التخطي إلى المحتوى
مان يونايتد يتعادل مع اتلتيكو مدريد | ملخص مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد اليوم 23-2-2022 في دوري ابطال اوروبا
مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد

مان يونايتد يتعادل مع اتلتيكو مدريد | ملخص مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد اليوم 23-2-2022 في دوري ابطال اوروبا

مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 23-2-2022 في دوري ابطال اوروبا  .. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم لايف HD بدون تقطيع  Yalla Shoot بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد واليونايتد.

هذا و ينتظر ملايين المشجعين في كل العالم مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد ومضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في ملعب واندا ميتروبوليتانو الذي ينتظر أن يشهد آلاف الجماهير المتحمسة في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

كريستيانو  وانتظار الفريسة المفضلة في واندا ميتروبوليتانو

في دوري أبطال أوروبا لعب كريستيانو رونالدو 10 مواجهات أمام أتلتيكو مدريد حيث سجل الدون 7 أهداف بقميص ريال مدريد ويوفنتوس، في انتظار الهدف الأول له في شباك أوبلاك بقميص مانشستر يونايتد، كما أن النجم البرتغالي ساهم في 3 أهداف لزملائه، وبصفة عامة فإن الدون لعب أمام الروخي بلانكوس 35 مباراة في كل البطولات سجل 25 هدفا وصنع كريستيانو لزملائه 9 أهداف.

 

مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد .. والدافع عن سيميوني

من الأمور التي تثار في الوقت الحالي بأتلتيكو مدريد الإسباني إمكانية رحيل الأرجنتيني دييجو سيميوني عن الفريق المدريدي، بعد مواسم رائعة قضاها رفقة الروخي بلانكوس، قبل ان تمنح الإدارة الثقة للمدرب،

وخرج برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد قبل اللقاء ليؤكد أنه لا يعلم كيف يتم انتقاد هذا المدرب الكبير الذي صنع شهرة كبيرة لهذا الفريق الإسباني .

 

مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد بث مباشر بدون تقطيع

مباراة اتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد بث مباشر وأكد اللاعب البرتغالي ردا على ما قيل بأن سيميوني لا يقدم كرة ممتعة، بأن الأهم في عالم كرة القدم هو أن تصبح بطلا وأن تنافس بقوة على الأبطال الكبرى وهو ما يفعله سيميوني مع الفريق في السنوات الأخيرة، وأكد أن مباراة الشياطين الحمر أمام الجماهير الحاضرة في ملعب واندا ميتروبوليتانو سيكون أمرا صعبا أن تلعب في وسط هذه الأجواء لكنه اكد في الوقت نفسه أن اليونايتد أعد العدة لخطف بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي.

 

مواجهات مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

 

وكما ان فريق أتلتيكو مدريد  لم يخض مباريات كثيرة أمام نظيره مانشستر يونايتد سواء رسمية أو ودية، وإنما كان الصدام في بطولة أوروبا للأندية أبطال الكؤوس في موسم 1991-1992.

ولكن فاز أتلتيكو مدريد في الذهاب على ملعب فيسنتي كالديرون قبل أن يتغير اسمه إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، قبل أن يتعادل في ملعب أولد ترافورد بهدف لمثله.

 

 

مباراة اتلتيكو مدريد مانشستر يونايتد مباشر

 

و على مستوى بطولة دوري الأبطال فإن اللقب يداعب مانشستر يونايتد فلما لا خاصة وأنه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وفي مقدمتهم من توج بهذه البطولة سابقا في عدة مرات كريستيانو رونالدو، والذي يمني النفس بأن تصالحه الكرة التي دائما ما طاوعته وكانت لينة في قدمه نحو شباك المنافسين، فهو يبتعد عن التسجيل بغزارة في الأونة الماضية، وهو ما يوتر العلاقة بينه وبين الجميع وبدأت الأقلام تكتب أن رحيل الدون بات قريبا فهل يفعل ذلك في نهاية الموسم، أما تستمر الكرة الجميلة تحت أقدامه وتستمر الرحلة في اولد ترافورد.

 

 المان يونايتد والغيابات المؤثرة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

ولان دييجو سيميوني وكتيبته يعاني من العديد من الغيابات المؤثرة في مباراة الليلة أمام مانشستر يونايتد، حيث يتواجد في قائمة المستبعدين من اللقاء النجم البرازيلي ماتيوس كونيا ويانيك كاراسكو وفاس والقائد كوكي وتوماس ليمار وبنجامين ليكومتيه، وإن كانت الأمور لم تتضح بعد بشأن غياب الثنائي الأخير، ويمني المدرب أن يدخل المباراة بتركيز كبير وبثقة رغم الغيابات خاصة أن اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره.

 

مباراة اتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد بث مباشر بتاريخ 15-02-2022 دوري أبطال أوروبا

 

اتليتكو مدريد Vs مانشستر يونايتد.

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : واندا ميتروبوليتانو .
المعلق : حفيظ دراجي .

 

 

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم

 

نادي مانشستر يونايتد يستعد لخوض واحدة من أهم اختباراته في الموسم الحالي وذلك في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش.

موعد المباراة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

مان يونايتد يتعادل مع اتلتيكو مدريد

 

ملخص مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد اليوم 23-2-2022 في دوري ابطال اوروبا حسم التعادل الإيجابي (1-1) مواجهة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخيبلانكوس.

 

وسجل لأتلتيكو مدريد جواو فيليكس في الدقيقة 7، بينما سجل لمانشستر يونايتد أنتوني إيلانجا في الدقيقة 80.ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب، يوم 15 مارس/آذار المقبل، في معقل الإنجليز “أولد ترافورد”.

 

بدأت المباراة بضغط مبكر من أتلتيكو مدريد، ونجح جواو فيليكس في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 7، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله لودي داخل المنطقة، ليسدد كرة رأسية ارتطمت بالقائم قبل أن تسكن الشباك.

 

وجاء الرد من مانشستر يونايتد، بتسديدة من برونو فيرنانديز في الدقيقة 15، ارتطمت بسافيتش ومرت أعلى مرمى أوبلاك لتتحول إلى ركنية.وأرسل لودي لاعب أتلتيكو مدريد كرة عرضية من الطرف الأيسر، داخل المنطقة لجواو فيليكس لكنه سدد برعونة أعلى مرمى دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 28.

 

وتلقى لودي كرة طولية داخل منطقة الجزاء، وسدد مباشرة على المرمى، لكن الكرة ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى دي خيا حارس مانشستر يونايتد في الدقيقة 34.

 

وكاد أن يخطف فيرساليكو الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 44، إذ تلقى كرة عرضية من النشيط لودي، وسدد كرة رأسية ارتطمت بوجه ليندلوف مدافع مانشستر يونايتد قبل أن تصطدم بالعارضة الأفقية، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

 

ومع بداية الشوط الثاني، سدد ماركوس يورينتي لاعب أتلتيكو مدريد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 47.وهدأت المباراة إلى حد كبير، حتى أرسل كوندوجبيا لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد، تسديدة قوية من خارج المنطقة، مرت أعلى مرمى دي خيا في الدقيقة 74.

 

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لمانشستر يونايتد في الدقيقة 79، انبرى لتنفيذها كريستيانو رونالدو، وسدد أعلى مرمى يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد.ونجح أنتوني إيلانجا في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 80، حيث تلقى تمريرة في العمق من زميله برونو فيرنانديز وسدد كرة أرضية لتمر داخل شباك يان أوبلاك.

 

وحرمت العارضة الأفقية أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد من تسجيل الهدف الثاني للروخيبلانكوس في الدقيقة 86، بتسديدة مقوسة داخل منطقة الجزاء.واستمرت الدقائق الأخيرة بدون أي خطورة حقيقية من كلا الفريقين، ليتأجل حسم التأهل للدور ربع النهائي للقاء الإياب في معقل الشياطين الحمر.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً