التخطي إلى المحتوى
الاهلي المصري يخسر من سموحة | ملخص مباراة الأهلي وسموحة اليوم يلا شوت الرقيب الرياضي في 29-6-2022 الدوري المصري
مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت الرقيب الرياضي

الاهلي المصري يخسر من سموحة | ملخص مباراة الأهلي وسموحة اليوم يلا شوت الرقيب الرياضي في 29-6-2022 الدوري المصري

مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت الرقيب الرياضي اليوم 29-6-2022 في الدوري المصري مباراة الأهلي ضد سموحة smouha vs al ahly مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو 2022 على أرضية ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم موسم 2021-2022.

 

 مباراة الأهلي وسموحة مباشر اليوم

الأهلي المصري  سيلاقي سموحة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري على أرضية ملعب الإسكندرية مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو 2022، ويسعى المارد الأحمر إلى تخطي عقبة الفريق السكندري وتحقيق الفوز وجمع ثلاث نقاط غالية تمكنه من الحفاظ على فارق النقاط مع منافسيه بيراميدز والزمالك تحسباً لخوض مبارياته المؤجلة في الدوري واستعادة الصدارة من جديد.

و يأمل الكابتن سامي قمصان في تسليم الفريق للمدرب الجديد محققا نتائج إيجابية وتسهيل مهمته في المنافسة على لقب الدوري، تولى قمصان المسئولية بشكل مؤقت بعد فسخ إدارة الأهلي تعاقدها مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا وقاد الفريق في 5 مباريات فاز في 4 وتعادل في مباراة واحدة تلك المباراة كانت أمام الزمالك وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

سموحة والأهلي بث مباشر الدوري المصري

 

أخر مباراة خاضها الفريق كانت في ربع نهائي كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي موسم 2020-2021 ضد فريق بيراميدز وانتهت بفوز الكتيبة الحمراء بهدفين مقابل هدف وحيد، يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر الزمالك مع تبقي أربع مباريات مؤجلة حال فاز بهم يعتلي الصدارة بفارق 5 نقاط.

 

مباراة سموحة والاهلي المصري مباشر كورة اون لاين

مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت الرقيب طرف المباراة الآخر فريق سموحة السكندري يستضيف خصمه الأهلي في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو 2022 على أرضية ملعب استاد الإسكندرية، يأمل الفريق الأزرق في محاولة خطف نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر من أجل الحفاظ على مركزه في جدول الترتيب والابتعاد عن ضغط منافسه فيوتشر صاحب المركز الرابع .

واما فريق سموحة يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة متساويا مع الوافد الجديد طلائع الجيش صاحب نفس الرصيد من النقاط، فوز سموحة على الأهلي يضعه رأس برأس مع منافسه على المركز الرابع فيوتشر.

جمع الفريق نقاطه من الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مباريات فقط.

وأخر مباراة خاضها كانت في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق وقبلها تعادل مع إنبي بهدف لكل منهما وفي مباراته أمام إيسترن كومباني تعادل بهدفين لكل فريق.

ولان في المجمل أزرق الإسكندرية بعيد عن الفوز منذ ثلاث جولات واخر فوز كان على خصمه المصري البورسعيدي في منتصف مايو الماضي في مباراة انتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

 

 مباراة الأهلي وسموحة اليوم مباشر

 

سموحة Vs الأهلي.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 23).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : ستاد الإسكندرية .
المعلق : أيمن الكاشف .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (4-1) سموحة.

 

مباراة سموحة والأهلي بث مباشر بتاريخ 29-06-2022 الدوري المصري

 

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
9:30 مساءاً بتوقيت السودان .
10:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:30 مساءاً بتوقيت تونس .
8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:30 مساءاً بتوقيت قطر.
7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاهلي المصري يخسر من سموحة

ملخص مباراة الأهلي وسموحة اليوم يلا شوت الرقيب الرياضي في 29-6-2022 الدوري المصري حيث تعرض النادي الاهلي لخسارة مؤلمة أمام مضيفه سموحة بنتيجة 2/3 في ختام مباريات الجولة 23 من الدوري المصري، قبل وصول المدير الفني الجديد «ريكاردو سواريش» لخلافة المدرب المؤقت سامي قمصان.وتجمد الاهلي بعد هذه الخسارة في المركز الثالث برصيد 44 من 20 مباراة، ولا تزال أمامه 3 مباريات مؤجلة، سيتوجب عليه الفوز بهم لاعتلاء الصدارة بفارق نقطتين فقط عن الزمالك المتصدر حاليًا برصيد 51 نقطة من 23 مباراة.

 

أنهى سموحة الشوط الأول من هذه المباراة لصالحه بنتيجة 2-0 في مفاجأة غير متوقعة في ظل إيقاف مديره الفني عبد الحميد بسيوني الذي تابع المباراة من المدرجات. واستغل الفريق السكندري تفنن هجوم الاهلي في اهدار الفرص السهلة أمام الحارس الهاني سليمان على مدار الشوط الأول، ولعب على الهفوات الدفاعية القاتلة للاعب رامي ربيعة.

وفي بداية الشوط الثاني أضاف مروان حمدي الهدف الثالث لسموحة، ورد الاهلي بعدها بهدفين حملا توقيع طاهر محمد طاهر وحسام حسن، كما ألغى الحكم قرار احتساب ركلة جزاء للاهلي بعد مراجعة تقنية الفار.جاء تقدم فريق سموحة بالهدف الأول عند الدقيقة 9 من مهارة فردية العالية لمهاجمه الرئيسي «مروان حمدي» الذي تلاعب بثنائي دفاع الاهلي «رامي ربيعة ومحمد هاني» داخل صندوق العمليات، قبل أن يسدد بقدمه اليمنى في الزاوية الضيقة لحارس المرمى محمد الشناوي.

 

وصنع نجم منتخب مصر في كأس العرب 2021 «حسين فيصل» هدف سموحة، عندما مرر كرة بينية أكثر من رائعة في عمق دفاع النادي الاهلي نحو مروان حمدي الذي تسلم ثم راوغ وسدد في المرمى دون مضايقة من مدافعي المارد الاحمر.وضاعت من الاهلي فرصة مؤكدة للتسجيل في الدقيقة 14، عندما مرر محمد هاني كرة عرضية نموذجية على رأس محمد شريف الذي حولها برأسية في الزاوية البعيدة لتنحرف جوار القائم بأقل من ياردة واحدة.

 

وشهدت الدقيقة 22 استلام سيء للغاية من جانب محمد شريف بعد عملية ثنائية على حدود منطقة الجزاء، ليهدر على فريقه انفراد صريح.

وواصل محمد شريف اهدار الفرص السهلة أمام مرمى سموحة بتسديدة مقوسة بالقدم اليسرى مرت جوار القائم الأيمن لحارس سموحة بياردة واحدة في الدقيقة 24.ورد سموحة عن طريق تصويبة صاروخية من داخل منطقة جزاء الاهلي للاعب «شريف رضا» في الدقيقة 34 تصدى لها محمد الشناوي بصعوبة من المقص الأيمن.

 

وكرر لاعب سموحة «خالد عبد الفتاح» ما فعله شريف رضا لمحاولة تسجيل هدف قتل المباراة، إلا أن تسديدته المنخفضة المركزة من حوالي 22 ياردة مرت جوار القائم الأيسر لمحمد الشناوي في الدقيقة 36 بنصف ياردة.وحرم القائم الأيمن لمرمى سموحة مهاجم الاهلي «محمد شريف» من تسجيل هدف التعادل بالتصدي تسديدته الخادعة من داخل صندوق العمليات عندما تحصل على تمريرة ذكية من آليو ديانج في الدقيقة 40.

ومن خطأ دفاعي مشترك بين رامي ربيعة وأليو ديانج، نجح المغربي عبد الكبير الوادي في إضافة الهدف الثاني لنادي سموحة بتصويبة صاروخية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45، ليُنهي سموحة الحصة الأولى بنتيجة 2/صفر.

 

وبين شوطي المباراة، قرر المدرب المؤقت للنادي الاهلي «سامي قمصان» سحب قلب الدفاع «رامي ربيعة» لاشراك الجناج حسين الشحات من أجل لعب الكل في الكل على أمل تسجيل هدف تقليص الفارق مبكرًا.لكن بعد العودة من الاستراحة، استغل سموحة التقدم المبالغ فيه من لاعبي الاهلي لتأدية الأدوار الهجومية، ليعزز مروان حمدي تقدم الفريق الأزرق بالهدف الثالث في الدقيقة 47 بعد عمل فردي رائع من هجمة مضادة، شهد مراوغته للثنائي محمد هاني وعلي معلول ومن بين 3 لاعبين سدد في المرمى بطريقة مميزة.

 

وتحرك سامي قمصان من جديد بإجراء تغييرين في الدقيقة 56 بسحب كل من صلاح محسن وعلي معلول لإشراك حسام حسن وزياد طارق.وأسفرت سلسلة محاولات الاهلي بعد التغييرات التي تمت، عن تسجيل طاهر محمد طاهر لهدف تقليص الفارق برأسية بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من حسين الشحات في الدقيقة 59، لتصبح النتيجة 1/3 قبل 30 دقيقة من نهاية اللقاء.وتراجع الحكم «محمود البنا» عن احتسابه لركلة جزاء لصالح الاهلي في الدقيقة 80 بعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد «الفار»، حيث تأكد من عدم وجود شبهة تعمد من مدافع سموحة لإبعاد كرة عرضية داخل المنطقة باليد اليمنى.

 

وأبدع حارس سموحة «الهاني سليمان» في التصدي لـ 3 فرص مؤكدة للتسجيل خلال الدقائق الخمس الأخيرة للثنائي وليد سليمان وحسين الشحات.وترجم الاهلي سيطرته الميدانية التامة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع (93) عن طريق متابعة من المهاجم البديل «حسام حسن» لرأسية وليد سليمان داخل منطقة الستة ياردات.وفي الدقيقة 96 أنقذ الهاني سليمان هدف تعادل الاهلي بإبعاد رائع لرأسية طاهر محمد طاهر، وتبع تلك الفرصة رأسية مذهلة من وضع الطيران لسيء الحظ «محمد الشريف» بعد عرضية من طاهر محمد طاهر، مرت بغرابة كبيرة بمحازاة القائم الأيمن، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية اللقاء.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً