التخطي إلى المحتوى
الهلال يحصد المركز الرابع | ملخص مباراة الهلال والاهلي اليوم بتاريخ 12-02-2022 كأس العالم للأندية
الهلال والاهلي

الهلال يحصد المركز الرابع | ملخص مباراة الهلال والاهلي اليوم بتاريخ 12-02-2022 كأس العالم للأندية

مباراة الأهلي والهلال بث مباشر بتاريخ 12-02-2022 كأس العالم للأندية حيث تنطلق مواجهة فريق الأهلي المصري ونظيره فريق الهلال السعودي اليوم في لقاء ناري، وذلك ضمن لقاء تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية 2022، لأن الأهلي يحاول الإنتصار علي حساب الخصم السعودي من أجل التتويج ببرونزية العالم من جديد، فهل ينجح بالتفوق، أم سيكون لنادي الهلال السعودي الفرصة من أجل تحقيق الإنتصار.

 

مباراة الأهلي والهلال بث مباشر يلا شوت  كأس العالم للأندية

يلا شوت yalla shoot بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي ضد الهلال السعودي al ahly vs al hilal اليوم السبت في كأس العالم للأندية ، في لقاء عربي خالص علي حصد المركز الثالث في مونديال الانديه من المقرر اليوم ان يصطدم فريق الاهلي ممثل القاره الافريقيه في هذه البطوله والذي خرج من الدور نصف النهائي مه خصمه العربي ايضا فريق الهلال السعودي الذي خرج ايضا من نفس الدور مساء اليوم الموافق 12 فبراير وذلك في مباراه تحديد المركز الثالث والرابع في النسخه الحاليه من كأس العالم للأندية ، وسوف يستضيف ملعب آل نهيان بنادي الوحدة هذه القمه بين بطل افريقيا الاهلي وبطل اسيا فريق الهلال اليوم وذلك في مواجهه سوف يسعي من خلاله كل فريق حصد المركز الثالث في البطوله .

 

مباراة الأهلي والهلال

الاهلي يخوض مباراه اليوم علي الطرف الاول وذلك في مباراه تحديد المركز الثالث والرابع في هذه النسخه من كأس العالم للأندية ، فريق الاهلي الذي يمثل القاره الافريقيه في هذه البطوله كان قد فشل في الوصول الي المباراه النهائيه في هذه النسخه وذلك عقب الخروج من الدور نصف النهائي والتقي الاهلي في هذا الدور مع فريق بالميراس البرازيلي يوم الثلاثاء الماضي وخسر الاهلي هذه المباراه التي انتهت بنتيجه هدفين مقابل لاشئ في مباراه تم طرد فيها الاعب ايمن اشرف في اخر دقائق المباراه ، فريق الاهلي بعد ان خسر فرصه التاهل لنهائي البطوله سوف يخوض مباراه المركز الثالث امام خصمه العربي الهلال بكل قوه وتركيز من لتحقيق الانتصار وتكرار المركز الثالث مثل النسخه الماضيه.

 

مباراة الهلال والأهلي يلا شوت

فيما فريق الهلال السعودي فهو الطرف الثاني في مواجهه اليوم وذلك في مواجهه تحديد المركز الثالث والرابع في هذه النسخه من مونديال الانديه ، فريق الهلال السعودي ممثل قاره اسيا في هذه النسخه من كأس العالم للأندية هو الاخر كان قد فشل في بلوغ المباراه النهائيه لهذه النسخه ولكن بعد ان خرج علي يد بطل دوري ابطال اوروبا الموسم فريق تشيلسي في الدور نصف النهائي الاربعاء الماضي وذلك في الدور نصف النهائي وقد خسر الهلال هذه المباراه بصعوبه بنتيجه هدف وحيد مقابل لاشئ ، فريق الهلال هو الاخر سوف يدخل المباراه اليوم بكل قوه وتركيز وهو يبحث عن تحقيق المركز الثالث في البطوله وانهاء البطوله بشكل جيد.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم

 

الأهلي Vs الهلال.
البطولة : كأس العالم للأندية (المركز الثالث).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 7HD .
الملعب : استاد آل نهيان بنادي الوحدة .
المعلق : مشاري القرني (SSC) .

 

موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت العراق .
3:00 مساءاً بتوقيت السودان .
4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
1:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:00 مساءاً بتوقيت قطر.
1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الهلال يحصد المركز الرابع

الهلال يحصد المركز الرابع | ملخص مباراة الهلال والاهلي اليوم بتاريخ 12-02-2022 كأس العالم للأندية حيث اكتسح الأهلي المصري شقيقه الهلال السعودي 4-0، عصر اليوم السبت، على ملعب آل نهيان، في أبوظبي، ليحصد الفريق الأحمر الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

سجل أهداف الأهلي ياسر إبراهيم (هدفان) وأحمد عبد القادر وعمرو السولية في الدقائق 8 و17 و40 و64.وأكمل الهلال السعودي المباراة بـ 9 لاعبين بعد طرد ماتيوس بيريرا ومحمد كنو في الدقيقتين 14 و28.

وحصد الأهلي المركز الثالث في مونديال الأندية للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخه، فيما حصل الهلال على المركز الرابع للمرة الثانية في مشاركته الثانية بتاريخه.

دخل الأهلي المباراة بحماس واضح وسيطر على الكرة، وضغط هجوميا بحثا عن الهدف الأول.ونجح الفريق المصري في تسجيل الهدف الأول عبر مدافعه ياسر إبراهيم بعد متابعته لضربة حرة غير مباشرة متقنة من علي معلول بضربة رأسية سكنت شباك محمد العويس في الدقيقة 8.

وأشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة للبرازيلي ماتيوس بيريرا بعد تدخله العنيف على ساق عمر السولية لاعب الأهلي في الدقيقة 14.وكاد محمد شريف أن يضيف الهدف الثاني للأهلي بتسديدة قوية أبعدها العويس للركنية.وعاد ياسر إبراهيم برأسية جديدة فسجل الهدف الثاني في الدقيقة 17 وسط ارتباك دفاعي للهلال.

 

وأطلق أليو ديانج تسديدة قوية، تصدى لها حارس مرمى الهلال، ورد الأخير بهجمة سريعة، عبر موسى ماريجا، فتدخل حارس الأهلي علي لطفي في الوقت المناسب وأمسك بالكرة.وانفرد علي معلول بحارس الهلال في الدقيقة 27 بعد تمريرة حريرية من أحمد عبد القادر، قبل أن يسدد اللاعب التونسي بمحاذاة القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 28 أشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب وسط الهلال محمد كنو بعد مراجعة تقنية الفيديو، التي أظهرت عرقلة اللاعب السعودي لمدافع الأهلي من دون كرة، ليكمل بطل آسيا المباراة بـ 9 لاعبين. وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث للفريق المصري في الدقيقة 40، إذ راوغ لاعبين وسدد في قدم المدافع الكوري الجنوبي هيون سو، قبل أن يتابعها لاعب الأهلي نفسه بتسديدة لم يفلح العويس في إبعادها. وسنحت للأهلي عدة فرص عبر عمرو السولية وطاهر محمد لمضاعفة النتيجة، لكن غابت عنهم الدقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر 3-0

 

مع بداية الشوط الثاني

أجرى موسيماني مدرب الأهلي تبديلين بدخول كريم فؤاد وحسين الشحات وخروج محمد هاني وطاهر محمد.وزج جارديم مدرب الهلال بسلمان الفرج ومحمد جحفلي بدلا من كاريلو وكويلار.وكاد الأهلي يضيف هدفا جديد، من انفراد محمد شريف بالحارس العويس، لكن الأخير أفسد الهجمة في الدقيقة 54.وفي الدقيقة 64 عزز الأهلي تقدمه بهدف رابع عبر تسدية قوية من عمرو السولية. ولاحقا دفع مدرب الأهلي بوليد سليمان مكان ديانج.

 

وأهدر حمدي فتحي فرصة تسجيل الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 68، بعد عرضية من حسين الشحات، أبعدها العويس، ثم أخفق هيون سو في التشتيت داخل منطقة الجزاء، فوصلت الكرة إلى حمدي فتحي، الذي لم يكن دقيقا في التسديد.وهز أحمد عبد القادر الشباك في الدقيقة 70، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد مراجعة الفار.

وأهدر لاعبو الأهلي حسين الشحات ووليد سليمان فرصتين للتعزيز أمام مرمى الهلال، ثم أطلق حمدي فتحي تسديدة صاروخية بيمناه مرت بجوار القائم الأيمن للهلال في الدقيقة 89. ولم تسفر الدقائق المتبقية عن جديد، لينتهي اللقاء بفوز أهلاوي كبير 4-0.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً