التخطي إلى المحتوى
تعادل سلبي بين برشلونة وقادش | ملخص مباراة قادش وبرشلونة اليوم بتاريخ 23-9-2021 فى الدوري الاسباني

تعادل سلبي بين برشلونة وقادش | ملخص مباراة قادش وبرشلونة اليوم بتاريخ 23-9-2021 فى الدوري الاسباني

 

برشلونة وقادش مباشر |  مباراة قادش وبرشلونة بث مباشر الان بتاريخ 23-9-2021 فى الدوري الاسباني مشاهدة مباراة قادش وبرشلونة بث مباشر cadiz vs barcelona في الدوري الاسباني، يحل برشلونة ضيفا مساء اليوم من امام خصمه فريق قادش ضمن منافسات الجولة السادسه من الموسم الحالي في المواجهة التي سوف تقام على ارضية ملعب رامون دي كارانزا معقل فريق قادش مستقبل عليه المواجهة  وسوف تنقل المباراة على قناة بي ان سبورت الفضائية.

 

برشلونة وقادش مباشر

 

برشلونة يلعب اليوم المباراة خارج ملعبه وهو يبحث عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعويض التعادل الاخيرة على ملعبه في بداية الاسبوع الحالي من امام خصمه فريق غرناطة في المباراة التي انتهت بنتيجة هدف لمثله ، وحاليا في جدول ترتيب الدوري الاسباني برشلونة هو صاحب المركز الثامن برصيد 8 نقاط وذلك بعد ان لعب الفريق اربع مباريات وتعادل في مباريتين وقد حقق الانتصار في مباريتين واليوم يريد انتصار ثالث.

 

قادش وبرشلونة اليوم مباشر

اما فريق قادش هو صاحب المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط وذلك بعد ان لعب الفريق 5 مباريات وحقق الانتصار في مباراة وتعادل في مباريتين وقد خسر في مباريتين ، واليوم على ملعبه هو الاخر سوف يبحث عن الانتصار الثاني له في الموسم الحالي وذلك بعد ان حقق الفوز الاول له في الجولة الماضيه من امام خصمه فريق سيلتا فيجو في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لهدف.

 

قادش Vs برشلونة.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 6).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 1 .
الملعب : ملعب رامون دي كارانزا .
المعلق : حفيظ دراجي .

 

مباراة برشلونة وقادش بث مباشر بتاريخ 23-09-2021 الدوري الاسباني

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

تعادل سلبي بين برشلونة وقادش

ملخص مباراة قادش وبرشلونة اليوم بتاريخ 23-9-2021 فى الدوري الاسباني برشلونة يتعادل مع قادش في لقاء مخيب لجماهيره اليوم بتاريخ 23-09-2021 الدوري الاسباني حسم التعادل السلبي لقاء برشلونة ومضيفه قادش، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من الليجا.وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده للنقطة 9 في المركز السابع، بينما يرفع قادش رصيده للنقطة 6 في المركز الرابع عشر.

 

ملخص الشوط الاول

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث تلقى ممفيس ديباي تمريرة من زميله دست، وسدد كرة مرت أعلى مرمى ليدسما حارس مرمى قادش في الدقيقة 3.واستحوذ برشلونة على اللعب، مقابل تراجع تام للاعبي قادش في منطقتهم مع الاعتماد على الهجمات العكسية، دون أي خطورة تُذكر.

وتصدى ليديسما حارس مرمى قادش، لتسديدة من فرينكي دي يونج لاعب برشلونة، داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 27.وأرسل ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، تسديدة ضعيفة من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، أمسك بها بسهولة حارس قادش في الدقيقة 30. الشوط الأول، انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ملخص الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني، باغت ألفارو نيجريدو لاعب قادش مرمى برشلونة، بتسديدة قوية، تصدى لها ببراعة تير شتيجن حارس البلوجرانا في الدقيقة 45.وأهدر ديباي فرصة تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 51، حيث تلقى كرة عرضية من لوك دي يونج لينفرد بمرمى قادش، لكنه فشل في السيطرة على الكرة بغرابة.وصوب ديباي كرة أرضية زاحفة، على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 52، لكن ليديسما حارس قادش حولها إلى الركنية.وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الأولى في وجه دي يونج في الدقيقة 61، ثم عاد في الدقيقة 65 ليُشهر البطاقة الصفراء الثانية وطرد اللاعب بعد تدخله العنيف ضد إسبينو لاعب قادش.

وسدد روبت سوبرينو مهاجم قادش كرة رأسية مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 74.واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة في الدقيقة 88، نفذها فيليب كوتينيو الذي سدد كرة قوية مرت أعلى مرمى قادش.وأضاع ديباي فرصة تسجيل هدفا قاتلا في الدقيقة 94، حيث تلقى تمريرة داخل المنطقة من بيكيه، وسدد كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

التعليقات