التخطي إلى المحتوى
الكاميرون يفوز على بوركينا ويحصل على المركز الثالث | ملخص مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو اليوم 5-2-2022 كأس أمم أفريقيا
بوركينا و الكاميرون بث مباشر

الكاميرون يفوز على بوركينا ويحصل على المركز الثالث | ملخص مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو اليوم 5-2-2022 في تحديد المركز الثالث كأس أمم أفريقيا

مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو اليوم  5-2-2022 في تحديد المركز الثالث كأس أمم أفريقيا تنطلق مواجهة فريق الكاميرون ونظيره فريق بوركينا فاسو اليوم في لقاء ناري، وذلك ضمن لقاء تحديد المركز الثالث في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021-2022، لأن منتخب الكاميرون يحاول العثور علي العلامة الكاملة من أجل التفوق علي حساب المنافس، وتحقيق المركز الثالث، فهل ينجح أم سيكون لمنتخب بوركينا الفرصة من أجل الإنتصار.

 

مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو

منتخب الكاميرون فشل في المواجهة الماضية عندما تقابل مع نظيره المنتخب المصري، وفشل صاحب تنظيم البطولة عندما واجه الفراعنة في الحرب التي أعلنها إيتو، وذلك بركلات الترجيح، وقد فشل في إختراق دفاعات المنتخب المصري طوال اللقاء، وتعادل معه بشكل سلبي، ثم ذهب إلي ركلات الترجيح، ولكن منتخب مصر نجح في الفوز بكل نجاح، بعد إضاعة عدد من ركلات الترجيح.

 

و منتخب الكاميرون في هذه المواجهة ضد المنتخب البوركيني سيكون أقصي أمنياته أن ينتصر علي حساب منتخب بوركينا، وذلك من أجل تحقيق المركز الثالث علي أقل تقدير، فهل ينجح في الفوز علي حساب المنافس أم سيكون هناك نتيجة مخيبة للآمال بشكل مجدد مشاهدة مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو اليوم.

 

بوركينا و الكاميرون بث مباشر

 

اما بوركينا فاسو يطمح في الفوز علي حساب منتخب الكاميرون ، وذلك من أجل تحقيق العلامة الكاملة في هذه المواجهة والعثور علي المركز الثالث في هذه البطولة، وذلك بعد أن نجح في المواجهات الماضية، وبات علي مقربة بشكل كبير من حسم هذه المواجهة، خاصة بعد أن فشل ضد منتخب السنغال في اللقاء الماضي وخسر من المنافس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

مشاهدة مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو اليوم

 

بوركينا فاسو Vs الكاميرون.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (المركز الثالث).
القنوات الناقلة : الجزائرية الأولى + beIN MAX 1,2 .
الملعب : ملعب أحمدو أهيدجو .
المعلق : جواد بدة (beIN) .

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

الكاميرون يفوز على بوركينا ويحصل على المركز الثالث

 

| ملخص مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو اليوم 5-2-2022 في تحديد المركز الثالث كأس أمم أفريقيا حصد منتخب الكاميرون المركز الثالث في بطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك عقب فوزه على منتخب بوركينا فاسو (5-3) بركلات الترجيح، اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (3-3). وتقدم منتخب بوركينا فاسو بهدف سجله ستيف ياجو في الدقيقة 24، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 43، عندما مرر عيسى كابوري كرة عرضية اصطدمت بحارس منتخب الكاميرون أندريه أونانا وغيرت اتجاهها قبل أن تعانق الشباك.

ثم سجل جبريل أوتارا الهدف الثالث لبوركينا فاسو في الدقيقة 49.

 

في المقابل، سجل أهداف المنتخب الكاميروني ستيفن باهكوين في الدقيقة 71 وفينسينت أبو بكر (هدفين) في الدقيقتين 85 و87.وفي ركلات الترجيح، سجل للمنتخب الكاميروني فينسينت أبو بكر ومومي نجاماليو وكارل توكو إكامبي وبيير مالونج وأمبرويسأويونجو.فيما سجل لمنتخب بوركينا فاسو عيسى كابوري وسومايلا أوتارا وستيف ياجو، وأضاع إبراهيم توري.

 

وكان منتخب بوركينا فاسو خسر أمام نظيره السنغالي في الدور قبل النهائي (1-3)، فيما خسر المنتخب الكاميروني في الدور قبل النهائي أمام المنتخب المصري (1-3) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.وتختتم منافسات البطولة غدا الأحد عندما يلتقي المنتخب المصري مع نظيره السنغالي في المباراة النهائية.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً