التخطي إلى المحتوى
الزمالك يفوز على اسوان ويتأهل الى نهائي كاس مصر | ملخص مباراة الزمالك واسوان اليوم 23-05-2022 في كاس مصر
مباراة الزمالك واسوان بث مباشر

الزمالك يفوز على اسوان ويتأهل الى نهائي كاس مصر | ملخص مباراة الزمالك واسوان اليوم 23-05-2022 في كاس مصر

الزمالك مباشر الان في نصف نهائي كاس مصر | مباراة الزمالك واسوان بث مباشر الان بتاريخ اليوم 23-05-2022 في كاس مصر مباراة الزمالك ضد اسوان alzamalek vs aswan مساء اليوم الاثنين الموافق 22 مايو 2022 على أرضية ملعب استاد المقاولون العرب، في نصف نهائي بطولة كأس مصر موسم 2020-2021 وهي البطولة المؤجلة من الموسم الماضي.

 

 مباراة الزمالك واسوان مباشر اليوم

فريق الزمالك بطل الدوري الدوري يستهل منافسات بطولة كأس مصر التي تمسك بإقامتها ورفض إلغاءها لأي سبب كان، بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين في الدوري أمام إنبي في الجولة قبل الماضية بهدفين دون رد أعقبها هزيمة أخرى أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية بهدف دون رد، خسارتين أبعدوا الفارس الأبيض عن الصدارة وباتت من نصيب بيراميدز بشكل مؤقت،.

لذا فإن الفوز على اسوان في نصف نهائي كأس مصر وحجز مقعدا إلى جانب أحد الثلاثي “الأهلي، بيراميدز، بتروجيت” في النهائي، استهل أبناء ميت عقبة مباريات بطولة كأس مصر موسم 2020-2021 بمواجهة حرس الحدود في دور الـ32 وفاز بثلاثية مقابل هدف وحيد وفي دور الـ16 خطف بطاقة التأهل من أنياب الإسماعيلي بعد الفوز بهدف دون رد وفي ربع النهائي اصطدام بالفريق الفيومي مصر المقاصة وفاز بهدفين دون رد، ويتبقى أمامه خطوة واحدة من أجل الوصول إلى النهائي الـ40 في تاريخه.

ويقترب أكثر من استعادة اللقب ورفع رصيده من الألقاب إلى 28 لقب، على مستوى الدوري يحتل الفريق المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر بيراميدز وأربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، أخر مباراة خاضها الفارس الأبيض في الكأس كانت قبل ما يقرب من 11 شهر بالتحديد في الثاني والعشرين من يونيو الماضي وكانت ضد مصر المقاصة في ربع النهائي.

 

مباراة الزمالك واسوان كورة اون لاين

طرف المباراة الآخر فريق أسوان بدأ منافسات كأس مصر موسم 2020-2021 ضمن فرق الدوري المصري الممتاز واستمرت المنافسات حتى انتهاء البطولة المحلية ولازال الكأس لم ينتهي بعد، حالياً هبط فريق الجنوب إلى دوري الدرجة الثانية بعد أن احتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق 7 نقاط عن مراكز الأمان آنذاك.

و مشوار تماسيح النيل في البطولة المحلية بدأ بمواجهة سوهاج في دور الـ32 وبعدها أقصى الجونة من ثمن النهائي بهدف دون رد وفي ربع النهائي حقق المفاجأة وأزاح المصري البورسعيدي بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حلم التواجد في نهائي البطولة يراود فريق الجنوب ويسعى إلى تحقيقه عن طريق استغلال غياب الروح عن القلعة البيضاء، بالنسبة لبطولة كأس مصر موسم 2021-2022 الجديدة خاض التماسيح مباراة واحدة في دور الـ32 أمام البنك الأهلي ونجح الأخير في الخروج ببطاقة التأهل إلى دور الـ16.

وبالعودة إلى النسخة القديمة فا إلى الآن لم يلتقي فريقي بيراميدز والأهلي في ربع النهائي لتحديد خصم بتروجيت في سيمي فينال البطولة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة اسوان
البرتغالي جوسفالدو فيريرا لن يفرط في الفوز على اسوان والعودة إلى ميت عقبة ببطاقة التأهل إلى نهائي كأس مصر، لذا فإنه سيخوض المواجهة بالتشكيل الآتي؛ حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، خط الوسط: محمد أشرف روقا، إمام عاشور، يوسف أوباما، خط الهجوم: عمر السعيد، احمد سيد زيزو، عبد الله جمعة.

 

موعد مباراة الزمالك واسوان

 

سوف تنطلق مواجهة فريق الزمالك ونظيره فريق أسوان اليوم في لقاء مثير، وذلك ضمن مباريات نصف النهائي من بطولة كأس مصر 2021 العام الماضي، نادي الزمالك يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة في هذه المواجهة من أجل الوصول إلي النهائي في لقاء لن يكون سهل علي حساب المنافس الجنوبي، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة ، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشوار الفريق الأبيض.

 

مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان

و يحاول نادي الزمالك أن يحقق العلامة الكاملة علي حساب نادي أسوان، من أجل الخروج بالإنتصار في هذا المشوار والوصول إلي نهائي البطولة التي تأجلت العديد من الشهور ، وبالتالي عليه الفوز علي حساب نادي أسوان من أجل الوصول إلي النهائي، بينما يحاول نادي أسوان أن يحقق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب الفريق الأبيض خاصة أنه يتواجد في الدرجة الثانية من الترتيب.

 

مباراة الزمالك وأسوان

مباراة في غاية الأهمية سوف تقام اليوم بين فريقي الزمالك امام نادي أسوان ضمن منافسات نصف النهائي من كأس مصر في مواجهة يحتضنها ستاد المقاولون العرب ، يعيش الفارس الأبيض حالة متذبذبة بشكل كبير جداً هذا الموسم وبالتالي المباراة اليوم يدرك تماماً بمدي قيمتها وأهميتها ويسعي لتقديم أفضل ما لديه اليوم حتي يستطيع أن يتأهل إلي النهائي بنجاح ، وبالتالي يسعي في عدم التهاون والإستهتار تماماً بالخصم حتي يحقق المطلوب منه في هذه المواجهة ويضمن تأهله.

 

الزمالك وأسوان اليوم

اما نادي أسوان يحاول إستغلال عامل تراجعه ومستواه المتذبذب بأن يحقق هذا الفوز الثمين علي من أجل حسم بطاقة التأهل بنجاح إلي النهائي ، ولذلك ستكون مباراة مليئة بالإثارة والقوة بين الفريقين ، من أجل التاهل ، فقد نجح اسوان في التأهل لنصف النهائي الحالي علي حساب النادي المصري ، بينما الفارس الأبيض نجح في إطاحة وإخراج مصر المقاصة بثنائية نظيفة دون رد من دور ربع النهائي الماضي.

 

الزمالك Vs اسوان.

البطولة : كأس مصر (نصف نهائي).

القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .

الملعب : ستاد المقاولون العرب .

المعلق : حاتم بطيشة .

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

 

الزمالك يفوز على اسوان ويتأهل الى نهائي كاس مصر

 

ملخص مباراة الزمالك واسوان اليوم 23-05-2022 في كاس مصر وتقدّم أسوان عن طريق محمد ناجي “جدو” (9)، وعادل النتيجة للزمالك محمود علاء (34) قبل أن يحرز يوسف إبراهيم “أوباما” هدف الفوز (36)، في مباراة أهدر فيها أسوان ركلتي جزاء.وينتظر الزمالك في المباراة النهائية، الفائز من مواجهة نصف النهائي الثاني بين بتروجيت والفائز من مباراة ربع النهائي بين الأهلي وبيراميدز.

وافتتح أسوان التسجيل مبكراً. فبعدما استغل “جدو” خطأ محمود علاء في التمرير، فاستلم الكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أبعدها محمد عواد إلى ركنية، لعبها محمد رزق عرضية حولّها “جدو” رأسية ارتدت من القائم الأيسر إليه ليعود ويسكنها في الشباك.وشعر لاعبو الزمالك بحرج موقفهم أمام أسوان، وضغطوا هجومياً، فتعددت الفرص على مرمى خالد وليد، الذي أبعد رأسية “أوباما” من خط المرمى، وشتتها الدفاع، ثم تصدى لرأسية الخالي من الرقابة محمود حمدي “الونش”.

 

وأخيراً، أسفر الضغط “الأبيض” هدف تعادل (34)، بعدما تابع علاء رأسية محمد عبد الغني داخل الشباك إلى يمين وليد، وبعدها بدقيقتين أضاف “أوباما” هدف التقدم، مستغلاً عرضية أشرف بن شرقي، فسددها واصطدمت بيد الحارس وسكنت الشباك.وانتفض أسوان مع بداية الشوط الثاني بحثاً عن هدف التعادل. وفي الدقيقة (53) احتسب حكم المباراة ركلة جزاء إثر عرقلة “الونش” لـ”جدو”، سددها رزق وتصدى لها عواد.وبعد عشرين دقيقة، عاد الحكم واحتسب ركلة جزاء ثانية لأسوان (73) عقب العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، إثر عرقلة عبد الغني للبديل ميدو جمال، فسددها دحروج وتصدى لها عواد مجدداً.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً