التخطي إلى المحتوى
الوداد يفوز على بترو | ملخص مباراة الوداد الرياضي وبترو أتلتيكو اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
مباراة الوداد الرياضي وبترو أتلتيكو بث مباشر

مباراة الوداد الرياضي وبترو أتلتيكو بث مباشر اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث تنطلق مواجهة فريق بترو أتلتيكو الأنجولي ونظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي اليوم في لقاء قوي، وذلك ضمن مباريات الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، لقاء الذهاب، لأن الوداد يحاول أن ينتقم من الهزيمة التي كانت بدور المجموعات علي نفس الملعب، وأن يحقق نتيجة إيجابية علي حساب الخصم يضع بها قدمه في الدور النهائي، فهل ينجح بالتفوق، أم سيكون لدي بترو أتلتيكو الفرصة لتحقيق العلامة الكاملة.

 الوداد البيضاوي وبترو الانجولي مباشر

يتطلع نادي الوداد الرياضي المغربي نحو الإستفادة من المواجهات التي تمت ضد الفريق الأنجولي في دور المجموعات، وذلك من أجل الإستعانة بالخبرة والعامل القوي في حسم هذه المواجهة ضد الخصم، حتي ينجح في الصعود إلي النهائي ووضع قدم له من هذه المواجهة الأولي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي بترو أتلتيكو، أم سيكون هناك نتيجة سلبية، وستكون رحلة الوداد محفوفة بالمخاطر خاصة أنه خسر من الفريق علي نفس الملعب في دور المجموعات.

 

مباراة الوداد الرياضي وبترو أتلتيكو بث مباشر

 

يفتتح ملعب مركب محمد الخامس اليوم أبوابه لإحتضان لقاء هام وقوي يجمع بين فريقي بترو اتلتيكو امام نادي الوداد البيضاوي المغربى في إطار منافسات وفعاليات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ، تمكن نادي بترو اتلتيكو في إطاحة وإخراج فريق ماميلودي صنداونز من دور ربع النهائي الماضي بعد الفوز عليه في لقاء الذهاب بهدفين لهدف وقد انتهي لقاء الإياب الماضي بينهما بتعادل إيجابي بهدف مقابل هدف مثله.

 

اما نادي الوداد البيضاوي يسعي اليوم لتحقيق الفوز بشكل كبير حتي يستطيع أن يضمن نتيجة إيجابية لصالحه يتخطي بها لقاء الإياب القادم ، فقد إستطاع أن يتأهل ويتخطي دور ربع النهائي بنجاح علي حساب نادي شباب بلوزداد الجزائري ويسعي لإستكمال المشوار بشكل كبير حتي يضمن حسم بطاقة التأهل بنجاح إلي الدور القادم والمباراة النهائية.

مشاهدة مباراة الوداد وبترو أتلتيكو اليوم

بيترو أتلتيكو Vs الوداد الرياضي.

البطولة : دوري أبطال أفريقيا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .

الملعب : ملعب 11 نوفمبر .

المعلق : جواد بدة .

مشاهدة مباراة بيترو أتلتيكو والوداد الرياضي بث مباشر بتاريخ 06-05-2022 دوري أبطال أفريقيا

موعد المباراة :

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

3:00 مساءاً بتوقيت مصر .

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

4:00 مساءاً بتوقيت العراق .

3:00 مساءاً بتوقيت السودان .

4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

2:00 مساءاً بتوقيت تونس .

2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

1:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

4:00 مساءاً بتوقيت قطر.

1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الوداد يفوز على بترو

ملخص مباراة الوداد الرياضي وبترو أتلتيكو اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نجح نادي الوداد المغربي في تأكيد أفضليته التاريخية أمام مضيفه بترو أتلتيكو وهزم الأخير 3-1، مساء اليوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة لواندا.

وسجل الوداد انتصارا مهما في واحدة من أفضل مبارياته في المسابقة القارية خارج المغرب، وتحديدا في دور خروج المغلوب.المدرب وليد الركراكي أقدم على تعديل مثير في التشكيل بإقحام الناشئ عبد الله حيمود منذ البداية في خط الوسط لتعويض جلال الداودي الموقوف.

ونجح الوداد في امتصاص حماس لاعبي بترو في أول 10 دقائق، رغم درجة الحرارة المرتفعة ونسبة الرطوبة العالية، وكان المبادر بالتسجيل من خلال النيران الصديقة، بعدما أرسل يحيى عطية الله عرضية من ركلة حرة في الدقيقة 16 حولها البرازيلي أزولاو بالخطأ في مرماه.

وحرر هذا الهدف لاعبي الوداد الذين سيطروا على الملعب، مع ثبات خط دفاع الفريق بقيادة الثنائي أشرف داري وأمين فرحان اللذين أحبطا كل محاولات المهاجمين جوب وأزولاو.وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول أطلق القائد يحيى جبران قذيفة من على حدود منطقة الجزاء وضعت الوداد في المقدمة بهدفين قبل الاستراحة.

ورمى بترو أتلتيكو بكامل ثقله في الشوط الثاني، وهدد مرمى التكناوتي الذي وقف سدا منيعا في وجه كرات اللاعبين سواريز وجوب.ورد الوداد بمرتدات خطيرة كان أبرزها انفراد زهير المترجي بالحارس في الدقيقة 55، لكنه سدد بغرابة فوق المرمى.وفي الدقيقة 68 ظهر الهداف الكونغولي غاي مبينزا في المشهد ليسجل الثالث للوداد بعد تمريرة تهادت أمامه داخل منطقة الجزاء وسط انهيار دفاع أصحاب الأرض.

وفي آخر الدقائق تراخى لاعبو الوداد بالنظر للنتيجة الكبيرة والتغييرات التي أقحمها الركراكي، فتمكن بترو أتلتيكو من تذليل الفارق عن طريق اللاعب جوب من ركلة حرة لم يتوقعها التكناوتي فسكنت شباكه مباشرة في الدقيقة 81 (3-1).وفي الدقيقة 90+1 تضاعفت متاعب بترو أتلتيكو بطرد اللاعب سواريز من طرف الحكم الجزائري مصطفى غربال، ليعود الوداد مظفرا بانتصار كبير يضع به قدما ونصف في نهائي دوري الأبطال.

ويلتقي الفريقان في الإياب بالدار البيضاء يوم 13 مايو/ أيار الجاري.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً