التخطي إلى المحتوى
بث مباشر الان | مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد الان 26/04/2022 في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا
مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

بث مباشر الان | مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد الان 26/04/2022 في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد Manchester City vs Real Madrid في دوري ابطال اوروبا، حيث يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على ارض ستاد الاتحاد في مواجهة فريق مانشستر سيتي في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء.

 

سيسعى مانشستر سيتي إلى الظهور للمرة الثانية على التوالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما قد وصل ريال مدريد في ثلاث مواسم متتالية الي نصف النهائي قبل أن يقطع تشيلسي تلك السلسلة الموسم الماضي، كريم بنزيمة الذي سجل 12 هدفا الي الان يحتاج إلى هدف إضافي ليتساوى مع روبرت ليفاندوفسكي كأفضل هدافي البطولة هذا الموسم.

 

السيتي والريال مباشر اليوم

مانشستر سيتي حاليًا في منافسة شرسة علي اللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بقاء خمس مباريات فقط فإنه يتنافس مع غريمه التقليدي ليفربول، ومن المثير للاهتمام أن كلا الفريقين قد وصل الي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أيضًا.

ومع ذلك ، فان مانشستر سيتي سيكون امام مباريات اصعب هنا حيث انه سيلتقي ريال مدريد الذي لا مثيل له والذي يحتاج إلى نقطة واحدة فقط من الفترة المتبقية من الموسم لضمان الفوز بلقب الدوري الاسباني.

 

ريال مدريد ومانشيستر سيتي مباشر اليوم

 

علاوة على ذلك، هو أيضًا في حالة رائعة ومهاجمه كريم بنزيمة هو المرشح الرئيسي حاليًا للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، لهذا نتوقع مباراة شرسة يوم الثلاثاء بين الفريقين، علاوة على ذلك، سيدخل ريال مدريد هذه المباراة بدوافع عالية حيث قد تم إقصائه في ربع النهائي دوري ابطال اوروبا من قبل نفس الفريق قبل عامين، ايضاً توقع الأهداف من كلا جانبي الملعب، مع الاخذ في الاعتبار الميزة التي يمتلكها مانشستر سيتي باللعب علي ارضه، حيث كان متألقا خلال السنوات القليلة الماضية.

 

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم مباشر

كانت المباراة الأخيرة بين الفريقين قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، هو ايضاً في سلسلة انتصارات ثلاثية علي ريال مدريد، لقد سجل ما مجموعه ثمانية أهداف في هذه المباريات، ولقد مرت ست سنوات منذ أن خسر ملنشستر سيتي أمام ريال مدريد.

سجل مانشستر سيتي 80 هدفًا في 33 مباراة حتى الآن، ولقد خسر ثلاث مباريات فقط خلال هذا الموسم من الدوري الانجليزي، في غضون ذلك ، خسر ريال مدريد ثلاث مرات فقط في الدوري الإسباني، أيضا فقد سجل أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

مانشستر سيتي وريال مدريد

لقد حقق مانشستر سيتي الفوز بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين على أتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد خسر مرة واحدة فقط في هذا الملعب منذ أكتوبر وخلال هذه الفترة حقق سلسلة انتصارات متتالية من عشر مباريات، من ناحية أخرى تغلب ريال مدريد علي حامل اللقب تشيلسي في ربع النهائي كما أنه يقدم اداء رائع في الدوري الإسباني والأهم من ذلك أن بنزيمة قد كان رائع طوال هذا الموسم.

لقد فاز ريال مدريد في 10 من مبارياته الـ 12 الماضية وهو في سلسلة من ست مباريات متتالية بدون هزيمة خارج أرضه، مع ذلك، كان مانشستر سيتي هو الفريق الأفضل في لقاءاتهما الأخيرة ، وهو أيضًا عاي ارضه لهذا توقع فوز مانشستر سيتي بفارق ضئيل.

 

تشكيلة مانشستر سيتي امام ريال مدريد

بالنسبة الى تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد فريق ريال مدريد اليوم الثلاثاء في المباراة التى ستقام على ارض ستاد الاتحاد فمن المتوقع ان يلعب مانشستر سيتي المواجهة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: إيدرسون مورايس، وفي خط الدفاع: جون ستونز، ايميريك لابورت، جواو كانسيلو، روبن دياز، وفي خط الوسط: فيل فودين، كيفين دي بروين، رودريغو هيرنانديز، برناردو سيلفا، اما في خط الهجوم: رحيم سترلينج، رياض محرز.

 

تشكيلة ريال مدريد امام مانشستر سيتي

اما بالنسبة لتشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد فريق مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء في مباراة من الذهاب من الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا فمن المتوقع ان يدخل فريق ريال مدريد المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، وفي خط الدفاع: فيرلاند ميندي، دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال، وفي خط الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، اما في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

 

 

 مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

.مانشستر سيتي Vs ريال مدريد.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : الاتحاد .
المعلق : حفيظ دراجي .

 

الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 26-4-2022 دوري أبطال أوروبا

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً