التخطي إلى المحتوى
اليمن يفوز بثلاثية نظيفة على سريلانكا | ملخص مباراة اليمن الأولمبي وسريلانكا يوتيوب تصفيات كأس آسيا 2021 -2022 تحت 23 

اليمن يفوز بثلاثية نظيفة على سريلانكا | ملخص مباراة اليمن الأولمبي وسريلانكا تصفيات كأس آسيا 2021 -2022 تحت 23

اليمن وسريلانكا |  مباراة اليمن الأولمبي وسريلانكا مباشر تصفيات كأس آسيا 2021 -2022 تحت 23  حيث يواجه اليوم الأحد الموافق 31-10-2021. منتخب اليمن الأولمبي نظيره منتخب سريلانكا في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في تصفيات كأس أمم آسيا تحت 23 عام.

ويسعى منتخب اليمن اليوم لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الفرص الثمينة التي فقدها في مواجه المباراة الماضية أمام منتخب سوريا الأولمبي في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية. خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ستاد سحيم بن حمد في قطر. حيث حسم التعادل السلبي مباراة منتخب اليمن الأولمبي الماضية أمام سوريا وخسر أيضًا مباراته أمام منتخب قطر. وفي غضون ذلك نستعرض معكم في السطور التالية موعد مباراة اليمن وسريلانكا الأولمبي اليوم والقنوات الناقلة.

 

اليمن وسريلانكا اليوم مباشر

منتخب اليمن الأولمبي ضد منتخب سريلانكا اليوم. من المتوقع أن تشهد منافسة قوية بين المنتخبين. خاصة في ظل استعواض المنتخب اليمني الأولمبي لما فقده من فرص ثمينة خلال مواجهات الجولات الماضية في تصفيات كأس آسيا 2021 تحت 23. حيث خسر منتخب اليمن أمام قطر بثلاثية نظيفة في الجولة الإفتتاحية من التصفيات. وذلك بقيادة “أمين السنيني” المدير الفني لمنتخب اليمن الأولمبي.

 

 مباراة اليمن وسريلانكا الأولمبي اليوم في تصفيات كأس آسيا 2021 تحت 23

من المقرر أن يكون موعد مباراة اليمن وسريلانكا الأولمبي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2021 تحت 23. مساء اليوم الأحد الموافق 31 أكتوبر / تشرين الأول 2021. حيث تنطلق صافرة اللقاء خلال التوقيتات التالية.القنوات الناقلة لمباراة منتخب اليمن الأولمبي وسريلانكا في تصفيات كأس آسيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب اليمن الأولمبي ضد سريلانكا اليوم في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بتصفيات كأس آسيا 2021 – 2022 تحت 23 عام. سيتم إذاعتها رسميًا من خلال شاشة قناة الكأس الرياضية. كما أنه من المقرر أن يتم إذاعة المباراة بشكل مباشر أيضًا من خلال قناة الأتحاد الآسيوي على موقع اليويتوب. وفي السياق ذاته نتناول معكم في الجدول التالي تردد القنوات الناقلة للمباراة مجانًا.

موعد مباراة اليمن الأولمبي وسريلانكا اليوم

 

السعودية وقطر واليمن وسوريا والكويت في تمام الساعة 6:00 مساءً

مصر في تمام الساعة 5:00 مساءً

الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 7:00 مساءً

تونس والجزائر في تمام الساعة 4:00 مساءً

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً