التخطي إلى المحتوى
تردد قناة كراميش الجديد 2021 Karameesh على النايل سات بعد التغيير الاخير

تردد قناة كراميش الجديد 2021 Karameesh على النايل سات بعد التغيير الاخير

قناة كراميش هي أحد أشهر قنوات الأطفال الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات، والتي تقوم بتقديم محتوي ترفيهي مُتخصص وموجه للأطفال ذو الأعمار الصغيرة، تجدر الإشارة إلي أن بث قناة كراميش 2021 كان قد توقف مُسبقًا، ولكن اليوم تم الإعلان عن بث التردد الجديد للقناة والذي سوف ننشره لكم عبر هذا المقال، إذ سنوافيكم بضبط أحدث تردد لقناة كراميش عبر النايل سات 2021. KARAMEESH 2021  قناة كراميش.

واليكم احدث تردد لقناة كراميش KARAMEESH بعد التغيير علي النايل سات تردد قناة كراميش الجديد 2021، تردد قناة كراميش 2021، إزدات عمليات البحث اليوم بشكل كبير عن التردد الجديد لقناة كراميش KARAMEESH للأطفال .

 

تردد قناة كراميش الجديد 2021

قناة كراميش هي أحدى أهم قنوات الأطفال المجانية المفتوحة والتي تبث برامجها على مدار اليوم، وقد بدأ بث القناة في عام 2009م، أي أن عمرها نحو أحد عشر سنة، ومنذ انطلاقة القناة وفي غصون قليلة أخذت مكانتها بين القنوات الفضائية المختصة للأطفال، حيث تميزت بالحرص على مساعدة المجتمع العربي في تربية وتنشئة جيل مثقف واعي يدرك أهمية التعليم منذ الصغر، جاعلين شعارهم التعليم في الصغر كالنقش على الحجر.

قناة كراميش

كراميش نجحت القناة منذ انطلاقها وحتى الآن في إعداد وتقديم برامج متنوعة تمزج بين الترفيه و التعليم، وتضع القيم الإسلامية والمجتمعية غايتها، وتنمي قدرات الذكاء والإبداع لدى الأطفال، كما قامت القناة ببث العديد من أفلام الكرتون العالمية، التي يحبها أطفال الوطن العربي، هذا بالإضافة إلى إنتاج العديد من أفلام الكرتون العربية التي لاقت شعبية بين الأطفال في جميع أرجاء الوطن العربي. وفضلًا عما سبق ذكره قامت قناة كراميش بتقديم العديد من أناشيد الأطفال، التي يرددها الأطفال ويحفظها، ويتم التركيز في كلماتها على القيم الإسلامية والإنسانية والاجتماعية، كما تساعد الموسيقي على تنشئة جيل وسطي هادئ ينبذ التعصب والتطرف.

 

قناة كراميش التردد الجديدة 2021

 

نظراً للأهمية البالغة للقناة للأسرة العربية، والشعبية الواسعة للقناة بين أطفال الوطن العربي، و حيث كثر البحث عن القناة في الآونة الأخيرة، نقدم لكم تردد القناة الجديد 2020م علي القمر الصناعي نايل سات، متمنين لأبنائكم مستقبل مشرق وباهر.

تردد قناة كراميش الجديد 2021

إزداد البحث في الأيام الماضية في مصر والوطن العربي عن تردد قناة كراميش الجديد 2021 وذلك نظرًا لتوقف البث على التردد القديم للقناة، ويمكن للجميع ضبط أجهزة الإستقبال الخاصة بهم على التردد الجديد كالآتي:-

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11515
معدل الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

اهم برامج قناة كراميش

قناة كراميش بمجموعة من البرامج المتنوعة التي يحبها الأطفال، ومنها برنامج سايلنت: برنامج مسابقات بين الأطفال، يتنافسون بينهم ويمثلون ويلعبون، ويهدف البرنامج لتثقيف الأطفال وخلق روح المنافسة بينهم والقدرة على خوضها بشكل مثالي. برنامج نجمك سهران: برنامج يقدم يومياً من الساعة العاشرة إلى الثانية عشر مساءً، ويستضيف من خلاله نجوم أناشيد الأطفال للاستماع لأجمل أناشيدهم، والتعرف علي حياتهم الشخصية. برنامج شمة هوا: برنامج يومي تقديم أحمد دعسان، يستضيف نجوم أناشيد الأطفال، في الهواء الطلق يمرحون ويلعبون وينشدون أجمل الأناشيد لمدة ساعة كاملة. برنامج سيبك من أساليبك: برنامج كوميدي ساخر، يقوم مقدم البرنامج بإجراء مكالمات صوتية لعمل مقالب ساخرة، الهدف منه الترفيه عن الأطفال. برنامج حتى تثبت إدانته: برنامج يستضيف مجموعة من نجوم أناشيد الأطفال للترفيه بينهم والتسلية، وتقديم أجمل الأناشيد .

كما تقوم القناة بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الأخرى مثل كركبة، وكشكول وغيرها. بالإضافة إلى مجموعة من الأناشيد مثل ما في سر، والرياضة، والألوان، و فئوش وغيرها من الكليبات التي أنتجتها القناة.

نتمنى ان نكون قد وفقنا بنوفير التردد الجديد للقناة تمنياتنا لكم بالصحة والعافية الدائمة .