التخطي إلى المحتوى
مصر وانجولا مباشر الاياب | مباراة مصر وانغولا بث مباشر بتاريخ 13-11-2021 تصفيات كأس العالم أفريقيا 
مباراة مصر وأنغولا مباشر اليوم 

مصر وانجولا مباشر الاياب | مباراة مصر وانغولا بث مباشر بتاريخ 13-11-2021 تصفيات كأس العالم أفريقيا

 

مصر وانجولا مباشر الاياب | مباراة مصر وانغولا بث مباشر بتاريخ 13-11-2021 تصفيات كأس العالم أفريقيا  حيث يحل منتخب مصر ضيفاً ثقيلاً علي نظيره منتخب أنجولا اليوم في إطار الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم ، المنتخب المصري ينجح في إنتزاع صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط فقد جمع تلك النقاط من الفوز في ثلاث إنتصارات وتعادل وحيد .

منتخب مصر يدخل المباراة بكامل القوة والصلابة حتي يتمكن من جمع ثلاثة نقاط غالية ينفرد بها علي الصدارة ويوسع الفارق بشكل أكبر والتحلق بعيداً علي الصدارة حتي يتأهل وهو علي الصدارة والقمة لمجموعته ، وفي الجولة الماضية إستطاع التغلب وتحقيق الفوز علي منتخب ليبيا بثلاثية نظيفة دون رد.

منتخب  مصر .. هل سيحافظ على الصدارة ؟

مصر في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط بعد أن حققت 3 انتصارات وتعادلت في مواجهة وحيدة، وتأمل في انتصار رابع على التوالي يضمن لها بشكل رسمي التواجد في المرحلة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فهل يفعلها زملاء محمد صلاح اليوم قبل نهاية التصفيات بجولة وحيدة؟. فهل يا ترى سيحافظ على صدارة المجموعة … نتمنى ذلك .

 

مصر وانغولا مباشر

بدأ منتخب مصر مبارياته في التصفيات باللعب أمام منتخب أنجولا وتفوق بهدف دون رد سجله محمد مجدي قفشة من ركلة جزاء، وفي اللقاء الثاني تعادل خارج الأرض أمام المنتخب الجابوني بهدف لمثله، وسجل هدف الفراعنة مصطفى محمد، وهذه النتيجة أطاحت بالمدير الفني السابق لمنتخب مصر حسام البدري.

 

كارلوس كيروش مديرا فنيا للفراعنة

الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تعيين كارلوس كيروش مديرا فنيا للفراعنة، عقب مباراة الجابون، وبعدها خاض المدرب البرتغالي الجديد أول مباراة له أمام ليبيا في ملعب برج العرب، وحقق الفوز بهدف دون رد عن طريق النجم عمر مرموش الغائب عن المعسكر الحالي بسبب الإصابة، وفي الجولة الرابعة عاد الفراعنة من ملعب بنغازي بفوز مميز على ليبيا بثلاثية نظيفة بتوقيع كل من أحمد أبو الفتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحي.

كيروش في قائمة منتخب مصر

الجميع كان في ذهول خاصة من جماهير الزمالك التي رأت كيف استبعد المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر كارلوس كيروش ثنائي الفارس الأبيض طارق حامد وأحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى استبعاد نجم بيراميدز اف سي رمضان صبحي. قائمة مصر شهدت تواجد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة بعد أن تم استبعادهما في المعسكر الماضي، وهو ما وضع الكثير من علامات الاستفهام على طريقة الاختيار حيث ظهر الثنائي بشكل رائع في مباراة القمة الأخيرة، وجاء التألق بشكل لافت بعد فوز الأهلي على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

تشكيلة منتخب مصر لمواجهة أنجولا اليوم

في حراس المرمى:

محمد الشناوى (الأهلى)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد صبحى (فاركو)، محمود جاد (إنبى)

في الدفاع:

أيمن اشرف (الأهلى)

محمود علاء (الزمالك)

أحمد فتوح (الزمالك)

محمد حمدى (بيراميدز)

محمود حمدى “الونش” (الزمالك)

أكرم توفيق (الأهلى)، أحمد فتحى (بيراميدز)،

أحمد حجازى (الاتحاد السعودى)

أحمد ياسين (البنك الأهلى)

في الوسط:

عبد الله السعيد (بيراميدز)، مصطفى فتحى (الزمالك) – محمد الننى (أرسنال الإنجليزى)، حمدى فتحى (الأهلى)، عمرو السولية (الأهلى)، إمام عاشور (الزمالك)

في الهجوم:

مصطفى محمد (جالاتا سراى التركى)، مروان حمدى (سموحة)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى)، محمد مجدى “أفشة” (الأهلى) – عمر مرموش (شتوتجارت الألمانى)، محمد شريف (الأهلى)، أحمد ياسر ريان (ألتاى التركى).

انجولا ومصر بث مباشر اليوم

في الجانب الاخر  منتخب أنجولا فهو إستقبل ثلاث هزائم وحقق إنتصار واحد فقط ويتذيل جدول ترتيب مجموعته برصيد ثلاثة نقاط فقط ، فقد حقق تلك الإنتصار علي حساب منتخب الجاوبون في الجولة الثالثة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحاول اليوم بأن يخرج بأقل ضرر وخسارة امام خصم عنيد بحجم منتخب الفراعنة الذي يعيش أفضل حالاته ، وفي الجولة الماضية خسر في لقاء العودة امام الجابون أيضاً بثنائية نظيفة دون رد.

 

مباراة مصر وأنجولا مباشر اليوم

مباراة قوية وهامة اليوم تجمع بين منتخبي مصر وأنجولا في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم وذلك ستقام المباراة علي ملعب 11 نوفمبر ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة Ontime sports في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

انغولا Vs مصر.
البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 + SSC 3HD + FIFA YouTube Channel .
الملعب : ملعب 11 نوفمبر .
المعلق : بلال علام ومؤمن حسن (أون تايم) – مشاري القرني (SSC) .

نتيجة مباراة الذهاب : مصر (1-0) انغولا.

 

مباراة انغولا ومصر بث مباشر تصفيات كأس العالم أفريقيا

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

 

التعليقات