التخطي إلى المحتوى
نتيجة واهداف مباراة عمان واليابان اليوم بتاريخ 16 نوفمبر2021 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

نتيجة واهداف مباراة عمان واليابان اليوم بتاريخ 16 نوفمبر2021 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

عمان واليابان بث مباشر الان بتاريخ 16 نوفمبر2021 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022تنطلق مواجهة منتخب عمان ونظيره منتخب اليابان في مواجهة كبيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم لقارة آسيا، لقاء الإياب، لأن المنتخب العماني يحاول الوصول إلي العلامة الكاملة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يذهب بها إلي المركز الثالث، لأن الخسارة سترجح كفة المنتخب الياباني بصورة كبيرة.

 

عمان واليابان مباشر

المنتخب العماني صاحب الأداء القوي والنتائج التي لا ترضي عشاقه بشكل كبير في بعض الأوقات، ولكن لديه الوقت من أجل تعديل النتائج من جديد حتي ينافس علي المركز المؤهل إلي الملحق الآسيوي علي أقل تقدير لأن اصحاب المراكز المتقدمة معروفين بصورة كبيرة، وبالتالي سيكون الصراع مع المنتخب الياباني علي حسم الملحق الآسيوي، وبالتالي ستحدد هذه المواجهة بصورة كبيرة ما سيمر من خلاله الفريق العماني خلال التصفيات.

 

يذكر أن منتخب عمان قد نجح في المواجهة الأولي له ضد منتخب اليابان في الفوز عليه بنتيجة هدف دون رد عن طريق اللاعب عصام الصبحي، وذلك بلقاء كان علي ال؟أراضي اليابانية فهل ينجح بالفوز من جديد أم لا.منتخب اليابان يتواجد في المركز الثالث في الوقت الحالي، وذلك بعد ان نجح في الفوز بثلاث لقاءات ماضية وخسر في مواجهتين، بينما يحتل منتخب عمان المركز الرابع بوصول إلي النقطة السابعة بعد التعادل في مواجهة والفوز في مواجهتين وخسر لقائين.

 

مشاهدة مباراة عمان واليابان اليوم

 

عمان Vs اليابان

البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : SSC Sport 4HD + أبوظبي 1 آسيا + عمان الرياضية الأرضية + يوتيوب الاتحاد الآسيوي + الرابعة العراقية .
الملعب : مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .
المعلق : عيسى الحربين (SSC) – حازم عبدالسلام (أبوظبي) – أحمد الكعبي (عمان) – حسام الوائلي (الرابعة) .
نتيجة مباراة الذهاب : اليابان (0-1) عمان.

 

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة واهداف مباراة عمان واليابان

 

نتيجة واهداف مباراة عمان واليابان اليوم بتاريخ 16 نوفمبر2021 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 خسر المنتخب العماني أمام ضيفه الياباني، بهدف دون رد، اليوم الثلاثاء، بمجمع السلطان قابوس، في إطار الجولة السادسة من التصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم.

هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع الياباني إيتو في الدقيقة 80.وارتفع رصيد اليابان إلى 12 نقطة في وصافة المجموعة، فيما تجمد رصيد عمان عند 7 نقاط في المركز الرابع.ولم تشهد أول ربع ساعة، فرصة خطيرة من الجانبين، على الرغم من أفضلية الضيوف.وظهر المنتخب العماني بشكل قوي في الدقيقة 17، بعد تسديدة أرشد العلوي، والتي مرت بجوار القائم.

 

وكاد المنتخب الياباني أن يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 22، بعد عرضية ناجاتومو إلى مينامينو، الذي واجه الحارس فايز الرشيدي، لكنه لم يتعامل مع الكرة بشكل مناسب. وتلقى المنتخب العماني، ضربة مبكرة بإصابة المهاجم عصام الصبحي في الدقيقة 33، وتم استبداله بخالد الهاجري.

 

ومرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بضغط ياباني، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الأحمر العماني بسبب تماسك الدفاع وتألق فايز الرشيدي.

 

المنتخب الياباني بدأ الشوط الثاني بقوة، وحصل على خطأ في الدقيقة 46، وسدد إيتو، لكن الرشيدي أنقذ مرماه.ورد المنتخب العماني بعد دقيقة، عن طريق عرضية جميلة من البوسعيدي، لكن الحارس الياباني تدخل في الوقت المناسب.وفي الدقيقة 49، أضاع المنتخب الياباني أخطر فرص المباراة، عن طريق أوساكو الذي سدد الكرة خارج الملعب بطريقة غريبة.

وفي الدقيقة 56، شكل المنتخب العماني، فرصة خطيرة عبر تسديدة قوية من أرشد العلوي كادت تسكن الشباك.ورفض إيتو، انتهاء المباراة بالتعادل، واستطاع تسجيل هدف الفوز للضيوف، في الدقيقة 80، بعدما تلقى تمريرة أوساكو، وأودع الكرة على يسار الرشيدي.

 

 

 

 

 

التعليقات