التخطي إلى المحتوى
شاهد الان بث مباشر | مباراة سحاب والجليل بث مباشر اليوم 25 من سبتمبر في بطولة الدوري الاردني 

شاهد الان بث مباشر | مباراة سحاب والجليل بث مباشر اليوم 25 من سبتمبر في بطولة الدوري الاردني

 

شاهد الان بث مباشر | مباراة سحاب والجليل بث مباشر اليوم 25 من سبتمبر في بطولة الدوري الاردني  حيث يستقبل استاد الأمير محمد اللقاء الذى يجمع بين فريق سحاب بنظيرة الجليل مساء اليوم السبت الموافق 25 من سبتمبر في بطولة الدوري الاردني حيث يلتقي الفريقين في الاسبوع ال18 من مرحلة الاياب في مسابقة الدوري الاردني.

ويلتقي فريق سحاب نظيره فريق الجليل في الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الأردني للمحترفين اليوم السبت 25 سبتمبر 2021.

يدخل فريق سحاب المباراة محتلا المركز الثامن برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب فرق الدوري الأردني، لعب 17 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وتعرض للخسارة في 7 مباريات، وأحرز 21 هدفا واستقبلت شباكه 25 هدفا مثلها.

في المقابل فإن فريق الجليل يحتل المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة في جدول ترتيب فرق الدوري الأردني، لعب 17 مباراة، وفاز في مبارتين وتعادل في 7 مباريات وتعرض للخسارة في 8 مباريات، وأحرز 10 أهداف واستقبلت شباكه 20 هدفا.

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة وعمان.

 

مشاهدة مباراة سحاب والجليل بث مباشر

نعرض مباراة فريق الجليل مع فريق سحاب مساء اليوم في منافسات الجولة الثامنة عشر من اياب الدور الثاني ببطولة الدوري الاردني حيث يلتقي الفريقين على ملعب الامير محمد في منافسة على اقتناص الثلاثة نقاط تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر بما يوافق الثامنة ونصف بتوقيت السعودية يلتقي الفريقين فى مواجهة الاياب بينهما وقد انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بدون اهداف

 

 

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بطولة الدوري الاردني الجولة ال18
الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 07:30 مساء بتوقيت في مصر
توقيت 08:30 مساء بتوقيت السعودية
توقيت 08:30 مساء بتوقيت في الاردن
الساعة 09:30 مساء بتوقيت الامارات

 

 

 

 

 

 

التعليقات