التخطي إلى المحتوى
ايطاليا تتعثر امام إيرلندا الشمالية وتنتظر الملحق اليوم بتاريخ 15-11-2021 في التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم

ايطاليا تتعثر امام إيرلندا الشمالية وتنتظر الملحق اليوم بتاريخ 15-11-2021 في التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم

مباراة ايطاليا وإيرلندا الشمالية بث مباشر الان بتاريخ 15-11-2021 في التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه ايطاليا ضد إيرلندا الشمالية northern ireland vs italy اليوم في التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم ، بعد ان تعادله مع خصمه المباشر سويسرا في الجوله الماضيه من التصفيات يحل اليوم المنتخب الايطالي وهو لا بديل عن الفوز لتأمين التأهل لكأس العالم ضيفا ثقيلا علي منتخب إيرلندا الشمالية وذلك ضمن مباريات الجوله العاشره من التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم 2022 ، وسوف يستضيف الليله منتخب إيرلندا الشمالية نظيره الايطالي علي ارضيه ملعب ويندسور بارك وذلك في مواجهه الاياب بين المنتخيبن في التصفيات ، وسوف تبدا اليوم الموافق 15 نوفمبر مباراه ايطاليا و إيرلندا الشمالية في تمام الساعه العاشره الا ربع مساءا بتوقيت القاهره والساعه الحاديه عشر الا ربع بتوقيت السعوديه.

 

ايطاليا وإيرلندا الشمالية مباشر

 

مباراة ايطاليا وإيرلندا الشمالية بث مباشر المنتخب الايطالي هو الضيف في لقاء الليله وذلك ضمن مباريات الجوله الاخيره من التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم ، المنتخب الايطالي قادم من تعادل في الجوله الماضيه فشل من خلالو بالابتعاد بصدرا المجموعه والتقي المنتخب الايطالي في هذه الجوله مع المنتخب السويسري وانتهت المباراه بتعادل الاجابي بنتيجه هدف مقابل هدف ، المنتخب الايطالي قبل لقاء اليوم حاليا هو متصدر المجموعه الثالثه برصيد 15 نقطه وذلك بعد ان خاض 7 مباريات في المجموعه ومن خلالهم حقق المنتخب الانتصار في اربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات.

 

مباراة إيرلندا الشمالية وايطاليا مباشر

 

اما منتخب إيرلندا الشمالية فهو صاحب الارض في مواجهه اليوم وذلك ضمن مباريات الجوله العاشره من التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم ، منتخب إيرلندا الشمالية قبل مواجهه اليوم هو صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعه الثالثه برصيد 8 نقاط وذلك بعد ان خاض هو الاخر 7 مباريات في المجموعه وتمكن المنتخب من خلالهم في تحقيق الانتصار في مبارتان وتعادل ايضا في مبارتان وخسر المنتخب في ثلاث مباريات ، واخر مباراه لعبها منتخب إيرلندا الشمالية في التصفيات كانت مع منتخب ليتوانيا وانتهت المباراه بفوز إيرلندا الشمالية بهدف مقابل لاشئ.

 

مباراة إيطاليا وإيرلندا الشمالية مباشر اليوم

 

إيرلندا الشمالية Vs ايطاليا.
البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة العاشرة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ويندسور بارك .
المعلق : أحمد البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : ايطاليا (2-0) إيرلندا الشمالية.

 

مباراة إيرلندا الشمالية وايطاليا بث مباشر بتاريخ 15-11-2021 تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا

موعد المباراة :

10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:45 مساءاً بتوقيت مصر .

10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
10:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءاً بتوقيت تونس .
8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:45 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:45 مساءاً بتوقيت قطر.

7:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ايطاليا تتعثر امام إيرلندا الشمالية وتنتظر الملحق اليوم بتاريخ 15-11-2021 في التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم

فشل منتخب إيطاليا في حجز بطاقة التأهل المباشر لكأس العالم 2022، بعدما تعادل بدون أهداف مع أيرلندا الشمالية، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للبطولة.بهذا التعادل، رفع الأزوري رصيده إلى 16 نقطة وينهي التصفيات بالمركز الثاني، ويتأهل للمحلق الأوروبي، خلف سويسرا التي حصدت صدارة المجموعة بعد الفوز على بلغاريا لتتأهل لكأس العالم، بينما رفعت أيرلندا رصيدها لـ9 نقاط بالمركز الثالث.

 

ملخص الشوط الاول

 

كانت الفرصة الأولى في المباراة  من نصيب الضيوف، بعد تمريرة أكثر من رائعة من إنسيني من الناحية اليسرى لأقصى الناحية اليمنى إلى دي لورينزو الذي سدد باتجاه المرمى ليبعدها الحارس فاريل بأطراف أصابعه. وعاد الطليان بفرصة جديدة بالدقيقة 14، بعدما توغل بيراردي من جهة اليمين ليمرر كرة عرضية إلى الناحية اليسرى وتجد كييزا الذي سدد الكرة في الشباك الجانبية.وحصل الأزوري على ركلة ركنية نفذها بيراردي بتمريرة عرضية إلى إنسيني على حدود المنطقة، ليطلق الأخير تسديدة قوية لكنها وصلت سهلة لأيدي الحارس.

 

وأهدر كييزا فرصة محققة للتسجيل بالدقيقة 37، بعد كرة مرتدة سريعة وصلت إلى إنسيني الذي راوغ وتوغل داخل المنطقة ليسدد الكرة باتجاه المرمى، لكنها كانت ضعيفة لتصل سهلة للحارس.

 

بداية الشوط الثاني

 

كادت أن تسفر عن هدف المباراة الأول لصالح أيرلندا، بعد عدة تمريرات انتهت بعرضية داخل المنطقة، ليقابلها جمال لويس بتمريرة عرضية أخرى إلى سافيلي أمام المرمى، ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى تألق الحارس دوناروما وأبعدها عن مرماه.

وحصل بيراردي على ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة بالدقيقة 58، نفذها دومينيكو بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى، تمكن فاريل من الإمساك بها.

وبعد مجهود فردي من بيراردي، مرر الكرة إلى كييزا داخل المنطقة، ليطلق الأخير تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس أيرلندا، في أخطر فرص الطليان.

وكاد واشنطون الذي شارك كبديل في تشكيلة أيرلندا، أن يحرز هدفا في شباك دوناروما، بعدما توغل من جهة اليمين وسدد الكرة لترتطم بأحد مدافعي إيطاليا وتمر بجوار المرمى لركنية.واستلم إيمرسون الظهير الأيسر لإيطاليا، الكرة خارج المنطقة، ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى ويواصل الحارس فاريل تألقه ويبعدها لركنية بأطراف أصابعه بالدقيقة 80.

 

ومن هجمة مرتدة سريعة، وصل لاعبو أيرلندا إلى منطقة جزاء إيطاليا بسهولة، لتصل الكرة إلى دالاس على حدود المنطقة الذي سدد تصويبة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيمن لدوناروما.وحاولت إيطاليا التسجيل في أكثر من محاولة، وأهدرت أيرلندا فرصة محققة بعد خروج خاطئ من دوناروما لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

 

التعليقات