التخطي إلى المحتوى
الهلال يتعادل مع الشارقة | ملخص مباراة الهلال السعودي والشارقة الامارتي اليوم 23-4-2022 في دوري ابطال آسيا
مباراة الهلال السعودي والشارقة الامارتي بث مباشر

الهلال يتعادل مع الشارقة | ملخص مباراة الهلال السعودي والشارقة الامارتي اليوم 23-4-2022 في دوري ابطال آسيا

 

مباراة الهلال ضد الشارقة al sharjah vs al helal فى دوري ابطال آسيا، حيث يحل فريق الشارقة على ارض ستاد الأمير فيصل بن فهد في مواجهة فريق الهلال فى المباراة من الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الاولي من دوري ابطال آسيا اليوم السبت.

 

الهلال والشارقة الان مباشر

يستضيف فريق الهلال مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات حيث سيلتقي بفريق الشارقة علي ارض ستاد الامير فيصل بن فهد، يدخل فريق الهلال هذه المباراة بعد لقاءه بفريق استقلال دوشنبه في الجولة السابقة وهناك سجل فريق الهلال ثلاث اهداف بينما تمكن من الحفاظ علي شباكه نظيفة لتنتهي المباراة بفوز فريق الهلال بنتيجة 3-0.

 

هذا وقد لعب فريق الهلال اربع مباريات الي الآن حقق الفوز في المباريات الاربعة بدون اي خسائر او تعادلات وبهذا حجز مكان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد من اثنتي عشر نقطة، واليوم سيلتقي بفريق الشارقة حيث سيسعي فريق الهلال الي متابعة سلسلة الانتصارات في طريقه الي الدور الـ16 من البطولة.

 

مباراة الهلال والشارقة اليوم

اما فريق الشارقة لزيارة ستاد الامير فيصل بن فهد حيث سيلتقي بفريق الهلال في مباراة الجولة الخامسة من مباريات دوري ابطال اسيا، يدخل فريق الشارقة هذه المباراة بعدما قد التقي بفريق الريان في مباراة الجولة السابقة وهناك سجل فريق الشارقة هدف واحد بينما استقبلت شباكه ثلاث اهداف لتنتهي المباراة بخسارة فريق الشارقة بنتيجة 3-1.

 

ولأن الشارقة قد لعب اربع مباريات الي الآن حقق الفوز في مباراة واحدة منها بينما تعادل في مباراة واحدة ايضًا وتلقي الخسارة في مبارتين ليحصد بهذه النتائج رصيد من اربع نقاط يحتل بهذه النقاط المركز الثالث في ترتيب المجموعة الاولي، واليوم سيلتقي بفريق الهلال حيث سيكون عليه تقديم اداء افضل كثيرًا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

 

تشكيلة الهلال امام الشارقة

بالنسبة لتشكيله نادى الهلال المتوقعه لمباراة اليوم السبت ضد نادى الشارقة فى المباراة التى ستقام على ارض ستاد الأمير فيصل بن فهد فمن المتوقع ان يلعب نادي الهلال بتشكيله تضم في حراسة المرمى: محمد العويس، وفي خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانج، سعود عبد الحميد، وفي خط الوسط: مصعب الجوير، محمد كنو، سالم الدوسري، بيريرا، موسى ماريجا، اما في خط الهجوم: إيجالو.

 

تشكيلة الشارقة امام الهلال

وبالنسبة لتشكيله نادى الشارقة المتوقعه لمباراة اليوم السبت ضد نادى الهلال فى المباراة من الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال اسيا فمن المتوقع ان يلعب نادي الشارقة بتشكيله تضم في حراسة المرمى: عادل الحوسني، وفي خط الدفاع: شاهين عبد الرحمن، سالم سلطان، خالد ابراهيم، الحسينى صالح، وفي خط الوسط: ماجد راشد، اتوبياك شوكوروف، عبد الله كاظم، برنادا، اما في خط الهجوم: كايو لوكاس ، بين مالانجو.

 

الشارقة Vs الهلال.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : beIN Sports AFC + SSC 1HD + الرابعة .
الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .
المعلق : فهد العتيبي .
نتيجة مباراة الذهاب : الهلال (2-1) الشارقة.

 

موعد المباراة :
11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:15 مساءاً بتوقيت مصر .
11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:15 مساءاً بتوقيت العراق .
10:15 مساءاً بتوقيت السودان .
11:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:15 مساءاً بتوقيت تونس .
9:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:15 مساءاً بتوقيت قطر.
8:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

الهلال يتعادل مع الشارقة

 

ملخص مباراة الهلال السعودي والشارقة الامارتي اليوم 23-4-2022 في دوري ابطال آسيا حيث تعادل الشارقة الإماراتي مع الهلال السعودي، بنتيجة (2-2)، مساء اليوم السبت، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.ورفع الشارقة رصيده إلى 5 نقاط وعزز وجوده في المركز الثالث، ولكنه ودع المنافسة على التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعدما حسم الهلال والريان القطري، بطاقتي التأهل عن المجموعة.

 

وبات الصراع على المركز الأول قائما بين الهلال متصدر المجموعة بـ13 نقطة، والريان الثاني بـ10 نقاط، بعد فوزه على الاستقلال الطاجيكي (1-0)، في الجولة الخامسة على ستاد الملك فهد الدولي.وأشعل الشارقة أجواء المباراة مبكرا بالتسجيل في الدقيقة (5) برأسية من عثمان كمارا، وسط حراسة من مدافعي الهلال، وبعد عرضية مثالية من الجانب الأيمن.

 

وضغط الهلال، وافتقد لاعبيه اللمسة الأخيرة، قبل أن يسدد إيجالو، أقوى كرات الهلال من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (18)، وحولها عادل الحوسني حارس الشارقة إلى ركنية.ونظم الشارقة هجمة مرتدة لكن حارس الهلال محمد العويس، أبعد الكرة في التوقيت المناسب، قبل أن تصل إلى مهاجم الفريق الإماراتي، ثم لعب إيجالو رأسية ضعيفة بين يدي حارس الشارقة.

 

وأنقذ العويس فرصة انفراد من برنارد لاعب الشارقة، ولكنه لم يستطع أن يفعل شيئا أمام تسديدة ماجد راشد، وهو يراها تسكن شباك الهلال في الدقيقة (45) معلنا عن الهدف الثاني للشارقة.وأضاع الهلال أول فرصة لتقليص الفارق في الشوط الثاني، لترتد الكرة بهجمة سريعة للشارقة، وينفرد كايو بمرمى الهلال، ولكنه سدد الكرة بغرابة بجوار القائم البعيد.وضغط الهلال بكامل صفوفه في محاولة لاختراق الدفاع المتكتل للشارقة، ومن خلفه الحارس المتألق عادل الحوسني، لتنتهي أي خطورة هلالية، باستثناء هدفا ألغاه الحكم للهلال بداعي التسلل.

 

وتمكن متعب المفرج من تقليص الفارق بتسجيل هدفاً للهلال في الدقيقة (78)، مستفيدا من تسديدة سلمان الفرج، المرتدة من حارس الشارقة، وتهيأت أمامه ليسددها قوية في سقف المرمى.وتألق حارس الهلال، في التصدي لتسديدة كايو، القوية من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاع ماريجا، فرصة التعادل للهلال بعدما مرت تسديدته بجوار القائم.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء للهلال، بعد تدخل قوي من حارس الشارقة مع سعود عبد الحميد، وأحرز منها سالم الدوسري هدف التعادل في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع.وخرج حارس الشارقة للإصابة، وقام بدور الحارس زميله المدافع خالد إبراهيم، بعد انتهاء تغييرات الشارقة، وأبعد مدافع الشارقة رأسية هلالية قبل تجاوزها خط المرمى.

 

وتقام الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة، يوم الأربعاء المقبل، ويلتقي فيها الهلال مع الريان، والاستقلال مع الشارقة، وستكون الجولة تحصيل حاصل في الصراع على بطاقتي التأهل.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً