين يا رب العالمين