التخطي إلى المحتوى
المانيا تطيح بمقدونيا وتتأهل الى كاس العالم  | ملخص مباراة ألمانيا ومقدونيا الشماليةاليوم بتاريخ 11-10-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا 

المانيا تطيح بمقدونيا وتتأهل الى كاس العالم | ملخص مباراة ألمانيا ومقدونيا الشماليةاليوم بتاريخ 11-10-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا

 

المانيا ومقدونيا مباشر الان |  مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية بث مباشر اليومبتاريخ 11-10-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا يلتقي منتخبي ألمانيا ومقدونيا الشمالية ضمن الجولة الثامنة من بطولة التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2021، علي ملعب تودور برويسكي، وذلك في مواجهة هامة، لأن المنتخب الألماني يطمح للوصول إلي ثلاث نقاط جديدة علي حساب منتخب لن يكون سهل، وبالتالي علي المانشافت أن يكونوا علي قدر القيمة الموكلة لهم من أجل تحقيق النقاط الكاملة.

 

 مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية مباشر

مشاهدة مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية مباشر يفتتح ملعب تودور برويسكي اليوم أبوابه لإستقبال مواجهة قوية تجمع بين منتخب ألمانيا ونظيره منتخب مقدونيا في إطار الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم بأوروبا ، إنتزع الماكينات الألمانية صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة فقد حقق 6 إنتصارات متتالية وقد سقط في فخ الهزيمة مباراة واحدة فقط ، ويسعي اليوم بكل تركيز وحماس لحصد ثلاثة نقاط هامة يوسع بهما الفارق والتحلق بعيداً علي صدارة المجموعة ، وفي آخر مواجهة قد خاضها نجح في الفوز علي رومانيا بهدفين لهدف.

 

المانيا ومقدونيا مباشر

منتخب مقدونيا ينافس علي المركز الثاني ويسعي في الإحتفاظ بمركزه الحالي ويدخل اللقاء وعينه علي النقاط الثلاث كاملةً علي حساب نظيره منتخب المانيا ، فهو يعلم جيداً بأن الخصم ليس سهل علي الإطلاق ويعيش أفضل حالاته في الوقت الحالي ، فقد يأتى منتخب مقدونيا المركز الثانى برصيد 12 نقطة.

 

مشاهدة مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية مباشر

 

مقدونيا الشمالية Vs ألمانيا.
البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثامنة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ملعب فيليب الثاني أرينا .
المعلق : جواد بدة .
نتيجة مباراة الذهاب : ألمانيا (1-2) مقدونيا الشمالية.

 

 

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

المانيا تطيح بمقدونيا وتتأهل الى كاس العالم

ملخص مباراة ألمانيا ومقدونيا الشماليةاليوم بتاريخ 11-10-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا حيث حجز منتخب ألمانيا مقعدا له في بطولة كأس العالم 2022، وذلك بفوزه خارج أرضه على حساب مقدونيا الشمالية (4-0)، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالمجموعة العاشرة.ثلاثية المانشافت جاءت بتوقيع كاي هافيرتز، تيمو فيرنر “ثنائية” وجمال موسيالا، في الدقائق 50، 70، 73 و83. بهذا الانتصار، ضمنت ألمانيا البقاء في صدارة المجموعة بوصولها إلى 21 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ملاحقتها “رومانيا”، فيما تراجعت مقدونيا الشمالية للمركز الثالث بتوقفها عند 12 نقطة.

 

ملخص الشوط الاول

 

خطورة المنتخب الألماني ظهرت بعد مرور 12 دقيقة على بداية المباراة بعدما أرسل هافيرتز عرضية نحو جوريتسكا، قابلها الأخير بضربة رأسية، لكن الكرة مرت بجوار المرمى.وقابل المدافع المقدوني موسليو عرضية من ركنية، موجها ضربة رأسية قوية نحو مرمى مانويل نوير، لكن كرته لم تكن بالدقة الكافية.وكاد جنابري أن يصطاد شباك أصحاب الأرض بعدما قابل عرضية متقنة من الجهة اليسرى، موجها الكرة بعد الانزلاق نحوها، لكنها مرت بجوار القائم.

 

المنتخب الألماني بدا هجمة سريعة عن طريق جنابري، الذي أرسل تمريرة طولية نحو فيرنر، ليتسلمها الأخير قبل توجيه تسديدة استقرت بين أحضان الحارس ديميتريفسكي. وظلت هيمنة الماكينات الألمانية على مجريات اللعب دون جدوى، حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ملخص الشوط الثاني

الشوط الثاني بدا بسخونة  بعدما نجح الألمان في التقدم بهدف أول عن طريق هافيرتز، الذي تلقى تمريرة من مولر، قبل أن يسددها في الزاوية اليسرى، ليفشل حارس مقدونيا في التصدي لها.وبعد مرور بضعة دقائق، كان جنابري على مقربة من مضاعفة النتيجة للضيوف، لكن الحارس ديميتريفسكي كان لها بالمرصاد.وفي لمحة فنية رائعة، مرر مولر الكرة نحو فيرنر، الذي تسلم الكرة وتوغل بها داخل منطقة الجزاء قبل إطلاق تسديدة استقرت داخل شباك حارس مقدونيا.

 

عاد فيرنر للتوقيع على الهدف الثاني له والثالث لفريقه بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، استقرت في أقصى الزاوية اليسرى للحارس المقدوني.وأهدر البديل كريم أديمي فرصة هدف رابع للمانشافت بعدما تلقى كرة من عرضية داخل منطقة الجزاء، لكنه أطاح بها بغرابة بعيدا عن المرمى.وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ7 دقائق، استخلص لاعبو ألمانيا الكرة من دفاع أصحاب الأرض، لتتحول إلى هجمة مضادة أنهاها موسيالا بتسديدة داخل الشباك، مضيفا الهدف الرابع للضيوف.

 

 

 

 

التعليقات