التخطي إلى المحتوى
باريس يفوز على مونيلية بهدفين دون رد | ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم 25-9-21 في الدوري الفرنسي

باريس يفوز على مونيلية بهدفين دون رد | ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم 25-9-21 في الدوري الفرنسي

باريس ومونيلية مباشر الان | مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه بث مباشر اليوم 25-9-21 في الدوري الفرنسي مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه باريس سان جيرمان ضد مونبلييه paris sg vs montpellier في الدوري الفرنسي اليوم السبت ، من اجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات المتتاليه في الدوري وحصد النقاط من المقرر اليوم ان يستقبل فريق باريس سان جيرمان علي ارضيه ملعبه نظيره فريق مونبلييه مساء اليوم الموافق 25 سبتمبر وذلك لحساب مباريات الجوله الثامنه ضمن منافسات النصف الاول من عمر الدوري الايطالي للموسم الحالي .

 

مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه بث مباشر يلا شوت

فريق باريس سان جيرمان سوف يستقبل نظيره مونبلييه علي ارضيه ملعب بارك دي برانس وذلك في مواجهه الذهاب بين باريس سان جيرمان و مونبلييه في الدوري لهذا الموسم ، وسوف يبحث اليوم كل فريق تحقيق نتيجه جيده وحصد الثلاث نقاط بالاخص باريس سان جيرمان الذي يريد الابتعاد بالمركز الاول في الدوري.

 

مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

باريس سان جيرمان هو صاحب الارض في مواجهه اليوم وذلك ضمن منافسات الجوله السابعه من عمر الدوري الايطالي للموسم الحالي ، فريق باريس سان جيرمان تمكن من تحقيق الانتصار في السابع المباريات الذي لعبهم الي الان ضمن مشوراه في الدوري الفرنسي الموسم الحالي وحاليا فريق باريس سان جيرمان هو مصتدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي للموسم الحالي وذلك برصيد 21 نقطه جمعهم فريق باريس سان جيرمان بعد ان خاض سبع مباريات الي الان من جميع مبارياته في الدوري الفرنسي .

 

فريق باريس سان جيرمان الليله علي ارضه لا يريد التوقف عن تحقيق الانتصارات وحصد النقاط ويريد اليوم الفريق تحقيق الانتصار الثامن له في الدوري ، واخر مباراه لعبها فريق باريس سان جيرمان قبل مواجهه اليوم كانت مع فريق ميتز الاربعاء الماضي وذلك ضمن مباريات الجوله السابعه من الدوري الفرنسي وانتهت المباراه بفوز باريس هدفين مقابل هدف.

 

باريس سان جيرمان ومونبلييه مباشر  اليوم

فيما فريق مونبلييه فهو الضيف في مواجهه باريس سان جيرمان الليله وذلك في اطار مباريات الدور الاول من الدوري الفرنسي للموسم الحالي ، فريق مونبلييه حاليا هو صاحب المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي للموسم الحالي وذلك برصيد 9 نقاط جمعهم فريق مونبلييه بعد ان لعب هو الاخر سبع مباريات الي الان في مشوراه في الدوري في الموسم الحالي ومن خلال هذه المباراه كان الفريق قد حقق الانتصار في مبارتان وتعادل في ثلاث مباريات وكان فريق مونبلييه قد خسر في مبارتان قبل مواجهه باريس سان جيرمان الليله .

 

فريق مونبلييه كان قد تعادل في مباراته الاخيره في الدوري الفرنسي والتقي مونبلييه في هذه المباراه مع فريق بوردو الاربعاء الماضي وقد تعادل مونبلييه في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه ثلاث اهداف مقابل ثلاث اهداف ، فريق مونبلييه سوف يخوض مباراه اليوم اليوم وهو يريد الخساره علي يد باريس من اجل تحسين مركزه.

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه مباشر

باريس سان جيرمان Vs مونبلييه.
البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 8).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : بارك دي برانس .
المعلق : عامر الخوذيري .

 

باريس سان جيرمان ومونبلييه مباشر بتاريخ 25-09-2021 الدوري الفرنسي

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

باريس يفوز على مونيلييه بهدفين دون رد

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم 25-9-21 في الدوري الفرنسي حيث فاز باريس سان جيرمان على ضيفه مونبلييه بهدفين دون رد، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.سجل الهدفين إدريسا جايي وجوليان دراكسلر في الدقيقتين 14 و89.رفع بي إس جي رصيده إلى 24 نقطة، محققا العلامة الكاملة من 8 انتصارات متتالية، ليحلق في الصدارة، بينما تجمد رصيد مونبلييه عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

 

أرهب العملاق الباريسي ضيفه بضغط هجومي شديد في وقت مبكر، وكاد أن يهز الشباك في أكثر من مناسبة، لولا الفرص السهلة التي أضاعها مبابي ونيمار ودي ماريا.إلا أن صاحب الأرض ترجم أفضليته سريعا بهدف سجله إدريسا جايي بتسديدة قوية بيسراه.

 

لم يكتف لاعبو مونبلييه بالمشاهدة فقط، بل هددوا مرمى كيلور نافاس بتسديدتين خطيرتين لتيجي سافانييه وجونيور سامبيا.هدأ الإيقاع نسبيا ثم نشط بي إس جي مجددا في الدقائق العشر الأخيرة، إلا أن العارضة حرمت أندير هيريرا من هدف رائع.كما تصدى الحارس جوناس أوملين لتسديدة أخرى من نيمار، الذي عابه كثيرا اللعب الفردي والاستعراض، وعدم الانسجام في التحركات مع مبابي.

 

حافظ بي إس جي على أفضليته، لكن رعونة نيمار ومبابي في ترجمة ثلاث فرص محققة، حالت دون تعزيز تفوقه بهدف ثان.
كما سدد إدريسا جايي كرة أنقذها حارس مونبلييه، الذي أبعد بصعوبة كرة كادت تخدعه بعدما غيرت اتجاهها.
في المقابل، لم يكن الضيوف بالقوة الكافية لتعويض النتيجة بل جاءت المحاولات الهجومية على فترات متباعدة بتسديدة لمافيديدي ورأسية فالير جيرمان، إلا أن كيلور نافاس كان يقظا.

احتفظ ماوريسيو بوكيتينو بأوراقه البديلة حتى الدقائق العشر الأخيرة عندما أشرك فينالدوم مكان إدريسا جايي.
في الدقيقة 88، شارك الثنائي دراكسلر وإيكاردي مكان دي ماريا ومبابي، وبعد نزوله بثوان قليلة، ومن أول لمسة سجل دراكسلر الهدف الثاني بعد تمريرة مميزة من نيمار.في الدقائق الأخيرة، شارك رافينيا مكان هيريرا، لكنه لم يغير من الأمر شيئا، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للباريسيين.

 

 

التعليقات