التخطي إلى المحتوى
مصر يواجه السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد فوز مستحق على الكاميرون اليوم  بتاريخ 3-2-2022 في نصف كأس امم الأفريقيا
مصر والكاميرون

مصر يواجه السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد فوز مستحق على الكاميرون اليوم بتاريخ 3-2-2022 في نصف كأس امم الأفريقيا

الكاميرون ومصر نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية | مباراة مصر والكاميرون بث مباشر بتاريخ 3-2-2022 كأس امم الأفريقيا موعد مباراة الكاميرون ومصر بث مباشر اليوم بتاريخ 3-2-2022 نصف كأس امم الأفريقيا حيث يستعد منتخب مصر لمواجهة نارية وقوية سوف يخوضها امام المنتخب الكاميروني في إطار نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية ، المنتخب الوطني يدرك بأن المباراة ستكون صعبة للغاية ومليئة بالإثارة والقوة من أجل التأهل للمباراة النهائية.

 

مصر والكاميرون بث مباشر

و خصوصاً أنه سوف يلتقي امام منتخب الكاميرون الذى يستضيف البطولة علي ملاعبه ، وقد ظهر في هذه البطولة بشكل قوي وتخطي مشواراً صعباً ولا يمكنه الهزيمة إطلاقاً ويبحث عن اللقب بشكل كبير ، ولذلك المنتخب المصري أيضاً يسعي في أن يقدم افضل ما لديه حتي يضمن تأهله بنجاح للمباراة النهائية بحثاً عن اللقب الثامن في تاريخه مرة أخري هذه النسخة.

 

مصر والكاميرون نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

 

نجح منتخب مصر في التأهل والعبور من دور ربع النهائي وذلك علي حساب منتخب المغرب بعدما نجح في الفوز عليه وإستطاع إطاحته من دور ربع النهائي الماضي بهدفين لهدف عن طريق اللاعبين محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه .

 

و بينما منتخب الكاميرون فهو قد تأهل من الدور الماضي أيضاً علي حساب منتخب جامبيا بعدما انتهت المباراة بثنائية نظيفة دون ردمشاهدة مباراة الكاميرون ومصر بث مباشر بتاريخ 03-02-2022 كأس الأمم الأفريقية .

 

مباراة الكاميرون ومصر مباشر كأس الأمم الأفريقية

و تنطلق المواجهة اليوم بين منتخبي مصر والكاميرون إستعداداً لمنافسات وفعاليات نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية ، وسوف تقام المباراة علي ملعب باول بيا ستاديوم ، حيث يتم بث اللقاء بين الفريقين اليوم علي فضائية قناة beIN SPORTS MAX HD1 ليكون التوقيت الذي يتم البث وعرض به المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

موعد مباراة مصر والكاميرون

الكاميرون Vs مصر.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 + الجزائرية الأولى .
الملعب : باول بيا ستاديوم .
المعلق : وليد فرحاني (الجزائرية) .

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

مصر يواجه السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية

 

مصر تتأهل الى نهائي بطولة كاس الامم الافريقية حيث تأهل منتخب مصر إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بالتغلب على الكاميرون بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد التعادل دون أهداف على مدار 120 دقيقة في لقاء نصف النهائي.

خرج اللقاء في الوقت الأصلي والاضافي دون أهداف ولجأ المنتخبان لضربات الترجيح.. وسجل لمنتخب مصر أحمد سيد زيزو ومحمد عبد المنعم ومهند لاشين.. وسجل لمنتخب الكاميرون فينسنت أبو بكر  وأضاع موكودو وسيلكي وكلينتون.

 

ويلعب منتخب مصر ضد السنغال يوم الاحد المقبل في نهائي البطولة.

 

المباراة المارثونية جاءت حافلة بالندية بين المنتخبين بشكل كبير واستمر التكافؤ حتى الوصول إلى ضربات الترجيح.

بدأت المباراة بضغط مكثف من جانب المنتخب الكاميروني من أجل هز شباك الفراعنة بهدف مبكر يربك الحسابات ولكن الخطورة غابت عن الهجمات الكاميرونية.

 

ووجه صلاح تسديدة قوية فوق العارضة ولكن المنتخب الكاميروني رد بقوة ووجه ضربة رأس خطيرة عن طريق مدافعه نجادو ردها القائم.

منتخب الكاميرون أضاع فرصة أخرى عن طريق نجادو بعدما أخفق في استغلال فرصة قريبة في منطقة الست ياردات وأبعد بعدها أبو جبل كرة عرضية خطيرة قبل رأس أبوبكر.

 

وأهدر المنتخب الكاميروني فرصة جديدة بكرة عرضية لم يستغلها إيكامبي والذي سدد بجوار القائم ؛ ونال عمر كمال إنذارا بينما أضاع مرموش فرصة خطيرة من تمهيد لصلاح ثم أضاع حمدي فتحي رأسية أبعدها الحارس.

 

وسقط الونش مصاباً في رأسه وخضع للعلاج ورفض الحكم احتساب خطا لصالح مرموش وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وبدأ منتخب مصر الشوط الثاني بنزول محمود حسن تريزيجيه على حساب عمرو السولية بينما أضاع مصطفى محمد فرصة بضربة رأس في يد الحارس.

 

وأبعد الونش كرة عرضية بينما سدد أنجويسا فوق العارضة وأنقذ الفراعنة عرضية خطيرة وأضاع محمد صلاح انفرادا مع تقدم أونانا ولكن الأخير أنقذ فرصة محققة للفراعنة.

وأضاع النني فرصة بعرضية خطيرة لم تجد من يتابعها؛ وأشرك منتخب مصر اللاعب رمضان صبحي على حساب مرموش لتنشيط الهجوم.

وأمسك أبوجبل برأسية خطيرة من إيكامبي ؛ وسدد صامويل أوم بجانب القائم وضاعت محاولة للفراعنة بسوء تفاهم بينما أشرك منتخب الكاميرون بنزول جيمس سيلكي على حساب صامويل أوم.

وأمسك أبو جبل تسديدة كاميرونية سهلة ؛ ودفع منتخب مصر بالثنائي إمام عاشور ومهند لاشين على حساب النني وعمر كمال بينما دفع منتخب الكاميرون باللاعب كلينتون على حساب نجاملو.

وتعرض كيروش للطرد مع عرضية من تريزيجيه الذي سدد كرة طائشة بجوار القائم وخرج الوقت الأصلي دون أهداف ليمتد اللقاء إلى وقت إضافي.

وبدأ الوقت الإضافي بمحاولة خطيرة للكاميرون بعرضية كادت أن تخدع أبو جبل وأهدر رمضان محاولة بتسديدة أبعدها الدفاع ثم تسديدة من تريزيجيه.

 

وأشرك المنتخب الكاميروني الثنائى باسجوج وموكودي وسدد صلاح بجوار القائم ومرت كرة عرضية كاميرونية وضاعت فرصة خطيرة للفراعنة من عرضية مصطفى محمد التي لم يستغلها تريزيجيه.

 

وأضاع المنتخب الكاميروني فرصة خطيرة بعرضية أبعدها حمدي فتحي ببراعة .. وأشرك منتخب مصر لاعبه محمد شريف بدلا من مصطفى محمد في بداية الشوط الإضافي الثاني.

وأشرك منتخب الكاميرون باللاعب جيان أونانا ووجه سيلكي تسديدة قوية فوق العارضة بعد اصطدامها بدفاع الفراعنة.. وضاعت محاولة خطيرة من صلاح مع تقدم أونانا.

وأشرك منتخب مصر لاعبه أحمد سيد زيزو على حساب محمد شريف.. ومرر رمضان صبحي بدون متابعة مع نهاية اللقاء بالوقت الإضافي بالتعادل ولجوء المنتخبين لضربات الترجيح.

 

التعليقات

اترك تعليقاً