التخطي إلى المحتوى
الريال يفوز على تشيلسي ويتأهل  | ملخص مباراة ريال مدريد وتشيلسي الاياب اليوم 12-4-2022 في اياب دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد وتشيلسي الاياب بث مباشر

الريال يفوز على تشيلسي ويتأهل | ملخص مباراة ريال مدريد وتشيلسي الاياب اليوم 12-4-2022 في اياب دوري أبطال أوروبا

 

مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشرالان 12-4-2022 اياب دوري أبطال أوروبا  مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم الثلاثاء Chelsea Vs Real Madrid يلا لايف في اطار مباراة الإياب في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لهذا العام 2021/2022، ومن المفترض ان يتقابل فريق ريال مدريد مع نظيرة فريق تشيلسي في مباراة الذهاب اليوم الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة علي أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، ومن المفترض ان يلعب الفريقين مباراة قوية ويفوز احدهم واكتساب الثلاث نقاط من أجل الوصول الي الدور النهائي من دوري الأبطال الأوروبية.

 

مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

ريال مدريد هو الطرف الأول في لقاء اليوم وذلك في اطار مباريات الدور ربع النهائي من مباريات دوري أبطال أوروبا، فريق ريال مدريد خاض اخر مباراة له في مباراة الذهاب من خلال مبارايات الدوري ربع النهائي في كأس الأبطال امام نظيرة تشيلسي يوم الأربعاء الماضي وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، ويحتل حالياً ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد خمسة عشر نقاط جمعهم بعد ان لعب ستة مباراة واستطاع الانتصار في خمس مباريات ولم يتعادل في اي منهم وخسر مباراة واحدة قبل لقاء اليوم، واليوم سوف يدخل ريال مدريد الدور ربع النهائي وهو يبحث عن تحقيق الأنتصار واكتساب الثلاث نقاط للتأهل للدور القادم أمام خصمة كما انتصر في مباراة الذهاب.

 

مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

اما فريق تشيلسي هو الطرف الثاني وضيف لقاء اليوم أمام الطرف الاول نظيرة فريق ريال مدريد، تشيلسي قد خاض مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا وتغلب علية الريال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويحتل فريق تشيلسي حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد ثلاث عشر نقاط جمعهم بعد ان لعب ستة مباراة واستطاع الانتصار في أربع مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة واحدة أيضاً قبل لقاء اليوم، فريق تشيلسي سوف يبحث اليوم هو الاخر عن تحقيق أداء جيد وتحقيق الانتصار في مباراة الإياب في الدور ربع النهائي وتعويض مباراة الذهاب والي الوصول الي الجولة القادمة من مباريات دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

ريال مدريد Vs تشيلسي.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (ربع نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : خليل البلوشي .

 

 

نتيجة مباراة الذهاب : تشيلسي (1-3) ريال مدريد.

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الريال يفوز على تشيلسي ويتأهل | ملخص مباراة ريال مدريد وتشيلسي الاياب اليوم 12-4-2022 في اياب دوري أبطال أوروبا حسم ريال مدريد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة بنتيجة (3-2) خلال مواجهة تشيلسي، اليوم الثلاثاء، بإياب ربع النهائي، والتي تقام في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

وتأهل ريال مدريد، بنتيجة (5-3) في مجموع المباراتين، حيث حقق الفوز ذهابًا بنتيجة (3-1)، في معقل البلوز “ستامفورد بريدج”، وسيواجه المتأهل بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد.

وسجل لتشيلسي مونت وروديجر وفيرنر في الدقائق (15 و51 و75)، بينما سجل لريال مدريد رودريجو وبنزيما في الدقائق (80 و96).

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، واحتسب حكم المباراة ركلة حرة للميرنجي، على حدود المنطقة، نفذها كريم بنزيما لكن تسديدته مرت أعلى مرمى البلوز، في الدقيقة 11.

وافتتح ماسون مونت التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 15، حيث تلقى تمريرة في العمق من زميله تيمو فيرنر وسدد مباشرة أسفل يسار الحارس تيبو كورتوا.

 

وسدد مونت كرة من داخل منطقة الجزاء، لكنها لم تكن بالقوة المطلوبة، حيث أمسك بها تيبو كورتوا بسهولة في الدقيقة 18.

وصوب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بتياجو سيلفا وتحولت إلى الركنية في الدقيقة 23.

وأرسل كوفاسيتش لاعب خط وسط تشيلسي، تصويبة مرت أعلى مرمى ريال مدريد في الدقيقة 28.

وسدد كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة قوية من خارج المنطقة، مرت أعلى مرمى تشيلسي في الدقيقة 32.

وأرسل أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي، تصويبة قوية من خارج المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر، في الدقيقة 35.

وانتهى الشوط الأول، بتقدم تشيلسي بهدف دون رد.

 

ومع بداية الشوط الثاني، أضاف روديجر الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة ، فمن ركلة ركنية نفذها ماسون مونت، وصلت إلى روديجر داخل المنطقة، والذي ارتقى وسدد بالرأس أسفل يسار تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في الدقيقة 51.

ومرر ماسون مونت لاعب تشيلسي، كرة لزميله كاي هافيرتز داخل المنطقة، وسدد الأخير كرة في الشباك الخارجية لمرمى كورتوا في الدقيقة 56.

وسجل ماركوس ألونسو الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 64، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي وجود لمسة يد على لاعب البلوز قبل تسجيل الهدف.

وحرمت العارضة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، من تسجيل الهدف الأول، حيث سدد كرة رأسية ارتطمت بعارضة مرمى إدوارد ميندي، في الدقيقة 65.

وأضاف تيمو فيرنر الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 75، حيث تلقى تمريرة بينية من ماتيو كوفاسيتش، وراوغ دفاع الميرنجي، قبل أن يسدد كرة لمست الحارس كورتوا قبل أن تسكن الشباك.

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في التصدي لكرة رأسية من هافيرتز لاعب تشيلسي في الدقيقة 78.

ونجح البديل رودريجو جويس في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 80، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر لوكا مودريتش وسدد من لمسة واحدة أسفل يسار الحارس ميندي.

واستمرت المحاولات من كلا الفريقين، لينتهي الوقت الأصلي، ويتم اللجوء للأشواط الإضافية.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 96، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر فينيسيوس وسدد أسفل يمين ميندي حارس تشيلسي.ورغم محاولات لاعبي تشيلسي في الدقائق الأخيرة، إلا أن الميرنجي صمد أمام المد الإنجليزي، ونجح في حسم التأهل لنصف النهائي.الان مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر بتاريخ 12-04-2022 دوري أبطال أوروبا

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً