التخطي إلى المحتوى
الزمالك يفوز على توسكر | ملخص مباراة الزمالك وتوسكر اليوم 16 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يفوز على توسكر | ملخص مباراة الزمالك وتوسكر اليوم 16 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الزمالك وتوسكر اليوم 16 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أفريقيا يتقابل النادي الزمالك وتوسكر، وذلك في لقاء الذهاب من الدور الثاني التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الجديد 2021-2022، وذلك علي ملعب نيايو ناشيونال، لأن الأبيض يحاول الحصول علي الفوز من خارج الديار، وذلك من أجل تسهيل المهمة عليه في المواجهة المقبلة ، ولكن علي الأبيض نسيان التخبطات الإدارية الكبيرة والتركيز في المواجهة، وذلك حتي لا يقابل أي مفاجئة.

 

مباراة الزمالك وتوسكر بث مباشر

يستعد الأبيض لمشوار جديد بمواجهة نادي توسكر الكيني في المواجهة الأولي له بالموسم الجديد وبطولة ذات أهمية كبيرة بالنسبة له ويرغب في إصلاح مساره لتحقيق نغمة إنتصارات متتالية حتي النهاية من أجل ضمان التأهل للمباريات المقبلة والأدوار التالية ، فقد تأهل القلعة البيضاء إلي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بإعتباره بطلاً الدوري المصري 2020-2021 ، وسيواجه الفريق الكيني اليوم في أول مواجهة له ويرغب في ان يخرج من المباراة بنتيجة إيجابية ليضمن تأهله للدور المقبل.

 

مباراة توسكر والزمالك بث مباشر

مباراة توسكر والزمالك بث مباشر في سياق آخر الفريق الكيني نادي توسكر خاض مبارياتين في دور الـ 64 الماضي حيث تمكن من التأهل والعبور لدور ال 32 ويلتقي ويصطدم أمام نادي الزمالك المصري ويعلم جيداً بأن المباراة ستكون صعبة وفي غاية الأهمية بالنسبة له وأن الخصم سيقاتل بقوة وسيظهر بشكل إيجابي من أجل التأهل ، لذلك يسعي في تقديم أفضل ما لديه وسيبذل قصاري جهده لتحقيق الفوز في هذه المباراة حفاظاً علي شباكه من الأهداف.

 

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر مباشر

 

توسكر Vs الزمالك.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (الدور الثاني (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : نيايو ناشيونال .
المعلق : بلال علام .

 

موعد المباراة :
2:59 مساءاً بتوقيت السعودية .
1:59 مساءاً بتوقيت مصر .
2:59 مساءاً بتوقيت فلسطين .
2:59 مساءاً بتوقيت الأردن.
2:59 مساءاً بتوقيت سوريا .
2:59 مساءاً بتوقيت لبنان .
2:59 مساءاً بتوقيت العراق .
1:59 مساءاً بتوقيت السودان .
2:59 مساءاً بتوقيت اليمن .
1:59 مساءاً بتوقيت ليبيا .
0:59 مساءاً بتوقيت تونس .
0:59 مساءاً بتوقيت الجزائر .
-1:59 مساءاً بتوقيت المغرب .
3:59 مساءاً بتوقيت الإمارات.
2:59 مساءاً بتوقيت البحرين.
3:59 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
2:59 مساءاً بتوقيت الكويت .
2:59 مساءاً بتوقيت قطر.
-1:59 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
2:59 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
-1:59 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الزمالك يفوز على توسكر | ملخص مباراة الزمالك وتوسكر اليوم 16 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أفريقيا

 

ملخص مباراة توسكر والزمالك بث مباشر بتاريخ 15-10-2021 دوري أبطال أفريقيا استهل الزمالك المصري مشواره بدوري أبطال إفريقيا بفوز مثير على حساب مضيفه توسكر الكيني بنتيجة (1-0) على ملعب (نيابو ناشيونال) في العاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب الدور 32. سجل هدف الزمالك نجمه المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 47. ويبحث الزمالك تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون عن استعادة لقب دوري الأبطال الغائب منذ عام 2002.

 

ملخص الشوط الاول

المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوى، ونجح الزمالك في فرض سيطرته على الشوط الثاني تحديدا، وسجل هدفا وأهدر عدة فرص محققة.توسكر حاول في البداية الوصول لمرمى أبوجبل، لكن الدفاع الأبيض نجح في التعامل مع الكرات الهوائية التي وصلت لمرمى توسكر كما مرت تسديدة خطيرة من جاكسون ماشاريا فوق العارضة.ولم تظهر الملامح الهجومية للزمالك في الربع ساعة الأول للمباراة بينما حاول إبراهيما جوشوا بتسديدة فوق العارضة.

إمام عاشور لاعب وسط الزمالك حصل على البطاقة الصفراء، بينما ضاعت فرصة محققة للفريق الأبيض من انطلاقة أوباما الذي أرسل عرضية سهلة إلى بن شرقي الذي أهدرها بغرابة مع نهاية الشوط الأول.

 

ماخص الشوط الثاني

الزمالك بدأ الشوط الثاني بمحاولة خطيرة عن طريق تسديدة من إمام عاشور ردها القائم.ثم سجل أشرف بن شرقي هدف التقدم في الدقيقة 47 من تسديدة رائعة من الجهة اليسرى سكنت الشباك الكينية.وألغى الحكم هدفا سجله محمود حمدي الونش مدافع الزمالك بداعي التسلل.وأبعد محمود علاء فرصة خطيرة لتوسكر، لكن الفريق الأبيض فرض سيطرته تماما على الشوط الثاني مع ظهور مساحات في دفاعات توسكر.

لاحقا أشرك الزمالك قائده محمود عبد الرازق شيكابالا على حساب سيف الدين الجزيري، ثم أهدر أوباما انفرادا محققا بغرابة شديدة بعدما تباطأ في التسديد وتعرض للضغط من جانب حارس المرمى الكيني.وضاعت محاولة زملكاوية جديدة بتسديدة بجوار القائم بينما أشرك الفريق الأبيض الثنائي محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة بدلا من زيزو وبن شرقي.ونال أبوجبل إنذارا في الدقيقة 82 بداعي إضاعة الوقت.

 

الزمالك في الدقائق الأخيرة حاول استهلاك الوقت بالتمريرات وشارك محمد أشرف روقة على حساب إمام عاشور. وقبل دقائق من نهاية المباراة أبعد حارس الفريق الكيني تسديدة من شيكابالا تصدى لها حارس توسكر.

 

 

 

 

التعليقات