التخطي إلى المحتوى
نتيجة واهداف مباراة الشباب والهلال اليوم بتاريخ 23-09-2021 دربي الرياض فى الدوري السعودي

نتيجة واهداف مباراة الشباب والهلال اليوم بتاريخ 23-09-2021 دربي الرياض فى الدوري السعودي

مباراة الشباب والهلال مباشر بتاريخ 23-09-2021 فى الدوري السعودي مشاهدة مباراة الشباب والهلال بث مباشر al shabab vs al hilal في الدوري السعودي، يحل نادي الهلال ضيفا في قمة مباريات اليوم من دوري المحترفين الدوري ضيفا امام خصمه فريق الشباب في المباراة التي سوف تقام اليوم على ارضية ملعب الملك فهد الدولي مستقبل عليه نادي الشباب المباراة في الدور الاول للموسم والتي سوف تبدا في تمام الساعة الثامنه ونصف مساءا بتوقيت السعودية.

 

الهلال والشباب مباشر اليوم

يلعب على ملعبه فريق الشباب المباراة في الدور الاول وهو صاحب المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط بعد ان لعب الفريق 5 مباريات وحقق الفوز في مباراة وقد تعادل في مباريتين وخسر في مباريتين ايضا ، واخر مباراة لعبها الفريق قبل اليوم تعادل فيها من امام خصمه فريق ضمك في المباراة التي لعبها خارج ملعبه وانتهت بهدف لمثله ، واليوم في الجولة السادسه يبحث عن انتصار ثاني.

 

الشباب والهلال مباشر

 

مباراة اليوم يتواجد نادي الهلال ضيفا في المباراة السادسه من النصف الاول للموسم ، وحاليا فريق الهلال هو صاحب المركز الثاني من الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط بعد ان لعب الفريق 4 مباريات وحقق الانتصار في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة ، واليوم خارج ملعبه يبحث عن الفوز الرابع امام فريق الشباب من اجل الحصول على ثلاث نقاط تجعله يتصدر الدوري.

 

مباراة الشباب والهلال بث مباشر الدوري السعودي

 

الشباب Vs الهلال.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 6).
القنوات الناقلة : SSC Sport 1HD & 1SD .
الملعب : استاد الملك فهد الدولي .
المعلقين : مشاري القرني (HD) + محمد الخامسي (SD) .

 

موعد المباراة :
8:25 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:25 مساءاً بتوقيت مصر .
8:25 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:25 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:25 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:25 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:25 مساءاً بتوقيت العراق .
7:25 مساءاً بتوقيت السودان .
8:25 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:25 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:25 مساءاً بتوقيت تونس .
6:25 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:25 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:25 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:25 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:25 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:25 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:25 مساءاً بتوقيت قطر.
5:25 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:25 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:25 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة واهداف مباراة الشباب والهلال اليوم

 

نتيجة واهداف مباراة الشباب والهلال اليوم بتاريخ 23-09-2021 دربي الرياض فى الدوري السعودي حيث تعادل الشباب (2-2) مع ضيفه الهلال في مباراة قمة بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ليحرم حامل اللقب من الصدارة اليوم الخميس.

الهلال رفع رصيده إلى 11 نقطة من 5 مباريات، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر، بينما رفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط من 6 مباريات في المركز التاسع.وسجل النيجيري أوديون إيجالو الهدف الأول للشباب بعد دقيقتين من البداية بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بدلت اتجاهها وسكنت شباك المعيوف.

لكن الفرنسي بافتيمبي جوميز أدرك التعادل لحامل اللقب سريعا في الدقيقة 14 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.وأعاد هتان باهبري الشباب للمقدمة بتسديدة مباشرة عندما تابع تسديدة كارلوس جونيور التي ارتدت من المعيوف ليضعها بالشباك في الدقيقة 61. وبعدها بتسع دقائق أدرك علي آل بليهي التعادل للهلال من ضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية.

 

 

 

 

 

 

التعليقات