التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يفوز على شيريف ويتأهل الى ثمن النهائي بتاريخ 24-11-2021 دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يفوز على شيريف ويتأهل الى ثمن النهائي بتاريخ 24-11-2021 دوري أبطال أوروبا

 

مباراة شيريف وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 24-11-2021 دوري أبطال أوروبا تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق الفوز واستطاع التغلب علي فريق شاختار دونيتسك في اللقاء الماضي بعد الفوز عليه بهدفين لهدف ويدخل اللقاء وهو منتشي بالفوز ويسعي في إستكمال نغمة الإنتصارات المتتالية الذي قد بدأ بها الموسم علي المستوي المحلي والأوروبي وتحقيق سلسلة نتائج إيجابية مميزة بصورة جيدة وبأداء أكثر من رائع ، ولذلك في هذه المباراة يستعد إليها بكامل التركيز والقوة والصلابة حتي يتمكن من جمع أكبر عدد من النقاط ليضمن تخطي دور المجموعات بنجاح وهو متصدر لمجموعته ، فهو ينتزع الصدارة حالياً برصيد 9 نقاط ، فقد فاز في ثلاثة مباريات علي التوالي وسقط في فخ الهزيمة مباراة واحدة فقط.

 

نادي شيريف تيراسبول بعد سقوطه في فخ الهزيمة لحساب نادي انتر ميلان الإيطالي في اللقاء الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فقد مركزه الثاني ووصافة المجموعة وتراجع للمركز الثالث برصيد 6 نقاط ، ثم نجحت الأفاعي الإيطالي في القفز للمركز الثاني حالياً ، ولذلك نادي شيريف تيراسبول يبحث عن تحقيق العلامة الكاملة بشكل كبير في هذه المباراة حتي يضمن ان ينافس علي قمة المجموعة مرة أخري.

 

مباراة قوية وهامة اليوم تجمع بين فريقي ريال مدريد وشيريف تيراسبول في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا وذلك ستقام المباراة علي إستاد شريف، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة beIN Sports HD في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

موعد مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول
شيريف Vs ريال مدريد.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 3HD .
الملعب : إستاد شريف .
المعلق : خالد الحدي .
نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (1-2) شيريف.

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ريال مدريد يفوز على شيريف ويتأهل الى ثمن النهائي بتاريخ 24-11-2021 دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة ريال مدريد وشريف اليوم 24/11/2021 دوري ابطال اوروبا حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (3-0) خلال مواجهة شيريف تيراسبول المولدوفي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.وسجل الأهداف لريال مدريد ديفيد ألابا في الدقيقة 30، وتوني كروس في الدقيقة (45+1)، وبنزيما في الدقيقة 55.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد شيريف تيراسبول عند 6 نقاط في المركز الثالث.وحسم ريال مدريد تأهله لثمن النهائي بجانب إنتر ميلان عن هذه المجموعة، بينما سيتجه شيريف إلى الدوري الأوروبي.بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، حيث انطلق رودريجو ومرر كرة إلى كريم بنزيما داخل المنطقة، لولا تدخل أربوليدا لاعب شيريف الذي شتت الكرة في الدقيقة 7.

 

ملخص الشوط الاول

ونجح كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في تسجيل هدف التقدم للميرنجي في الدقيقة 9، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.وانطلق رودريجو جناح ريال مدريد على الطرف الأيمن، وأرسل تصويبة قوية، تصدى لها جيورجوس حارس مرمى شيريف في الدقيقة 17.وأرسل رودريجو كرة عرضية من الطرف الأيمن، داخل المنطقة سددها كريم بنزيما بالرأس لكنها مرت أعلى مرمى شيريف في الدقيقة 23.ونجح ديفيد ألابا في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 30، عبر ركلة حرة نفذها وارتطمت بلاعب شيريف كريستيانو لتسكن الشباك بنجاح.

 

وسدد ثيل لاعب شيريف كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى المرمى في الدقيقة 37.وأرسل ميندي كرة عرضية من الجهة اليسرى، وصلت غلى كارفاخال الذي سدد على الطائر مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 40.ومن هجمة منظمة بعدة تمريرات، وصلت على حدود المنطقة لتوني كروس والذي صوب الكرة بقوة اصطدمت بالعارضة الأفقية وسكنت المرمى، في الدقيقة 45+1. وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين دون رد.

 

ملخص الشوط الثاني

 

ومع بداية الشوط الثاني، سدد كوستانزا لاعب شيريف كرة قوية مرت أعلى مرمى ريال مدريد، في الدقيقة 49.وأرسل كاسيميرو تصويبة قوية في الدقيقة 53 مرت بعيدا تماما عن مرمى شيريف.وسجل كريم بنزيما الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 55، حيث أرسل ميندي تمريرة له، استغلها بنزيما الذي سدد بكل قوته في شباك حارس شيريف. وكاد دولانتو لاعب شيريف أن يستغل الخروج الخاطئ من كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، وسدد كرة بالرأس مرت أعلى المرمى في الدقيقة 62.

 

وسدد لاعب تراروي لاعب شيريف كرة قوية تصدى لها كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 67، لترتد أمام كريستيانو الذي سدد الكرة وارتطمت بالقائم.وأرسل مارسيلو كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل المنطقة إلى أسينسيو الذي سدد على الطائر كرة تصدى لها حارس شيريف في الدقيقة 87.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً