التخطي إلى المحتوى
الاهلي يفوز على الزمالك والاخير يشكو المعلق | ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم 5 نوفمبر 2021 في كلاسيكو الدوري المصري

الاهلي يفوز على الزمالك والاخير يشكو المعلق | ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم 5 نوفمبر 2021 في كلاسيكو الدوري المصري

الزمالك والاهلي مباشر | مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم 5 نوفمبر 2021 في الدوري المصري يلتقي فريقي الأهلي والزمالك ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للعام الجديد 2021-2022، علي ملعب القاهرة الدولي، وذلك في لقاء قمة، الفريقين يبحثا عن النقطة التاسعة من أجل الصدارة، وبالتالي تسهيل المهمة بشكل كبير وإعطاء إنطباع قوي لجميع المنافسين بالبدايات، فهل ينجح الأهلي بلاعبيه الجدد الظفر بإنتصار، أم سيكون الأبيض بلاعبيه حاملي اللقب إنتزاع الإنتصار.

 

 

الاهلي والزمالك بث مباشر

 

مباراة اليوم بين الاهلي والزمالك تشهد ستكون قمة نارية وندية وإثارة بين قطبي الكرة المصرية في مواجهة تجمع بينهما في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز بين نادي الزمالك والنادي الأهلي .

المواجهة هي مرتقبة ينتظرها الملاين من عشاق الكرة العربية بوجه عام و الكرة المصرية بشكل خاص ومشجعي الفريقين  ، يستعد الفريقين وهو منتشيا الفوز لكلاً منهما الفارس الأبيض فاز علي طلائع الجيش في الأسبوع الماضي بهدفين دون رد ومن قبلها في أفتتاحية الدوري نجح في الفوز أيضاً علي إنبي بهدفين مقابل لا شئ ، وفي لقاء اليوم ستكون لها متعة وإثارة قوية بينهما حتي يستطيع كلاً منهما حصد ثلاثة نقاط مهمة لينتزع صدارة الدوري ويظل متصدر ويحتفظ بتلك الصدارة ، وبالأخص حامل اللقب نادي الزمالك يحاول مواصلة مشواره بشكل إيجابي وجيد للدفاع عن لقبه هذا الموسم أيضاً.

 

الزمالك والاهلي مباشر

من جهة اخرى الاهلي – المارد الأحمر يسعي في إستعادة اللقب بعد فقدانه النسخة الماضية وتمكن الخصم وغريمه التقليدي بتحقيق اللقب علي حسابه بفارق نقاط بسيطة ، وبالتالي يحاول الشياطين الحُمر في ان يحقق سلسلة إنتصارات متتالية وتقليل الخسائر الفترة المقبلة حتي يحقق اللقب هذا الموسم ، وفي مواجهة اليوم ستكون لها متعة وإثارة كبيرة للجميع خصوصاً أن كبار الدوري المصري سيلتقي كلاً منهما في الأسبوع الثالث اليوم ، ويدخل النادي الأهلي وهو منتشي بالفوز علي البنك الأهلي بهدف نظيف دون رد.مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك مباشر

 

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم

الزمالك Vs الأهلي.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 3).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : ستاد الدفاع الجوي .
المعلق : مدحت شلبي وحاتم بطيشة .

 

مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر بتاريخ 05-11-2021 الدوري المصري

 

موعد المباراة :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت مصر .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاهلي يفوز على الزمالك والاخير يشكو المعلق

ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم 5 نوفمبر 2021 في كلاسيكو الدوري المصري حيث نجح الأهلي في حسم القمة الـ(123) على حساب الزمالك بنتيجة (5/3)، اليوم الجمعة، في استاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ترسيخ عقدته للزمالك، ملحقا به الهزيمة السادسة في مواجهاته معه، مقابل الهزيمة مرة والتعادل في مثلها.كما كسر سلسلة اللا هزيمة للفريق الأبيض، التي امتدت على مدار 25 مباراة في كل المسابقات، منذ آخر مواجهة مع الأهلي في الدور الأول الموسم الماضي، والتي فاز بها المارد الأحمر (2-1).

وواجه موسيماني الزمالك 8 مرات، 4 منها مع صن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2016، وفاز على الأبيض مرتين في مرحلة المجموعات، ثم هزمه في ذهاب نهائي البطولة قبل أن يخسر الإياب، لكنه حصد اللقب في النهاية.كما التقى موسيماني الزمالك في 4 مباريات كمدرب للأهلي، 3 منها في الدوري، ففاز بمباراتين وتعادل في واحدة، وكانت الرابعة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وانتصر فيها المارد الأحمر.

 

الزمالك يشكو المعلق

من جهة اخرى أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ثقة اللجنة بأكملها ودعمها للجهاز الفني واللاعبين، وقدرتهم على استعادة نغمة الانتصارات، رغم الخسارة أمام الغريم التقليدي الأهلي (5-3)، في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، باستاد القاهرة اليوم الجمعة.
وأضاف لبيب، في بيان رسمي، أن ناديه سيتقدم بشكوى عاجلة ضد معلق المباراة الذي وصفه بـ”المتحيز”، في إشارة إلى الإعلامي مدحت شلبي. وتابع رئيس القلعة البيضاء: “ندعو مسئولي شركتي تذكرتي والإفريقية، لمناقشة التجاوزات التي صاحبت تنظيم المباراة والتي لمسها الجميع”.

واختتم: “ستتقدم اللجنة بمذكرة عاجلة، بشأن تجاوزات جماهير الأهلي وهتافاتهم أثناء المباراة”. واستعاد الأهلي بهذا الفوز قمة الدوري المصري الممتاز، محققا العلامة الكاملة بـ9 نقاط من 3 مباريات، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط، في المركز الخامس بجدول الترتيب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات