التخطي إلى المحتوى
نتيجة واهداف مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج  اليوم بتاريخ 19-10-2021 في دوري ابطال اوروبا

نتيجة واهداف مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم بتاريخ 19-10-2021 في دوري ابطال اوروبا

مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر الان بتاريخ 19-10-2021 في دوري ابطال اوروبا يتأهب ملعب بارك دي برانس لاحتضان مواجهة خارج التوقعات للبي اس جي أمام الثيران الحمراء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة فهل أنتم مستعدون لرؤية أفضل لاعب في العالم خلال السنوات الأخيرة برفقة أمهر اللاعبين؟.

 

باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر

يعود ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا للمشاركة رفقة باريس سان جيرمان من جديد أمام لايبزيج في مباراة مهمة للغاية للبي اس جي خاصة أن الفوز سيرفع رصيدهم للنقطة السابعة وبالتالي الاقتراب خطوة من دور الستة عشر قبل معركة المباريات الأخيرة خاصة أن هناك مواجهة صعبة منتظرة لأبناء المدير الفني ماوريتسيو بوكتينيو من بينها لقاء لايبزيج في ألمانيا ومانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بإنجلترا.

صدام من العيار الثقيل يجمع الباريسيين بنظيرهم لايبزيج على ملعب بارك دي برانس في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2. يرى المحللون في فرنسا أن الظهور الخافت في بلجيكا أمام كلوب بروج بالجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كان سببه أن ماوريتسيو بوكتينيو قرر الدفع بالثلاثي الخطير كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا معا في خط الهجوم لأول مرة، وهو ما جعل الشكل غير منسجم وهناك عدم وجود أريحية في التأقلم على طريقة اللعب لكن الوضع تغير سريعا في الجولة الثانية أمام مانشستر سيتي.

 

وبدأ باريس سان جيرمان مبارياته في دور المجموعات بتعادل محبط أمام كلوب بروج بنتيجة هدف في كل شبكة، وكان أندير هيريرا البادئ بالتسجيل في الدقيقة 15، قبل أن يعادل فاناكن المخضرم النتيجة لأصحاب الأرض، وفي المواجهة الثانية كان الباريسيون في قمة عطائهم حين ثأروا من هزيمتهم مرتين في نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي وحققوا انتصارا بثنائية إدريسا جاي، والوافد الجديد ليونيل ميسي بطريقة رائعة.

 

نادي باريس سان جيرمان أعلن قبل ساعات من انطلاق مواجهته أمام لايبزيج إصابة النجم نيمار دا سيلفا، على خلفية مشاركته مع منتخب البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، وبالتالي غيابه رسميا عن اللقاء، وربما يلعب ماوريتسيو بوكتينيو بورقة الهولندي جيورجيو فينالدوم بدلا منه.

مباراة باريس سان جيرمان لايبزيج مباشر اليوم

وكان باريس سان جيرمان لعب في الدوري الفرنسي أمام أنجيه يوم الجمعة الماضي على ملعب بارك دي برانس وتمكن من خطف انتصار ثمين أمام أحد الأندية التي تقدم مستويات كبيرة هذا الموسم، وغاب عن اللقاء كل اللاعبين القادمين من أمريكا الجنوبية في الفريق وهم نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي وباريديس وأنخيل دي ماريا وماركينيوس، حيث لعبت مباريات الجولة الثانية عشر من التصفيات صباح الجمعة والمباراة أقيمت في نفس اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

باريس سان جيرمان Vs لايبزيغ.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : بارك دي برانس .
المعلق : جواد بدة .

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة واهداف باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم 19 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يفوز على لايبزيج اليوم 19 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أوروبا فاز باريس سان جيرمان على ضيفه لايبزيج بنتيجة 3-2، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. ويدين العملاق الباريسي بالفوز لكيليان مبابي وليونيل ميسي اللذين سجلا الأهداف الثلاثة في الدقائق 9 و67 و74، بينما سجل أندريه سيلفا ونوردي موكيلي هدفي الضيوف في الدقيقتين 28 و57.

ورفع باريس رصيده إلى 7 نقاط، ليستعيد صدارة المجموعة، خلفه مانشستر سيتي 6 نقاط، وكلوب بروج 4 نقاط، بينما ظل لايبزيج بلا رصيد.بدأت المواجهة بإيقاع سريع وخطورة متبادلة على المرمى، حيث بدأ كونراد لايمر، مسلسل الفرص الضائعة بعد مرور 3 دقائق فقط.

وكاد دراكسلر أن يسجل هدفًا لباريس سان جيرمان، إلا أن كرته علت العارضة.ومن هجمة مرتدة سريعة ونموذجية، قطع ميسي، الكرة ثم وصلت إلى مبابي في النهاية، ليسدد المهاجم الفرنسي الشاب بقوة في الشباك، مسجلًا هدفه الأول في البطولة هذا الموسم.

واكتفى البي إس جي بالاستحواذ، ولم يستغل تفوقه مبكرًا، بل ترك زمام المباراة للضيف الألماني الذي عاد لأجواء حديقة الأمراء سريعًا.وكان أندريه سيلفا، السلاح الأكثر خطورة، حيث هدد المرمى الباريسي 3 مرات، في الأولى أبعد نافاس رأسية خطيرة، وفي الثانية تكفل القائم الأيسر بإنقاذ الباريسين.إلا أن القدر كافأ المهاجم البرتغالي على اجتهاده، حيث سجل أندريه سيلفا هدف التعادل، بعد تمريرة رائعة من الظهير الأيسر آنخلينو.

لم يكتف لايبزيج بالتعادل فقط، بل فرض سيطرته على وسط الملعب، وكاد كريستوفر نكونكو، أن يسجل الهدف الثاني، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن.ولم تتغير الصورة كثيرًا بتفكك ثلاثي الوسط الباريسي فيراتي وهيريرا وإدريسا، وكذلك الثلاثي الهجومي مبابي وميسي ودراكسلر في جزر منعزلة.وظل الفريق الألماني الأكثر خطورة، حيث سدد نكونكو ركلة حرة فوق العارضة، قبل أن يسجل موكيلي الهدف الثاني بعد عرضية متقنة من آنخلينو.

وتحرك ماوريسيو بوكيتينو لإنقاذ الموقف، وسد ثغرة خط الوسط بعد مرور ربع ساعة، حيث أشرك فينالدوم ودانيلو مكان إدريسا وهيريرا.كما شارك إلياكس موريبا مكان هايدرا بسبب الإصابة.ومن خطأ ساذج، مرر لاعب لايبزيج، الكرة بالخطأ إلى مبابي لينفرد بالمرمى ويمهد الكرة لميسي الذي سجل هدفا ثانيا بمعاونة القائم الأيمن.

 

وانقلب سيناريو اللقاء رأسا على عقب، حيث استغل مبابي سذاجة دفاع لايبزيج، وورطهم في ركلة جزاء، سجل منها ميسي الهدف الثاني له والثالث لفريقه، مسددًا الركلة على طريقة “بانينكا”.وحاول لايبزيج، تدارك الصدمة، إلا أنه لم يتمكن من تغيير السيناريو رغم تهديد مرمى نافاس بفرصتين لكونراد لايمر وجفارديول.وتسبب أشرف حكيمي في حصول فريقه على ركلة جزاء جديدة، إلا أن مبابي أطاح بالكرة فوق العارضة، ليحرم نفسه من تسجيل هدفه الثاني.

 

التعليقات