التخطي إلى المحتوى
الاتحاد يفوز على النصر | ملخص مباراة النصر والاتحاد اليوم 18-09-2021 في الدوري السعودي
الاتحاد والنصر كلاسيكو الدوري السعودي مباشر

الاتحاد يفوز على النصر | ملخص مباراة النصر والاتحاد اليوم 18-09-2021 في الدوري السعودي

مباراة النصر والاتحاد اليوم النصر والاتحاد بث مباشر | كلاسيكو سعودي مباشر مباراة النصر والاتحاد اليوم 18-09-2021 في الدوري السعودي مباراة النصر والاتحاد بث مباشر اليوم 18-09-2021 في الدوري السعودي.النصر السعودى ضد الاتحاد مباشر اليوم.تحدي ناري Al Ittihad vs Al Nassr في دوري المحترفين، مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

مباراة النصر والاتحاد بث مباشر اليوم

كلاسيكو سعودي مباشر في قمة من العيار الثقيل تجمع بين النصر والاتحاد في لقاء البحث عن القمة والصدارة، كلا الفريقان يعيشان حالة فنية وبدنية رائعة للغاية في الموسم الجاري حيث يخطط النصر والاتحاد إلى المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فريق النصر يعيش حالة فنية جيدة كما قولنا من قبل إلا أن الأخطاء الفردية تتسب في فقدان الفريق لبعض النقاط.

 

الاتحاد والنصر كلاسيكو الدوري السعودي مباشر

الاتحاد والنصر كلاسيكو الدوري السعودي  مباشر  حيث أن النصر فاز في الجولة الأولى على ضمك برباعية مقابل هدف وظن الجميع أن مسيرة الانتصارات لن تتوقف الا أن الفريق خيب التوقعات وخس في الأسبوع الثاني أمام الفيصلي بهدفين لهدف، وفي الجولة الثالثة فاز على التعاون بثلاث أهداف لهدف، وعلى المستوى الأسيوي نجح في الفوز على تركتور سازي تبريز بطل إيران وتأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

 

 مبارة النصر السعودى ضد الاتحاد 18 سبتمبر 2021

وفي الجانب الأخر نرى أن الاتحاد يخوض لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعد الانتصار أمام أبها بسداسية مقابل هدف، فريق الاتحاد قدم مباريات قوية ومثيرة في البطولة المحلية ونجح الفريق في اعتلاء الصدارة منذ الجولات الأولى ولا سيما وأن الفرق يتطلع إلى المنافسة على لقب بطولة الموسم الجاري، فريق الاتحاد بدأ الموسم بالخسارة من الفيحاء بهدف دون رد، قبل أن يهزم الرائد بثلاثية دون رد، ثم فاز على الفيصلي بهدفين لهدف، وبعدها فاز على أبها بسداسية مقابل هدف، وويأمل في تحقيق الانتصار في لقاء اليوم والحفاظ على القمة.

 

 مواجهات النصر والاتحاد

سبق وأن تقابل الاتحاد مع النصر في دوري المحترفين في 24 مباريات سابقة كانت الندية والإثارة عنوان رئيسي لمواجهة الفريقين حيث سبق للاتحاد وأن فاز في 6 مباريات مقابل 11 مباراة للنصر، وتعادل الفريقان في 7 مباريات، وأحرز النصر 42 هدفا في شباك الاتحاد، بينما أحرز الاتحاد 29 هدفا في شباك النصر,

 

تشكيلة النصر المتوقع أمام الاتحاد

حراسة مرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي – خوزي راميرو فوينيس موري – سلطان عبدالله الغنام

الوسط: عبدالله محمد الخيبري – بيتروس ماثيوس

خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف – أندرسون تاليسكا

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

 

تشكيلة الاتحاد المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي

خط الوسط الهجومي: برونو هنريكي، غاري رودريغيز، فهد المولد

خط الهجوم: رومارينيو.

 

بطاقة مباراة النصر السعودى ضد الاتحاد اليوم

النصر Vs الإتحاد.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 5).
القنوات الناقلة : SSC Sport 1HD & 1SD .
الملعب : مرسول بارك .
المعلق : فهد العتيبي .

 

موعد مبارة النصر السعودى ضد الاتحاد 18 سبتمبر 2021

 

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:30 مساءاً بتوقيت مصر .
8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:30 مساءاً بتوقيت العراق .
7:30 مساءاً بتوقيت السودان .
8:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:30 مساءاً بتوقيت تونس .
6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:30 مساءاً بتوقيت قطر.
5:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش

 

الاتحاد يفوز على النصر

 ملخص مباراة النصر والاتحاد اليوم 18-09-2021 في الدوري السعودي حيث حقق الاتحاد فوزًا ثمينًا على النصر (3-1)، اليوم السبت، على ملعب مرسول بارك، في الجولة الخامسة لدوري المحترفين السعودي. وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد لـ12 نقطة في الصدارة، بينما بقي رصيد النصر 6 نقاط، في المركز الثامن، مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الطائي. وبدأت المباراة بضغط نصراوي، وكانت أول فرصة من تسديدة ماكرة للمغربي عبد الرزاق حمد الله، وتصدى لها بصعوبة حارس الاتحاد جروهي.

وفي ظل اندفاع نصراوي لتسجيل هدف مبكر، استغل البرازيلي رومارينهو كرة مقطوعة في وسط الملعب، وتلاعب بمحاور النصر ومرر كرة لعبد الرحمن العبود، الذي انفرد بالمرمى مسجلا هدف الأول، على يسار وليد عبد الله، في الدقيقة 12. ونجح النصر في تسجيل التعادل في الدقيقة 38، عبر تسديدة قوية من البرازيلي تاليسكا تصدى لها جروهي، وأكملها سلطان الغنام في الشباك.

ملخص الشوط الثاني

 دخل عبد الله الخبيري في صفوف النصر بديلا للبرازيلي أنسيلمو، ليرد مدرب الاتحاد كوزمين بتنشيط خط الوسط، حيث أخرج عبد العزيز البيشي ودفع بفهد المولد. ونجح كورونادو في تسجيل الهدف الثاني للاتحاد، بعد استغلاله عرضية من عبد الرحمن العبود، في الدقيقة 63. وأهدر حمد الله ضربة جزاء تحصل عليها عبد الإله العمري، في الدقيقة 75، بعدما اصطدمت الكرة في يد عبد الإله المالكي.
حكم المباراة طرد عبد الإله العمري، في الدقيقة 88، بعدما أعاق هارون كامارا وهو في طريقه للمرمى.وأنهى البرازيلي برونو هنريكي المباراة بهدف ثالث للاتحاد، في الدقيقة 90، بعد خطأ في التمرير من عسيري. وألغى الحكم هدف لاعب الاتحاد، هارون كامارا، في الوقت بدل الضائع، لوجوده في مصيدة التسلل، قبل انتهاء المباراة بفوز الضيوف (3-1).

 

 

 

 

 

 

التعليقات