التخطي إلى المحتوى
الاهلي المصري يتعثر | نتيجة واهداف مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني اليوم 16 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أفريقيا

الاهلي المصري يتعثر | نتيجة واهداف مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني اليوم 16 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أفريقيا

 

الاهلي المصري | مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني بث مباشر اليوم 16 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي والحرس الوطني، وذلك في لقاء الذهاب من الدور الثاني التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الجديد 2021-2022، وذلك علي ملعب جينرال سيني كونتش، لأن النادي يحاول أن يقدم مواجهة قوية في لقاء سيغيب عنه اللاعبين الجدد لعدم القيد الأفريقي، وبالتالي يحاول الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية في البدايات من أجل مشوار تحقيق النجمة الثالثة علي التوالي، ولكن عليه أن يخشي من لقاءات المفاجئة.

 

مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني بث مباشر

مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني بث مباشر يسعي حامل اللقب في بداية جديدة اليوم أمام نادي جانديرمية ناسيونال في إطار ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ، ويرغب بأن يحقق نتائج إيجابية الفترة المقبلة في تلك البطولة لحملة التتويج باللقب والدفاع عنه هذه النسخة أيضاً ، حيث تُعد هذه البطولة بمثابة هامة للغاية لدي الشياطين الحُمر واللاعبين والإدارة والجمهور ، فقد نجح بالفعل بأن يُتوج باللقب النسخة الماضية علي حساب نادي كايزر تشيفز في النهائي في الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

 

 

الأهلي المصري والحرس الوطني بث مباشر اليوم 16 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أفريقيا

في سياق آخر يستعد فريق بطل النيجر لهذه المواجهة بكل تركيز وقوة وحماس كبير من أجل العبور والتأهل من هذا الدور حينما يستقبل الخصم علي ملعبه وهذا عامل سيستغله لصالحه بشكل كبير ، ويرغب بأن يحافظ علي شباكه من الهزيمة في هذه المباراة ليتمكن من التأهل لقاء الإياب المقبل الذي سيخوضه خارج أرضه.

 

 

مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني مباشر

 

جيندارميري ناشونال Vs الأهلي.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (الدور الثاني (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 2 .
الملعب : معلب جينرال سيني كونتش .
المعلق : مؤمن حسن .

 

مباراة جيندارميري ناشونال والأهلي بث مباشر

 

موعد المباراة :
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:30 مساءاً بتوقيت العراق .
5:30 مساءاً بتوقيت السودان .
6:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:30 مساءاً بتوقيت تونس .
4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:30 مساءاً بتوقيت قطر.
3:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاهلي المصري يتعثر

 

نتيجة واهداف مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني اليوم 16 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أفريقيا

ملخص  مباراة جيندارميري ناشونال والأهلي بتاريخ 15-10-2021 دوري أبطال أفريقيا استهل الأهلي المصري حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا بالتعادل خارج دياره أمام مضيفه الحرس الوطني بطل النيجر، بنتيجة (1-1)، مساء اليوم السبت، على ملعب (سيني كونتشي) بالعاصمة نيامي ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ32.

 

ملخص الشوط الاول

 

سجل للأهلي النجم التونسي علي معلول في الدقيقة 19 من ضربة جزاء حصل عليها محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، وتعادل نونو ديوري في الدقيقة 75 لبطل النيجر.وأرجأ حامل اللقب بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حسم التأهل لدور المجموعات إلى لقاء الإياب الذي يقام يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي بمدينة السلام بالقاهرة.

المباراة جاءت حافلة بالندية في ظل كفاح بطل النيجر وخاصة في الشوط الثاني الذي شهد تراجعا كبيرا للفريق الأحمر بعدما استثمر رهبة منافسه في الدقائق الأولى بضغط مكثف وتمريرات طولية في عمق الدفاع.وحصل الأهلي على ضربة جزاء في الدقيقة 19 بعد خطأ من الحارس ضد محمد شريف وسجل منها معلول هدف التقدم، ثم فرض الفريق الأحمر سيطرته على وسط الملعب ووجه طاهر تسديدة أبعدها الحارس.

ونال كهربا البطاقة الصفراء، وهدأ إيقاع الأهلي بشكل واضح مع السيطرة التامة على مجريات الأمور ولكن بلا خطورة على مرمى بطل النيجر، وخرج الشوط الأول بالتقدم الأهلاوي.

 

ملخص الشوط الثاني

كان الشوط الثاني مختلفا تماما بعدما نشط بطل النيجر هجوميا بشكل كبير ونجح في الوصول لمرمى علي لطفي بعدة محاولات، على رأسها انفراد من اللاعب نونو ديوري وتسديدة قوية ردتها العارضة.وأبعد علي لطفي تسديدة خطيرة، بجانب كرة عرضية للحرس الوطني الذي تسيد مجريات الأمور في الشوط الثاني، ثم دفع موسيماني باللاعب المخضرم وليد سليمان على حساب كهربا، وأضاع طاهر فرصة محققة للأهلي بتباطئ واضح.وأدرك فريق الحرس الوطني التعادل في الدقيقة 75 عن طريق نونو ديوري من خطأ دفاعي فادح للأهلي استغله بطل النيجر، وحول اللاعب الكرة ببراعة في مرمى علي لطفي.

الأهلي دفع بالثنائي أكرم توفيق وبدر بانون على حساب طاهر وديانج، وتحول معلول إلى جناح أيسر، وأشعل توفيق الجبهة اليمنى بتحركاته السريعة وطالب بالحصول على ضربة جزاء لم يحتسبها الحكم.
وواصل أكرم توفيق تألقه وحصل على خطأ، ووجه وليد سليمان تسديدة قوية علت العارضة، كما ضاعت فرصة أهلاوية قبل النهاية بعد سقوط محمد شريف، ونال السولية وعلي لطفي بطاقتين صفراوين، وخرج اللقاء بالتعادل (1-1).

 

 

 

 

 

التعليقات