التخطي إلى المحتوى
الباير يتعادل مع ريد بول في الوقت القاتل | ملخص مباراة بايرن ميونخ وريد بول اليوم 16-02-2022 في دوري أبطال أوروبا
مباراة بايرن ميونخ وريد بول بث مباشر

الباير يتعادل مع ريد بول في الوقت القاتل | ملخص مباراة بايرن ميونخ وريد بول اليوم 16-02-2022 في دوري أبطال أوروبا

الباير وريد بول مباشر | مباراة بايرن ميونخ وريد بول بث مباشر يلا شوت اليوم 16-02-2022 في دوري أبطال أوروبا يلا شوت yalla shoot بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد ريد بول salzburg vs bayern munich اليوم الاربعاء في دوري ابطال اوروبا ، وهو قادم من خساره مفاجاه في مباراته الاخيره في الدوري الالماني علي يد بوخوم الصاعد هذا الموسم يشد الرحال اليوم الموافق 16 فبراير فريق بايرن ميونخ الالماني لمدينه سالزبورغ النمساويه ليحل ضيفا ثقيلا علي فريق ريد بول النمساوي وذلك لحساب مباريات دور ال16 من منافسات دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم ، وسوف تقام مباراه بايرن و ريد بول الليله علي ارضيه ملعب رد بول أرينا معقل الفريق النمساوي ريد بول والذي سوف يستقبل عليه الليله نظيره الالماني البايرن في لقاء الذهاب الفريقين .

 

مباراة بايرن ميونخ ويدر بول

بايرن ميونخ هو الضيف في مباراه الليله وذلك ضمن مباريات دور ال16 من منافسات دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم ، بايرن ميونخ قبل مباراته في دوري الابطال كان قد تلقي خساره مفاجاه له في مشوراه في الدوري الالماني خارج ارضه يوم السبت الماضي وعلي يد الفريق الصاعد هذا الموسم للدوري الالماني فريق بوخوم وخسر البايرن هذه المباراه بنتيجه اربع اهداف مقابل هدفين ، وكان البايرن قد حجز مكان له في دور ال16 من دوري الابطال في هذا الموسم بعد ان تصدر مجموعته في دور المجموعات بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقاط وذلك بعد ان خاض مباريات في دور المجموعات وتمكن البايرن من تحقيق الانتصار في جميع المباريات الذي لعبهم في المجموعه.

 

مباراة ريد بول وبايرن ميونخ يلا شوت

امام علي الجانب الاخر فريق ريد بول فهو صاحب الارض في لقاء الليله وذلك ضمن مباريات الذهاب من منافسات دور ال16 لدوري ابطال اوروبا لهذا الموسم ، الفريق النمساوي ريد بول كان وصل لهذا الدور من دوري الابطال لهذا الموسم بعد ان احتل المركز الثاني في مجموعته في دور المجموعات وذلك بعد ان جمع 10 مباريات بعد ان خاض هو الاخر 6 لقاءات في دور المجموعات ومن خلالهم تمكن ريد بول من تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات وتعادل في مباراه وخسر الفريق النمساوي مبارتان في دور المجموعات وفي البطوله قبل ان يستقبل علي ارضه البايرن ، واخر مباراه لعبها فريق ريد بول في مباراته في دوري الابطال كانت مع فريق رابيد فيينا في الدوري النمساوي وحقق ريد بول الانتصار في هذه المباراه بهدفين دون رد.

 

ريد بول Vs بايرن ميونخ.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : رد بول أرينا .
المعلق : علي محمد علي .

 

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

الباير يتعادل مع ريد بول في الوقت القاتل

ملخص مباراة بايرن ميونخ وريد بول اليوم 16-02-2022 في دوري أبطال أوروبا ونجا بايرن ميونخ من السقوط خارج ملعبه، بتعادله القاتل مع ريد بول سالزبورج النمساوي (1-1)، اليوم الأربعاء، على ملعب ريد بول أرينا، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا. وجاء هدف سالزبورج في الدقيقة 21 عن طريق جونيور أدامو، ليأتي الرد من كينجسلي كومان في الدقيقة 90، لينتظر الفريقان جولة الإياب يوم 8 مارس/آذار المقبل لحسم بطاقة التأهل.

 

البداية جاءت هادئة من جانب الفريقين، قبل أن تظهر خطورة بايرن بعد مرور 10 دقائق عن طريق جنابري، الذي توغل داخل منطقة جزاء سالزبورج، مسددا كرة بيسراه، وجدت الحارس فيليب كوهن لها بالمرصاد.واضطر مدرب سالزبورج، ماتياس جايسل، لإجراء تبديل اضطراري، بعد إصابة مهاجمه نواه أوكافور، ليدفع بأدامو بدلا منه في الدقيقة 12.

 

هجمة سريعة

 

وشن سالزبورج هجمة مرتدة سريعة عن طريق أديمي، الذي مرر الكرة نحو أرونسون، ليهيئها بدوره للبديل أدامو، لينجح الأخير في وضعها بيمناه في أقصى الزاوية اليسرى. وكاد أرونسون أن يباغت البايرن بهدف ثانٍ، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تسديدة قوية بيسراه، لكن سفين أولريتش تصدى لها ببراعة.

الفريق الضيف حاول معادلة النتيجة سريعا، حينما مرر جنابري كرة لمواطنه ساني داخل المنطقة، لكن تسديدة الأخير مرت بجوار القائم الأيمن. ووصلت الكرة إلى مولر على الجانب الأيمن من منطقة جزاء سالزبورج، ليرسل تمريرة عرضية نحو كومان، الذي قابلها بتسديدة رأسية لم تكن بالقوة الكافية، لتستقر بين أحضان الحارس كوهن. ورغم الهجمات المتواصلة من الضيوف، إلا أن سالزبورج نجح في الصمود حتى نهاية الشوط الأول بتقدمه (1-0).

 

 

وأظهر بايرن رغبة واضحة مع بداية الشوط الثاني في هز شباك مضيفه، وهو ما ترجمه كومان بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها علت العارضة. وجرب ساني إطلاق تسديدة بعيدة المدى، لكن كرته استقرت بين أحضان حارس أصحاب الأرض، الذي عاد لحرمان البايرن من هدف محقق بتصديه لتسديدة أرضية زاحفة أطلقها كومان. وشن بايرن هجمة سريعة انتهت عند أقدام ساني، الذي قابل الكرة بلمسة يسارية مباشرة، تصدى لها كوهن ببراعة.

 

التعادل القاتل

 

وكاد سالزبورج أن يضاعف جراح بايرن بهدف ثان عبر تسديدة خاطفة من قلب منطقة الجزاء، لكن أولريتش ذاد عن مرماه ببراعة وحول الكرة إلى ركنية. وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، أرسل بافارد عرضية نحو رأس مولر، لتمر الكرة وتتهيأ أمام كومان، الذي وضعها بلمسة مباشرة داخل الشباك، محرزا هدف التعادل في الوقت القاتل.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً