التخطي إلى المحتوى
فوز كبير للجزائر | ملخص نتيجة واهداف مباراة الجزائر والنيجر بتاريخ 09-10-2021 تصفيات كأس العالم أفريقيا

فوز كبير للجزائر | ملخص نتيجة واهداف مباراة الجزائر والنيجر بتاريخ 09-10-2021 تصفيات كأس العالم أفريقيا

 

مباراة الجزائر والنيجر بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم “أفريقيا” يلتقي منتخبي الجزائر والنيجر ضمن الجولة الثالثة من بطولة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2021، علي ملعب مصطفى تشاكر، وذلك في لقاء قوي، لأن المنتخب الجزائري يأمل في التفوق علي حساب المنتخب النيجري، وذلك من أجل تحقيق العلامة الكاملة، بعد أن تفوق علي حساب منتخب النيجر بعد أن فاز علي حساب المنتخبات الماضية.

 

مباراة الجزائر والنيجر بث مباشر

يفتتح ملعب مصطفى تشاكر اليوم أبوابه لإستقبال مواجهة قوية وهامة تجمع بين منتخب الجزائر مع نظيره منتخب النيجر في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم بإفريقيا ، ينتزع المنتخب الجزائري صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط حصدهما من الفوز في لقاء وتعادل مباراة أخري ، في الجولة الماضي قد تلقي هذا التعادل امام منتخب بوركينا فاسو بهدف لهدف مثله ، ويسعي فوراً في إصلاح مساره وتعديل النتيجة الماضية بالفوز علي حساب منتخب النيجر في هذه المواجهة.

 

منتخب النيجر فهو يحاول بشكل كبير بأن يحقق هذا الفوز في هذه المباراة من أجل تحسين مركزه في جدول المجموعة حينما تواجد في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط ويأتي بفارق نقطة بينه وبين الخصم منتخب الجزائر الذي يحتل المركز الثاني ، وفي الجولة الماضي نجح في ان يحقق فوزاً كبيراً وهاماً علي حساب منتخب جيبوتي بأربعة أهداف مقابل هدفين ويحاول اليوم بأن يحقق العلامة الكاملة ليكون الفوز الثاني متتالي.

 

مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر مباشر

 

الجزائر Vs النيجر.
البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : SSC Sport 5HD (مشفرة) – FIFA Youtube Channek .
الملعب : مصطفى تشاكر .
المعلق : عبدالله الحربي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

فوز كبير للجزائر

 

ملخص نتيجة واهداف مباراة الجزائر والنيجر بتاريخ 09-10-2021 تصفيات كأس العالم أفريقيا حيث أمطر المنتخب الجزائري لكرة القدم، شباك ضيفه النيجري بـ6 أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مصطفى تشاكر، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.سداسية المحاربين وقعها رياض محرز (27 و60)، وسفيان فيغولي (47)، وزكرياء سليمان بالخطأ في مرماه (70)، وإسلام سليماني (75 و88)، فيما سجل دانيال سوساه هدف النيجر الوحيد في الدقيقة 50.بهذه النتيجة، رفع المحاربون رصيدهم إلى 7 نقاط في ريادة ترتيب المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد النيجر عند 3 نقاط في المركز الثالث.

 

 

ودخل لاعبو الخضر المباراة بشكل سيء، حيث ظهر عليهم الارتباك، وهو ما سمح للاعبي النيجر، بالتقدم إلى الأمام وشن بعض الفرص التي لم تأت بهدف.وفي الدقيقة 27، تولى قائد المحاربين محرز تنفيذ مخالفة للمنتخب الجزائري من على بعد 30 مترا، قبل أن يطلق قذيفة صاروخية استقرت بالشباك.وعقب دقيقتين فقط من انطلاق الشوط الثاني، استغل فيغولي ارتباك دفاع الخصم، وأسكن الكرة في الشباك.

 

رد فعل الزوار لم يتأخر، وجاء بعد مرور 3 دقائق فقط عبر سوساه، الذي استغل خطأ فادحا من المدافع بدران، قبل أن ينفرد بالحارس مبولحي، ويسدد كرة أرضية مرت بين أقدام الحارس.بعدها بسط لاعبو الخضر سيطرتهم على المباراة، ونجح فيغولي في الحصول على ركلة جزاء عند الدقيقة 60، إثر تدخل قوي من البديل سليمان، لينجح محرز في إضافة الهدف الثالث، بطريقة رائعة.

 

وبعد مرور عشر دقائق، قاد النجم بن ناصر هجوما مرتدا خاطفا، ومرر كرة لمحرز الذي حاول ترويضها، قبل أن ترتطم بالمدافع سليمان، وتستقر بالشباك. بعدها قرر المدرب بلماضي الدفع بالمهاجم سليماني لزيادة غلته التهديفية، وهو ما نجح في تحقيقه عند الدقيقة 76، بتسديدة قوية، بعد أن تلقى تمريرة دقيقة من زميله عطال. وفي الدقيقة 88، مرر البديل عمورة كرة لزرقان الذي تبادل اللعب مع بن رحمة، قبل أن يمرر على طبق من ذهب لسليماني، الذي لم يتوان عن إسكانها الشباك.

 

 

 

 

 

التعليقات