التخطي إلى المحتوى
واتسـاب عـمر 2022 اخر اصدار | تنزيل واتساب عمر العنابي – الوردي – الاخضر – الازرق  اخر اصدار  OB4WhatsApp apk 2022
واتسـاب عـمر 2022 اخر اصدار

واتسـاب عـمر 2022 اخر اصدار | تنزيل واتساب عمر 2022 العنابي – الوردي – الاخضر – الازرق  اخر اصدار  OB4WhatsApp apk 2022 | روابط تحميل وتحديث واتس اب عمر بكل انواعه

 

واتسـاب عـمر الاخضر , واتس عمر الوردي , واتس اب عمر الازرق ’ واتساب عمر العنابي , واتس عمر تنزيل واتس اب عمر الاخضر 2022 واتساب عمر الأخضر WhatsApp omar Green واتس عمر 2022 , واتس عمر الاخضر 2022. واتساب عمر الاخضر. واتس اب عمر الاخضر 2020 apk تحميل, OB4WhatsApp 2022,تحديث واتساب OB4, تنزيل واتس اب عمر الاخضر 2022. واتساب عمر الأخضر هو من أقوى الإصدارات التي أمامنا فهو يتميز بعدد كبير من المميزات التي تبهر الجميع من موقعنا omar yemen. كذلك; تحديث واتساب OB4، ويكونون على أتم الإستعداد لتحميله وينبهرون به جميعًا لذا سوف نوفر جميع المعلومات الذي يبحث عنها الجميع في هذا المقال; لكي نقدم صورة مبسطة من المعلومات المفيدة عن OBWhatsApp APKPure.

 

واتساب عمر 2022 العنابي

 

تحديث واتساب الاخضر 2022. يبحث الجميع عن واتساب عمر الاخضر حيث أن الكثير يشهد بان واتساب مسنجر عمر الاخضر 2022 ضد الحظر من أهم وأشهر الإصدارات الموجودة; ويقبل الجميع على إستخدامه ومن أجل هذا تشهد محركات البحث الشهيرة مثل محرك البحث جوجل عن معلومات عن واتساب عمر الاخضر 2022 apk تحميل OB4WhatsApp apk الرائع; فقد عملنا على تجميع أكبر قدر من المعلومات في هذا المقال لتوفير أي مجهود يمكن أن نعاني منه للحصول على المعلومة.

 

واتساب عمر الاخضر 2022

نبذة تعريفية عن واتساب عمر الاخضر OB4WhatsApp 2022 ضد الحظر
واتساب عمر الاخضر 2022 apk تحميل OB4WhatsApp apk, تنزيل واتس اب عمر الاخضر 2022. هو أحد أشهر هذه التطبيقات وأكثرها قوة فهو التطبيق الأكثر ملاءمة للتواصل مع الأصدقاء من خلال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو; يتضمن تحديث واتساب الاخضر 2022 العديد من الميزات والتصميمات التي يحبها جميع المستخدمين بالإضافة إلى أن التطبيق سهل الاستخدام واتس اب.

 

يحتوي واتس اب عمر اخضر 2022 على جميع ميزات واتس اب الأصلي والعديد من الميزات التي أضافها المطور عمر; وهذه الميزات تزيد من حجم أكثر من 30 حزمة يحتوي تحديث واتساب الاخضر 2022 على جميع ميزات الخصوصية المضافة; تطبيق WhatsApp الشهير هو تطبيق مراسلة فورية متعدد المنصات لجميع أنواع الهواتف الذكية; لأن التطبيق تم إنشاؤه بواسطة American Brian Acton والأوكراني Jan Koum تأسس في عام 2009 وهما موظفان سابقان في ياهو.

واتس اب عـمر الاخضر 2022

واتس اب عمر الوردي 2022

واتساب عمر الازرق 2022

واتس اب عمر العنابي 2022

 

واتس اب عمر الاخضر 2022 apk تحميل OBWhatsApp تحديث واتساب الاخضر 2022

تحديث واتساب الاخضر 2022, تحميل واتساب عمر الاخضر. WhatsApp omar Green, تنزيل واتس اب عمر الاخضر 2022. ويتنافس مع العديد من تطبيقات المراسلة الاجتماعية للهواتف الذكية على الإنترنت ويمكن أن يصبح هذا التطبيق أول وأفضل تطبيق مراسلة نصية في العالم; لأنه تم إرسال ما يقرب من 10 مليار رسالة p في عام 2012 ، وهذا الرقم في ازدياد حتى وصل إلى 27 مليار رسالة في عام 2014. كذلك; OB4WhatsApp apk، اشترى Facebook WhatsApp مقابل 19 مليار دولار.

 

واتساب عمر الوردي 2022

 

واتساب عمر العنابي 2022, واتس اب عمر الاخضر 2022. يمكّن تطبيق WhatsApp عملية الرسائل النصية أو الصوتية من خلال الفيديو يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو والصور والمستندات والتسجيلات; وما إلى ذلك مع المراسلين ويمكن أيضًا تنزيل واتس اب عمر اخضر على جميع أنظمة الهواتف الذكية واستخدامه لمزامنة جهات الاتصال على الهاتف مهم. كذلك; واتساب عمر ضد الحظر احدث اصدار v38، لأنه لا يتطلب سجلاً منفصلاً لكن التطبيق يتزامن تلقائيًا مع الأطراف التي يوجد بها.

 

 

 

تحديث واتس اب OB4WhatsApp apk 2022

تحديث OB4WhatsApp 2022 واتس اب عمر اخضر. هو نسخة معدلة من الواتساب العادي الذي يمتلك الكثير من المميزات التي تظهره لمستخدميه بالشكل الأفضل دائمًا لذا في الفترة الأخيرة; أصبح يوجد تحديث واتساب الأخضر 2022 على هواتف الكثير من الناس لأنه من الإصدارات المميزة جدًا; تحديث واتساب الاخضر 2022, تنزيل واتس اب عمر الاخضر 2022. أصبح تطبيق واتساب من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

تنزيل واتس اب عمر العنابي 2022

 

تحديث OB4WhatsApp فقد انتشر على نطاق واسع منذ ظهوره في عام 2012; تنزيل واتساب عمر الاخضر 2022، وأصبح تطبيقًا لا غنى عنه على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي، وبذلك حل محل تنزيل واتس اب عمر الاخضر 2022 الهواتف الذكية وهو برنامج مجاني; يحتوي على العديد من الوظائف مثل المكالمات الصوتية والمرئية والمحادثات الفورية والرموز التعبيرية والصور المتحركة; ويضيف OB4WhatsApp 2022 وظيفة تغيير الخلفية لإضافة المزيد من المتعة والتسلية.

 

 تنزيل واتس اب عمر الاخضر 2022

 

اعدادات واتساب عمر الاخضر OB4WhatsApp apk

تحديث واتساب الوردي 2022 OBWhatsApp APKPure. يمكنك التحكم في لغة التطبيق من خلاله، لأن التطبيق متوفر بالطبع باللغة العربية، ولكنه يدعم أيضًا العديد من اللغات الأخرى; إمكانية فتح محادثات متعددة في وقت واحد ويتم ذلك عن طريق النقر فوق الزر “حديث” المتوفر في المحادثة. كذاك; تحميل واتساب عمر الاخضر 2022، وقم بتشغيل وظيفة الاتصال الدائم ولكن هذا الإعداد ينطوي على مخاطر معينة على الهاتف; تحميل واتس اب عمر الاخضر 2022 لأنه سيؤدي إلى استنزاف البطارية بسرعة.

 

تنزيل واتساب عمر الاخضر

واتساب عمر ضد الحظر, WhatsApp omar Green اخر اصدار, تحديث واتس اب الاخضر 2022. يمكنك أيضًا تعطيل صوت الرسالة من أي صديق عند الاستماع إلى رسائل صوتية معينة; حتى لا تؤثر على أذنيك، ويمكنك أيضًا تعطيل إغلاق المحادثة عن طريق التمرير من اليمين إلى اليسار وإغلاق المحادثة بالطريقة العادية; تحكم في إرسال بعض الصور بوضوح يمكنك التحكم في جودة ونقاء الصور. كما انه; تنزيل واتساب عمر الاخضر 2022، يمكنك التحكم في إرسال أكثر من 10 صور في المرة الواحدة.

 

مميزات واتساب عمر الأخضر تنزيل واتس اب عمر الاخضر 2022

تحديث واتس اب الاخضر 2022 إضافة واجهة جديدة بما في ذلك واجهة One Ul Design.
تضاف وظيفة الرسائل الجماعية للمجموعة بطريقة جديدة وبنفس التصميم القديم.
كما انه تم إضافة خيار لتغيير نغمة الرسائل الواردة والصادرة (إضافات عمر> إشعارات).
إضافة خيار لتغيير نغمة بدء التسجيل وإيقافه (ضغط الإضافات> الإخطارات).
أضف وظيفة إخفاء الرسائل المؤرشفة (الشاشة الرئيسية> الأسطر).
إضافة خيارات متعددة الأزرار العائمة في مربع الحوار (يمكنك تغيير اللون واخفاء الأزرار).
كذلك إضافة تصميم جديد إلى نمط حالة Instagram.
إضافة وظيفة التجوال.
كما انه تم إضافة إمكانية إنشاء دردشة فيديو جماعية (من علامة تبويب الاتصال) ثم الضغط على الزر العائم أسفل زر حذف سجل المكالمات.
إضافة خيار لعرض اسم المسؤول في المجموعة.
خيار مضاف لتعطيل عرض المزيد.
إضافة وظيفة لتسخين الحالات غير المهمة والحديثة وكذلك الحالات التي تمت مشاهدتها.
إضافة تصميم جديد لإضافة الحالة عبر Instagram Stable.
يمكنك الآن إعادة توجيه الرسائل لأكثر من 1000 شخص.
كذلك إضافة تصميم جديد إلى نمط شريط التنقل السفلي.
تحسين صبر عرض المحادثات السريعة وإضافة خيار تغيير موضع المحادثة.
عند تنشيط الخيارات (وضع الطائرة، وضع النهار والليل) يظل التصميم الجديد صامتًا بشأن المشكلة.
كما انه إذا كان الاسم طويلاً جدًا فقم بإضافة الاسم تلقائيًا في العمود العلوي.
في حالة التمكين فإن إضافة زر رحلة سيعطي إشارة نبضية.
أضف خيارات الألوان للحالة.
إضافة شكل جديد إلى الزر العائم يمكنك إخفاء الزر وإظهاره من الإضافة.
زيادة عدد أحرف الحالة إلى أكثر من 700.
تحسين وظيفة الترجمة.
تمت إضافة سمة افتراضية جديدة (ليل / نهار).
ملاحظة: تتطلب وظيفة الترجمة في الحوار تثبيت الترجمة من Google.

 

تحديث الواتس اب الاخضر الجديد ضد الحظر 2022 اخر اصدار

واتساب عمر الاخضر 2022, OB4WhatsApp 2022,تحديث واتساب OB4, تنزيل واتس اب عمر الاخضر 2022. سيشارك تطبيق واتساب بعض بيانات المستخدم مع Facebook ويخصص مساحة للتفاعل مع الإعلانات; سيقوم WhatsApp بمعالجة المعلومات التي يتم جمعها من المستخدمين لتحسين خدماته. كذلك; تحديث OB4WhatsApp، ومنع تخزين الرسائل المستلمة والتحكم في الأشخاص الذين تتواصل معهم من خلال خدماتنا; ويجب أن يوافق جميع المستخدمين على سياسة جيدة.

تنزيل واتساب عمر الاخضر. تنزيل واتس اب عمر الاخضر 2022. عندما تقبل وظيفة الموقع سيتم جمع معلومات الموقع المحددة بدقة واستخدامها من جهازك بإذن منك بشكل عام وتستخدم لأغراض التشخيص والإرشادات التصحيحية المختلفة. كذلك; واتساب عمر الاخضر 2022 apk OB4WhatsApp تحميل احدث اصدار v38، وتُستخدم ملفات تعريف الارتباط لتشغيل خدمات Facebook; وتقديم الخدمات المستندة إلى الويب وتحسين التجربة وفهم كيفية استخدام الخدمات وتخصيصها وتوفير خدمات الويب المختلفة.

 

شروط استخدام واتساب عمر الاخضر 2022 الجديدة

تنزيل واتس اب عمر الاخضر 2022. يجب عليك التسجيل وإنشاء حساب لاستخدام المعلومات الدقيقة وإدخال رقم هاتفك المحمول للوصول إلى خدمات تحديث OB4WhatsApp; وإذا قمت بالتغيير يجب عليك استخدام وظيفة تغيير الرقم في تطبيق واتس عمر اخضر 2022 للتحديث :

بدخولك OB4WhatsApp 2022 فإنك توافق على تلقي الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية.
سيتم استخدام وظيفة تحميل جهات الاتصال والسماح باستخدامها بطريقة منظمة; بالإضافة إلى أرقام الهواتف في دفتر العناوين.
يجب ألا يقل عمر مستخدمي WhatsApp عن 13 عامًا لإنشاء حساب الخدمة الخاص بنا واستخدامه أو السن المناسب لبلدك أو منطقتك.
الوصول إلى الحد الأدنى للسن المطلوب لاستخدام الخدمة وفقًا للقوانين المعمول بها، إذا كان العمر أقل من 13 عامًا; يجب أن يوافق الوصي على هذه الشروط.

يجب أن تتوفر بعض الأجهزة والبرامج واتصالات بيانات الإنترنت من أجل استخدام الخدمات التي لا يمكننا توفيرها.

كما انه يجب أن توافق على تنزيل تحديثات الخدمة وتثبيتها يدويًا أو تلقائيًا.
توافق على إرسال إشعارات من وقت لآخر في النطاق اللازم لتزويدك بخدماتنا.
كذلك يجب أن يكون استخدام الخدمة قانونيًا ومقبولًا، ولا يمكنك الوصول إلى الخدمة واستخدامها إلا لأغراض قانونية معتمدة ومقبولة.
يجب ألا تستخدم خصوصية الخدمة والدعاية وحقوق الملكية الفكرية بطريقة تنتهك حقوق WhatsApp أو المستخدمين أو غيرهم.
في حالة تعرضك للحظر بشكل مباشر أو غير مباشر وإلحاق الضرر بمصالح WhatsApp; أو مستخدميها من خلال وسائل تلقائية أو غيرها يجب ألا تستخدم خدماتنا. كذلك; تحديث OB4WhatsApp، بطرق غير مقبولة أو غير مصرح بها أو بطرق أخرى.

 

مميزات واتساب عمر الأخضر تحديث تنزيل OB4WhatsApp apk 2022

نسخة واتس اب عمر احمر 2022 آمنة.
تحسين إعدادات الخصوصية في WhatsApp Omar.
تفعيل المكالمة الجماعية لعدة أشخاص.
إضافة خيارات دردشة متعددة مرة أخرى.
كما انه تم إضافة خيار حذف الرسائل من الطرفين مرة أخرى.
تمت إضافة خيار لمنع حذف الحالات من OB4WhatsApp 2022.
إضافة خيار لعرض الحالات المحذوفة “خارج الوقت”
تمديد مدة الحالة بمقدار 10 دقائق (واتساب عمر) بدلاً من 30 ثانية.
إضافة خيار توقيت الرسالة.
كذلك إضافة انتقال الفيديو الطويل إلى قصة الدولة.
إعادة إضافة الفيس بوك القديم في نسخة واتساب عمر اخضر 2022.
اضافة تعديلات على الزر العائم.
ابرز المميزات في واتساب عمر الأخضر تحميل واتس اب عمر الاخضر 2022
يمكنك إضافة صفوف في برنامج WhatsApp omar Green بدون تحميل.
كذلك تتحقق من عدد المرات التي قمت فيها بإعادة توجيه رسالة (حدد معلومات الرسالة).
الآن في واتساب عمر 2022 يمكنك تحديد من يمكنه التواصل معك.
تمت إضافة خيار تعطيل الإخطارات عند تشغيل الرسائل الصوتية.
اضافة 8 اشكال على الشاشة الرئيسية.
كما انه تم إعادة إضافة خيارات واجهة 2014 لجميع إصدارات عصر WhatsApp الجديد.
خيار قطع الإنترنت متاح بالفعل في جميع واجهات تحديث واتساب الاخضر 2022.
أعمال النسخ صالحة لأكثر من 4 أشهر حتى نهاية عام 2022.
تمت إضافة خيار التمرير لليسار لإغلاق الدردشة.
إضافة خيار يسمح لك باستخدام بصمة أو رقم سري لقفل تطبيق عمر واتس اب احدث اصدار v38.
كذلك إضافة خيار يسمح لك باستخدام الرقم السري لبصمة الإصبع لقفل محادثة معينة.
إضافة وظيفة إخفاء الوسائط من المعرض.
إضافة خيار لتحديد الصورة في شاشة المحادثة.
التحديث الجديد واتس عمر 2022 التصميم الجديد لمتجر الموضوع.
إضافة شكل فقاعة جديد.
كما انه تمت إضافة خيار الاهتزاز عند وصول رسالة من المحادثة المخفية (زر الخيار في شاشة المحادثة المخفية).
كذلك وإضافة استمارة صحية جديدة.
كذلك اضافة متجر جديد للموضوع.
هناك العديد من الميزات والوظائف الإضافية الرائعة.
خطوات عمل خلفية OB4WhatsApp 2022 واتساب الاخضر apk
نفتح تطبيق واتساب عمر الأخضر ونضغط على أيقونة “Settings” في النقطة العمودية في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة; ولدينا قائمة بالخيارات التي نختار منها الخيارات (إعدادات الدردشة).
نختار خيارًا (خلفية الدردشة) من الخيارات.
كذلك سننتقل تلقائيًا إلى خيارين لتنزيل الخلفيات وهما مكتبة الخلفيات.
وهي قائمة بالصور الموصى بها من قبل WhatsApp والتي تتميز بمعايير فنية معينة تتناسب مع حالتها كخلفيات.
المعرض:
يحتوي معرض واتساب عمر اخضر 2022 على الصور التي يمكنك اختيار أي واحدة منها لتعيينها كخلفية.

نضغط على أي من الخيارين لتحديد الصورة المطلوبة.
سيتم حفظ الصوره تلقائيًا في الخلفية، ويمكن مشاهدتها بالضغط على أيقونة المحادثة في الإعدادات.
أو الدخول في أي محادثة على تطبيق OB4WhatsApp apk.
تغيير الصورة الشخصية والاسم
نفتح تطبيق WhatsApp omar Green ونذهب إلى (الإعدادات).
نختار الخيار (معلومات الملف الشخصي) من الخيارات.
ونختار الخيار (تعديل صورة الملف الشخصي) إما أن نلتقط صورة جديدة ، أو نختار تحميل صورة من المعرض للتحميل تلقائيًا.
كذلك نختار الاسم لتعديل الاسم الذي يظهر في قائمة الأصدقاء.
مسح النسخ الاحتياطي من شات واتساب عمر في جوجل درايف
يسمح Google Drive لمستخدميه بحذف ملفات النسخ الاحتياطي الخاصة بالتطبيقات المختلفة، بما في ذلك تطبيق واتساب عمر الاخضر 2022 apk ، ويمكن حذف هذه الملفات من خلال الخطوات التالية دون التمكن من استعادتها لاحقًا:

افتح الجهاز ثم تطبيق Google Drive المثبت على WhatsApp.
انقر فوق الخطوط الأفقية الثلاثة لفتح القائمة، ثم انقر فوق خيار النسخ الاحتياطي.
ثم انقر فوق النقاط الرئيسية الثلاث المعروضة بجوار اسم تطبيق WhatsApp الذي تريد حذف ملف النسخ الاحتياطي الخاص به.
انقر فوق خيار حذف النسخة الاحتياطية.
مسح النسخ الاحتياطي في أجهزة الأندرويد

يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق مدير الملفات لمسح ملفات WhatsApp الاحتياطية على جهاز Android والخطوات كما يلي:

افتح تطبيق مدير الملفات المثبت على الجهاز.
انقر فوق مجلد WhatsApp لفتحه.
اضغط لفترة طويلة على ملف قاعدة البيانات.
انقر فوق خيار “حذف” لحذف ملف الاحتياطي المخزن في بطاقة الذاكرة.
مسح النسخ الاحتياطي في أجهزة أبل

يمكن للمستخدمين اتباع الخطوات أدناه لحذف ملفات WhatsApp الاحتياطية على أجهزة Apple :

افتح تطبيق الإعدادات لأجهزة Apple المختلفة.
انقر فوق معرف Apple في الجزء العلوي من الصفحة.
قم بالتمرير لأسفل إلى iCloud، ثم انقر لفتحه.
انقر فوق خيارات التخزين.
تحميل واتساب عمر الاخضر
تحميل واتساب عمر الاخضر

انقر فوق خيار إدارة التخزين.
ثم انقر فوق خيار WhatsApp.
انقر فوق خيار “تحرير” الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
اضغط على زر “Delete All” لحذف ملف WhatsApp الاحتياطي من iCloud.
أرشيف الواتس آب على الأندرويد
فيما يلي خطوات الوصول إلى الرسائل المؤرشفة في OB4WhatsApp apk على هاتف Android :

افتح تطبيق وتساب عمر على هاتف المستخدم انقر فوق خيار الدردشة.
قم بالتمرير إلى أسفل قائمة الدردشة الخاصة بالتطبيق، والتي ستعرض عدد المحادثات التي تم أرشفتها على WhatsApp.
إذا لم يظهر هذا الخيار، فهذا يعني أنه لا يوجد أرشيف للمستخدم في التطبيق.
انقر فوق خيار أرشفة المحادثة.
انقر فوق المحادثة التي تريد عرضها في قائمة المحادثات المؤرشفة.
كيفية أرشفة محادثات واتس آب عمر الاخضر 2022
يمكن لمستخدمي واتساب عمر الاخضر 2022 apk تحميل WhatsApp omar Green إخفاء محادثة معينة في التطبيق عن طريق الارشفة; بحيث يمكن استعادة الوصول إليها لاحقًا ويمكن أرشفة إحدى المحادثات باتباع الخطوات التالية:

 

انتقل إلى المحادثة ليتم أرشفتها على OB4WhatsApp apk.
اضغط لفترة طويلة على المحادثة في تطبيق WhatsApp الخاص بهواتف Android أو قم بالتمرير أفقيًا للمحادثات ليتم أرشفتها في بهاتفك انقر فوق خيار “الأرشفة”.

كيفية إعادة الواتس بعد حذفه.

كذلك يمكن لمستخدم واتسآب استرداد حساب تسجيل الدخول مرة أخرى وإعادة جميع المحتويات الموجودة في هذا الحساب; مثل المجموعات التي شارك فيها المستخدم من خلال واتسآب أو المحادثات والرسائل على الحساب.

