التخطي إلى المحتوى
كورة اون لاين الهلال يفوز على الاتفاق والحزم على ابها اليوم 18 سبتمبر 2021 في الدوري السعودي

كورة اون لاين الهلال يفوز على الاتفاق والحزم على ابها | ملخص مباراة الهلال والاتفاق والحزم وابها اليوم 18 سبتمبر 2021 في الدوري السعودي

مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر اليوم 18-09-2021 في الدوري السعودي.الهلال السعودى ضد الاتفاق مباشر اليوم.اختبار مثير Al Hilal vs Al Ettifaq في الدوري، مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر في الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 17:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

 

الهلال والاتفاق بث مباشر اليوم 18 سبتمبر 2021 في الدوري السعودي

 

يدخل الهلال لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعدما فاز على استقلال طهران الإيراني في دور الـ16 لدوري أبطال أسيا، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار والعودة للمسار الصحيح على مستوى الدوري المحلي ولا سيما بعد التعادل في الجولة الأخيرة أمام الباطن بدون أهداف، الهلال يدرك تماما أن اي نتيجة سلبية في لقاء اليوم ستأزم موقف وستبعده خطوة عن المنافسة على القمة التي يحتلها الاتحاد والذي سيلتقي مع النصر مساء اليوم. يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 7 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في لقاء ولم يخسر أي لقاء، وأحرز الفريق 3 أهداف وتلقت شباكه هدفا واحدا.

 

وفي الجانب الأخر يسعى الاتفاق في لقاء اليوم بتقديم أداء قوي أمام الهلال وتفادي الهزيمة والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، فريق الاتفاق بدأ الموسم بالفوز على الباطب بهدفين لهدف، ثم تعادل في ثلاث مباريات أمام الشباب بثلاثية لمثلهم وابها بهدف لمثله والرائد بهدفين لمثلهم. يمتلك الاتفاق 6 نقاط يحتل بهم المركز التاسع حيث أنه فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر أي لقاء وأحرز 8 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

 

لغة الأرقام تشير إلى أن الهلال تقابل مع الاتفاق من قبل في 20 لقاء، فاز الهلال في 13 لقاء وفاز الاتفاق في مباراتين وتعادل الفريقان في 5 مباريات وأحرز الهلال 42 هدفا في شباك الاتفاق، بينما أحرز الاتفاق 20 هدفا في شباك الهلال.

 

بطاقة مباراة الهلال السعودى ضد الاتفاق اليوم

الهلال Vs الإتفاق.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 5).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 5HD & 5SD .
الملعب : استاد الملك فهد الدولي .
المعلق : عبدالله الحربي .

 

موعد مبارة الهلال السعودى ضد الاتفاق 18 سبتمبر 2021

6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:30 مساءاً بتوقيت العراق .
5:30 مساءاً بتوقيت السودان .
6:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:30 مساءاً بتوقيت تونس .
4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:30 مساءاً بتوقيت قطر.
3:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش

 

الاتحاد يفوز على النصر

 ملخص مباراة النصر والاتحاد اليوم 18-09-2021 في الدوري السعودي حيث حقق الاتحاد فوزًا ثمينًا على النصر (3-1)، اليوم السبت، على ملعب مرسول بارك، في الجولة الخامسة لدوري المحترفين السعودي. وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد لـ12 نقطة في الصدارة، بينما بقي رصيد النصر 6 نقاط، في المركز الثامن، مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الطائي. وبدأت المباراة بضغط نصراوي، وكانت أول فرصة من تسديدة ماكرة للمغربي عبد الرزاق حمد الله، وتصدى لها بصعوبة حارس الاتحاد جروهي.

وفي ظل اندفاع نصراوي لتسجيل هدف مبكر، استغل البرازيلي رومارينهو كرة مقطوعة في وسط الملعب، وتلاعب بمحاور النصر ومرر كرة لعبد الرحمن العبود، الذي انفرد بالمرمى مسجلا هدف الأول، على يسار وليد عبد الله، في الدقيقة 12. ونجح النصر في تسجيل التعادل في الدقيقة 38، عبر تسديدة قوية من البرازيلي تاليسكا تصدى لها جروهي، وأكملها سلطان الغنام في الشباك.

ملخص الشوط الثاني

 دخل عبد الله الخبيري في صفوف النصر بديلا للبرازيلي أنسيلمو، ليرد مدرب الاتحاد كوزمين بتنشيط خط الوسط، حيث أخرج عبد العزيز البيشي ودفع بفهد المولد. ونجح كورونادو في تسجيل الهدف الثاني للاتحاد، بعد استغلاله عرضية من عبد الرحمن العبود، في الدقيقة 63. وأهدر حمد الله ضربة جزاء تحصل عليها عبد الإله العمري، في الدقيقة 75، بعدما اصطدمت الكرة في يد عبد الإله المالكي.
حكم المباراة طرد عبد الإله العمري، في الدقيقة 88، بعدما أعاق هارون كامارا وهو في طريقه للمرمى.وأنهى البرازيلي برونو هنريكي المباراة بهدف ثالث للاتحاد، في الدقيقة 90، بعد خطأ في التمرير من عسيري. وألغى الحكم هدف لاعب الاتحاد، هارون كامارا، في الوقت بدل الضائع، لوجوده في مصيدة التسلل، قبل انتهاء المباراة بفوز الضيوف (3-1).

الهلال يفوز على الاتفاق والحزم على ابها

الهلال يفوز على الاتفاق والحزم على ابها | ملخص مباراة الهلال والاتفاق والحزم وابها اليوم 18 سبتمبر 2021 في الدوري السعودي نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق فوزا ثمينا علي نظيره فريق الاتفاق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى أقيمت بينهم مساء اليوم السبت علي استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

 

 

نتيجة مباراة الهلال و الاتفاق

افتتح أهداف اللقاء موسي ماريجا في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول من المباراة، ثم أضاف بافمنتي جوميز هدف التقدم الثاني للهلال في الدقيقة 58 من بداية أحداث الشوط الثاني. في الدقيقة 61 سجل بافمنتي جوميز هدف الزعيم الثالث ، لينجح الاتفاق في تسجيل أول أهدافه عن طريق هزاع الهزاع في الدقيقة 69 من عمر اللقاء . وسجل هدف التقدم الثاني للفرسان سنوسي هوساوي في الدقيقة 84 من نهاية أحداث المباراة.

ترتيب الهلال و الاتفاق بالدوري السعودي

ليرتفع رصيد الهلال إلى النقطة العاشرة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يتوقف رصيد الاتفاق عند النقطة السادسة في المركز التاسع بسلم ترتيب المسابقة.

 

ملخص مباراة الحزم وابها

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم فوزًا ثمينا علي نظيره فريق أبها بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التى أقيمت بينهم مساء اليوم السبت علي ملعب نادي الحزم وذلك ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2021-2022. وافتتح التسجيل لنادي الحزم أمين عطوشي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول من المباراة. في الدقيقة 87 من نهاية أحداث المباراة سجل أولا جون هدف التقدم الثاني للحزم.

 

ترتيب فريقي أبها و الحزم بالدوري السعودي
ليرتفع رصيد الحزم إلى النقطة الخامسة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يتوقف فريق أبها عند المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط. ويستعد الحزم لمواجهة نظيره فريق الفتح يوم السبت 25 سبتمبر ،بينما يلتقي فريق أبها بنظيره فريق ضمك يوم الجمعة 24 وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

 

التعليقات