التخطي إلى المحتوى
العراق يخسر من كوريا | ملخص مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم لقارة آسيا لقاء الإياب

العراق يخسر من كوريا | ملخص مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم لقارة آسيا لقاء الإياب

بث مباشر الان |  مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر الان تصفيات كأس العالم لقارة آسيا لقاء الإياب تنطلق مواجهة منتخب العراق ونظيره منتخب كوريا الجنوبية في مواجهة كبيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم لقارة آسيا، لقاء الإياب، المنتخب العراقي يطمح لتحقيق أولي الإنتصارات في مشواره، بينما سيكون للمنتخب الكوري الجنوبي الفرصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية علي المنافس الذي تعادل معه ذهاباً.

مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر

المنتخب العراقي يحاول الوصول إلي العلامة الكاملة علي حساب نظيره الكوري الجنوبي من أجل الوصول إلي أول ثلاث نقاط كاملة في مشواره بالتصفيات فهل ينجح بالفوز علي حساب كوريا، أم سيكون هناك تعادل أو هزيمة جديدة، ربما لن تكون نتيجة التعادل ضد كوريا سيئة علي الإطلاق، وبالتالي علي أسود الرافدين أن يكونوا لديهم العزيمة من أجل الفوز علي حساب المنافس القوي.

 

كوريا والعراق مباشر 

 

فريق كوريا الجنوبية يحاول اللحاق بمنافسه القوي الإيراني من أجل التواجد في الصدارة بشكل كامل، فهل ينجح بالفوز علي حساب المنتخب العراقي أم سيكون هناك تعادل جديد في مشواره خاصة أن الفريق قدم أداء ليس بالقوي في بعض الأحيان، وبالتالي عليه تحقيق نتيجة إيجابية وأداء قوي.منتخب العراقي يتواجد في المركز الرابع برصيد أربع نقاط من أربع تعادلات وخسارة وحيدة في مشواره، بينما منتخب كوريا الجنوبية يتواجد في المركز الثاني برصيد 11 نقطة من الفوز في ثلاث مواجهات وتعادلين.

 

 

العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر

 

العراق Vs كوريا الجنوبية.

البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : SSC Sport 1HD + يوتيوب الاتحاد الآسيوي .
الملعب : استاد ثاني بن جاسم .
المعلق : عبدالعزيز السبر .
نتيجة مباراة الذهاب : كوريا الجنوبية (0-0) العراق.

 

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

العراق يخسر من كوريا

 

ملخص مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم لقارة آسيا لقاء الإياب حيث تغلب منتخب كوريا الجنوبية على العراق، بثلاثية دون رد، اليوم الثلاثاء، على ملعب الغرافة بالدوحة، في إطار الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

أهداف المنتخب الكوري حملت توقيع لي جاي وسون هيونج مي وجيونج وو في الدقائق 33 و71 و79.وارتفع رصيد كوريا الجنوبية إلى 14 نقطة في وصافة الترتيب، فيما تجمد رصيد العراق عند 4 نقاط في المركز الخامس.ولم يعرف المنتخب العراقي، طريق الفوز حتى الآن في التصفيات الحاسمة، بعد 4 تعادلات وهزيمتين.

بدأ المنتخب العراقي، المباراة بأفضلية نسبية شهدت محاولتين، الأولى بتسديدة بشار رسن لم تكن بالقوة الكافية وذهبت بجوار القائم.أما المحاولة الثانية كانت عن طريق علي الحمادي الذي توغل بالكرة وسددها في قدم مدافع الخصم.وتعرض الظهير الأيسر مهند جعاز إلى إصابة، فرضت عليه مغادرة الملعب، ودخل علي عدنان بدلًا منه.

 

وفرض المنتخب الكوري، سيطرته على منتصف الملعب، وتناقل الكرة براحة بالغة، قبل أن يسجل هدفه الأول في الدقيقة 33، من خلال عرضية استقبلها لي جاي سونج بيساره داخل شباك فهد طالب.لاعبو كوريا فرضوا أسلوبهم رغم التبديلات التي أجراها المنتخب العراقي، لكنها لم تغير من واقع المباراة.

 

وحاول أسود الرافدين، تعديل النتيجة عن طريق أيمن حسين وأحمد فاضل.وحصل منتخب كوريا على ركلة جزاء في الدقيقة 71، سجل منها سون هيونج مي، وأعادها الحكم بعد العودة للفار، وسددت بنجاح مرة ثانية.

وفي الدقيقة 79، ضاعف منتخب كوريا، النتيجة بالهدف الثالث من هجمة مرتدة عن طريق جيونج وو يونج.واستسلم المنتخب العراقي وغاب عن المباراة، واختفى الضغط على لاعبي المنتخب الكوري، لتنتهي المباراة بخسارة أسود الرافدين.

 

 

التعليقات