استعاده الحسابات المحذوفة

استعاده الحسابات المحذوفة من خلال واتسآب هما شرطان أساسيان لاستعادة الحساب الأول وجوب وجود نسخة احتياطية من الحساب المحذوف والثاني ألا يتجاوز ثلاثين يومًا من وقت حذف الحساب. كذلك; تحميل واتساب عمر اخضر 2022، فيما يلي خطوات استعادة حساب واتساب بعد الحذف:

 

استخدم تطبيق المتجر تنزيل تطبيق واتساب على الجهاز مرة أخرى.

افتح تطبيق WhatsApp.
كذلك وتدخل رقم هاتف المستخدم وتفاصيل تسجيل الدخول الأخرى.
عند السؤال عما إذا كان المستخدم يريد استعادة النسخة الاحتياطية من حسابه، انقر فوق الزر “استعادة”.
انتظر حتى يكتمل تنزيل النسخة الاحتياطية للحساب ثم ابدأ في استخدام الحساب القديم الذي تمت استعادته عبر واتساب.

أسئلة شائعة حول واتساب عمر الأخضر OB4WhatsApp 2022

هل يمكن إخفاء ظهوري على واتساب عمر الأخضر؟

نعم، هذا صحيح يمكنك فعل ذلك من خلال إعدادات واتساب عمر اخضر 2022، كما يمكنك تجميد آخر ظهور لك على WhatsApp أمام أصدقائك.

هل يمكن تحميل نسختين من واتساب عمر الأخضر؟

نعم، يمكنك تنزيل أكثر من نسخة من OB4WhatsApp بحيث تعمل بشكل جيد في نفس الوقت دون التأثير على الأخرى.

هل يمكنني تعيين رد مباشر على الرسائل من خلال واتساب عمر الأخضر 2022؟

يمكنك القيام بذلك من خلال الإعدادات وسترد الرسالة المخصصة التي تختارها على الرسالة التي تلقيتها.

تحديث الواتس اب الاخضر ضد الحظر واتساب عمر الاخضر 2022 WhatsApp omar Green

واتس اب عمر الاخضر 2022 apk تحميل, OB4WhatsApp 2022,تحديث واتساب OB4, تنزيل واتس اب عمر الاخضر 2022. وفي ختام هذا المقال نكون قد عرضنا جميع المعلومات الفعالة عن واتساب عمر الأخضر الذي يبحث عنه جميع مستخدمي واتساب للحصول على مميزات أكثر. كذلك; تحديث واتساب عمر اخضر OB4WhatsApp apk APKPure معدل 2022 رابط مباشر، نكون قد وفرنا لكم جميع المعلومات الصحيحة والعصرية عن واتساب عمر الأخضر حيث أن الجميع يبحث عنه.

 

معلومات التطبيق

اسم البرنامج : واتس اب عمر الاخضر

المطور : واتس عمر

نظام التشغيل : اندرويد

إصدار البرنامج  : 2022-01-14

الترخيص : مجاني

الحجم : 51 MB

النسخة : v38

اللغة : العربية

 

روابط مباشرة ، نكون قد وفرنا لكم جميع المعلومات الصحيحة والعصرية عن واتساب عمر الأخضر حيث أن الجميع يبحث عنه.

 

رابط تنزيل وتحديث تحميل واتسـاب عـمر الاخضر

 

واتسـاب عـمر الاخضر

 

رابط تنزيل وتحديث واتس عمر الوردي

واتس عمر الوردي

 

رابط تنزيل وتحديث واتس اب عمر الازرق

 

واتس اب عمر الازرق

 

رابط تنزيل وتحديث واتساب عمر العنابي

واتساب عمر العنابي

 

تحميل واتس عمر

واتس عمر

المصدر موقع المطور

 

التعليقات

اترك تعليقاً