التخطي إلى المحتوى
فوز قاتل لميلان | ملخص مباراة اتلتيكو مدريد وميلان اليوم 24/11/2021 دوري ابطال اوروبا

مباراة اتلتيكو مدريد ضد ميلان atletico madrid vs ac milan يستضيف فريق أتليتكو مدريد الاسباني على ملعبه واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد فريق ميلان الإيطالي في المباراة التي من المقرر أن تنطلق صافرتها في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جرينتش والساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا على أن تذاع المباراة مباشرة علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي.

 

استطاع فريق أتليتكو مدريد تحقيق الفوز في مباراة واحدة فقط من المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من دوري ابطال اوروبا هذا الموسم فيما كان التعادل هو النتيجة الحاسمة لمباراة واحدة من المباريات الأربع التي خاضها الفريق إلا أن الهزيمة ومرارتها وحسرتها كانت من نصيب الفريق في مباراتين مما ادي الي توقف رصيد فريق أتليتكو مدريد عند أربع نقاط فقط محتلا المركز الثالث في ترتيب المجموعة وينافس بقوة للحاق بفريق ليفربول الذي ضمن التأهل رسميا من المجموعة.

ميلان الايطالي احد الفرق التي كانت مرشحة بقوة للمنافسة على الحصول على البطولة فقد أصبحت مغادرته للبطولة شبه حتمية بعد ان خاض منافسات أربع مباريات لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي منها مكتفيا بتحقيق التعادل في مباراة واحدة فيما انهزم الفريق في ثلاث مباريات مما ادى الى توقف رصيده عند نقطة واحدة كانت كل ما استطاع حصده من نقاط حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من دوري ابطال اوروبا ويسعى لتقديم التمثيل المشرف للكرة الايطالية في آخر مباراتين للفريق في الموسم الحالي.

 مباراة اتلتيكو مدريد وميلان

اتليتكو مدريد Vs ميلان.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : beIN Sport Xtra 1 .
الملعب : واندا ميتروبوليتانو .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : ميلان (1-2) اتليتكو مدريد.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

فوز قاتل لميلان

 

ملخص مباراة اتلتيكو مدريد وميلان اليوم 24/11/2021 دوري ابطال اوروبا حيث انتزع ميلان، فوزًا قاتلًا أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، اليوم الأربعاء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل جونيور ميسياس، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.ورفع ميلان رصيده إلى 4 نقاط في ذيل الترتيب، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد ثالث الترتيب.المباراة بدأت ساخنة بعدما تعرض ثيو هيرنانديز ظهير ميلان، للإصابة بعد 30 ثانية، بعد تدخل عنيف من كوكي.وحصل صاحب الأرض على فرصة محققة، بعدما مر كاراسكو من جهة اليسار، ومرر عرضية سددها دي بول، وتألق تاتاروسانو وأبعدها لركنية، لكن الحكم رفع راية التسلل.

 

ومر إبراهيم دياز أمام منطقة الجزاء، ليتوغل ويطلق تسديدة أرضية ضعيفة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أوبلاك.دي باول لاعب وسط أتلتيكو، استلم الكرة من تمريرة كوكي، ليطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة، لكنها مرت أعلى المرمى بالدقيقة 19.

كالولو من الجهة اليمنى لميلان، مرر كرة لأقصى الجهة اليسرى داخل المنطقة، لتجد ثيو هيرنانديز، الذي أطلق تسديدة قوية مرت فوق مرمى أتلتيكو.

 

ساليميريكيرس متوسط ميدان ميلان، استلم الكرة بعد حالة من الفوضى والتمريرات الخاطئة، ليطلق تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس أوبلاك تمكن من الإمساك بها.ورد توماس ليمار بتسديدة قوية على مرمى ميلان، بعد هجمة مرتدة وصلت إلى الفرنسي داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية تجاه المرمى، نجح تاتاروسانو في التصدي لها بالدقيقة 48.

أخطر فرص اللقاء كانت في الدقيقة 61، بعدما حصل ثيو على ركلة حرة ثابتة بعد عرقلته خارج المنطقة، لينفذها الفرنسي داخل منطقة الجزاء ويرتقي لها المدافع كاير ويضربها برأسية علت مرمى الأتلتي.

 

ميلان واصل سعيه بحثًا عن هدف التقدم، وفي الدقيقة 71، مرر ميسياس، الكرة من الجهة اليسرى عند علامة الجزاء، إلى باكايوكو الذي سدد لكن سافيتش تعملق وأنقذ هدفًا محققًا، بعدما أبعد الكرة من أمام المرمى.وفي الدقيقة 87، سجل البديل ميسياس، هدفًا قاتلًا بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الجهة اليمنى إلى كيسي، الذي مرر عرضية ارتقى لها ميسياس وسط المدافعين، ليسددها رأسية في الشباك.وأهدر ماثيوس كونيا فرصة محققة لتعديل النتيجة بالدقيقة (90+1) بعد عرضية مررها لورينتي داخل المنطقة، قابلها ماثيوس بتسديدة خارج المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف.

التعليقات