التخطي إلى المحتوى
سوريا تتعادل مع اليمن |  نتيجة مباراة سوريا واليمن اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2022

سوريا تتعادل مع اليمن |  نتيجة مباراة سوريا واليمن اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2022

مباراة سوريا واليمن بث مباشر الان الخميس 28 أكتوبر 2021 التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2022 يلتقى اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 سوريا واليمن على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2022 تحت 23 سنةمشاهدة مباراة سوريا واليمن في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما، ضمن الجولة الثانية في المجموعة الأولى، والمقرر لها اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021. يستقبل استاد سحيم بن حمد في قطر .

سوريا واليمن مباراة الهامة والحاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الاولى، التي تضم منتخب قطر وسريلانكا. واكتسح منتخب سوريا الاولمبي نظيره السيرلانكي في المباراة الافتتاحية بخماسية نظيفة، والتي أقيمت يوم الاثنين الماضي 25 أكتوبر 2021، ليتصدر ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن قطر.

 

مباراة سوريا اليمن الشوط الثاني مباشر الان

يرغب المنتخب السوري في تقيق الفوز الثاني تواليًا من أجل الاقتراب من تحقيق حلم التأهل إلى بطولة كأس اسيا تحت 23 عاما المقرر إقامتها العام المقبل في اوزبكستان.في المقابل، تعرض منتخب اليمن الاولمبي لخسارة ثقيلة أمام قطر (3-0) في الجولة الأولى، وسيدخل مباراة سوريا بشعار لا بديل عن الفوز من أجل إحياء آماله في التأهل إلى نهائيات كأس اسيا 2022.وستنطلق صافرة بداية مباراة سوريا واليمن في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية والكويت.

 

الشوط الثاني اليمن سوريا مباشر

اليمن وسوريا تحت 23 عاما على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع اليوتيوب، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية بصوت المعلق الرياضي العُماني “أحمد المعمري”.الجدير بالذكر أن تصفيات كأس اسيا 2022 تحت 23 عاما يتنافس فيها 42 منتخبًا، من أجل انضمام 15 منتخب إلى «اوزبكستان»، التي تستضيف البطولة لأول مرة في تاريخ منطقة وسط القارة الصفراء.

 

ويتأهل إلى نهائيات البطولة التي ستقام في العام المقبل أصحاب المركز الأول من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحصلوا على المركز الثاني في الـ11 مجموعة.

 

مباراة سوريا واليمن بث مباشر

مباراة سوريا الاولمبى اليوم بث مباشر
المباراة : سوريا ضد اليمن

البطولة : التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2022 تحت 23 سنة

 

موعد المباراة : الخميس 28 أكتوبر 2021

الساعة 7:00 بتوقيت مصر

الساعة 8:00 بتوقيت السعودية

الساعة 9:00 بتوقيت الامارات

الساعة 8:00 بتوقيت سوريا

الساعة 6:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

 

 

 

 

ملخص مباراة سوريا واليمن 28 اكتوبر 2021 في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة

ملخص مباراة سوريا واليمن 28 اكتوبر 2021 في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة حيث حسم التعادل السلبي مواجهة سوريا واليمن، مساء اليوم الخميس، على ستاد سحيم بن حمد “ملعب نادي قطر”، ضمن مواجهات الجولة الثانية بتصفيات آسيا تحت 23 عامًا. ورفع المنتخب السوري رصيده لـ4 نقاط وتراجع للمركز الثاني، بعد فوز المنتخب القطري على سيرلانكا بخماسية.

فيما حصد المنتخب اليمني أول نقاطه بعد خسارته بالجولة الأولى أمام قطر بثلاثية، فيما ظلت سيرلانكا بدون أي نقطة.المنتخب السوري لم يقدم الأداء المتوقع خاصة بالجانب الهجومي، الذي فشل في اختراق الدفاع اليمني.

 

وتغاضى حكم المباراة عن ركلة جزاء لنسور قاسيون، كما لم يغامر المنتخب اليمني بأي هجوم ليقف الحارس السوري متفرجا. وفي الشوط الثاني لم يتغير الأسلوب، حيث ظل المنتخب السوري بدون تركيز، علاوة على الاعتماد على المهارات الفردية بعيدا عن الجماعية.

 

وعزز المنتخب اليمني مواقعه بالدفاع للخروج بنقطة التعادل وليحافظ على آماله بالتأهل، بعد أن ضمن المنتخب القطري التأهل.الدقائق الأخيرة من المواجهة شهدت صحوة يمنية مع تراجع غير مبرر للمنتخب السوري، الذي كاد أن يسجل من تسديدة الحلاق التي تصدى لها علي عبس.

 

وقبل صافرة النهاية أنقذ محمد وجيه مدافع اليمن مرماه من هدف محقق حين أبعد رأسية عبد الهادي شلحة من خط المرمى، فيما تسديدة أيمن عكيل أنقذها الحارس اليمني. يشار إلى أن المنتخب السوري سيواجه منتخب قطر متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، مساء الأحد المقبل، لحسم البطاقة الثانية.

 

⚽ تعادل سلبي مع سوريا و النقطة الاولى للمنتخب واداء افضل من مباراة قطر .
⚽ منتخبنا يغادر البطولة بنسبة 90% الا في حاله هزيمة سوريا من قطر باكثر من 3 ، وفوزنا على سيرلانكا بعدد كبير من الاهداف اكثر من 5 وايضا انتظار نتائج باقي المجموعات.
⚽ نفس تشكيلة السنيني في كل المباريات لاجديد ، ولايوجد للمنتخب رأس حربه ، هاردلك منتخبنا.

 

 

 

 

التعليقات