التخطي إلى المحتوى
شاهد الان مباشر | استقبال المنتخب المغربي في القصر الملكي مع عوائلهم للتكريم بث مباشر الان .. لحظات تاريخية مع اسرهم
استقبال ملك المغرب للمنتخب

استقبال المنتخب المغربي في القصر الملكي مع عوائلهم لحظات تاريخية استقبال أسطوري لمنتخب المغرب في الرباط حيث أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بتعليمات ملكية سامية سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وسيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم، يورد بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة.

 

خصت جماهير المغرب بالعاصمة الرباط، والآلاف القادمين من مختلف المدن المغربية بعثة منتخب الأسود باستقبال تاريخي كبير وغير مسبوق، اليوم الثلاثاء، بعد عودتهم بإنجاز تاريخي في مونديال قطر 2022. وسجل أسود الأطلس إنجازا غير مسبوق بأن أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يبلغ الدور نصف النهائي في تاريخ كأس العالم، كما أنهى المسابقة محتلا المركز الرابع.

وخرجت بعثة المنتخب المغربي من مطار الرباط سلا صوب أهم شوارع المدينة: شارع محمد الخامس، قبالة مبنى البرلمان، عبر حافلات مكشوفة، أقلت اللاعبين وأسرهم والجهاز الفني.

وتعالت أصوات الجماهير المتحمسة التي رددت الأهازيج ولوحت بالألعاب النارية، في حضور الفرق الفولكلورية التي تغنت بالإنجاز الكبير للاعبي المغرب في مونديال قطر.

استقبال المنتخب المغربي في القصر الملكي مع عوائلهم

هذا وقد حظي نجوم أسود الأطلس بهتافات خاصة من جانب الجماهير، وكان النصيب الأكبر للنجوم ياسين بونو وسفيان أمرابط وحكيم زياش.كما هتف الجمهور باسم المدير الفني وليد الكراكي وظاهرة مونديال قطر 2022 عز الدين أوناحي.

 

ورغم الحضور الأمني الذي فاق 12 ألف رجل أمن، تمت تعبئتهم لهذا الحدث، إلا أن تدفق الآلاف من أنصار الأسود قادهم للعناق مع اللاعبين والتحلق حول حافلة الأسود، في مشاهد غير مسبوقة، في انتظار الاستقبال الملكي للمنتخب.

منتخب المغرب بصحبة أسرهم إلى القصر الملكي للتكريم

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً