التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة | ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا 2022

بايرن ميونخ يفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة | ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا 2022

الشوط الثاني برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر الان في دوري أبطال أوروبا 2022 حيث يلتقي الان فريقي برشلونة وبايرن ميونخ ضمن إحدي مواجهات الجولة الأولي من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، علي ملعب الكامب نو، وذلك في لقاء قمة، لأن الفريق الكتالوني يحاول الوصول إلي الثلاث نقاط، ولكن يحاول أيضا أن يحذر من النتيجة الكبيرة التي حدثت في المواجهة الأخيرة بينهم بثمانية أهداف مقابل هدفين برشلونة وبايرن ميونخ مباشر الشوط الثاني.

 

 برشلونة وبايرن ميونخ مباشر الشوط الثاني

برشلونة وبايرن ميونخ مباشر ويفتتح ملعب الكامب نو اليوم أبوابه لإستقبال مباراة في غاية الأهمية وأقوي مباريات التشامبيونزليج الذي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية وذلك بين برشلونة مع نظيره وضيفه نادي بايرن ميونخ في إطار الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا ، يقع الفريقين في المجموعة الخامسة برفقة كلاً من “بنفيكا ودينامو كييف” ، فقد يسعي البلوغرانا في تحقيق فوز كبير في هذا اللقاء من أجل الثأر ومن جهة أخري بأن يتمكن من العبور من هذا الدور علي حساب نظيره الذي سيستقبله علي أرضه ، فهو لم ينسي النتيجة الذي تلقاها علي يد الخصم في دور ربع النهائي من هذه البطولة في عام 2019/20 ، حيث فاز بها البايرن بأكبر إنتصار.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ مباشر

 

اماالبافاري يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة خصوصاً أنه يعيش فترة جيدة ومستوي مميز للغاية وقد تمكن من تحقيق إنتصارات كبيرة وثقيلة في آخر مواجهاته فقد فاز بخماسية نظيفة دون رد في الدوري الألماني علي حساب نادي هيرتا برلين وفي مواجهة كأس المانيا تمكن من التغلب والفوز علي فريق بريمر بنتيجة 12 هدف دون رد وهذا أكبر إنتصار في الكأس حتي الآن حققه البافاري ، لذلك ستكون المنافسة اليوم بين الفريقين قوية للغاية وسيتابعها الملايين من متابعي ومحبي كرة القدم والتي سوف تقام بينهما في الجولة الأولي بدوري أبطال أوروبا.

 

الكتالوني من أجل تجنب نتيجة تاريخية في هذه المواجهة، وأيضا من أجل الثأر أمام المنافس البافاري، فهل ينجح الفريق في الفوز علي حساب بايرن ميونخ، أم سيكون للأخير الفرصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أولي.

 

بطاقة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ اليوم

برشلونة Vs بايرن ميونخ.

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : كامب نو .
المعلق : رؤوف خليف .

 

مبارة برشلونة ضد بايرن ميونخ اليوم 14 سبتمبر 2021

 

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش

 

بايرن ميونخ يفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة

ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا 2022 حيث حقق بايرن ميونخ بطل ألمانيا، انتصارًا ثمينًا بنتيجة (3-0) على برشلونة، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، في معقل البلوجرانا “كامب نو”.وسجل الأهداف لبايرن ميونخ توماس مولر في الدقيقة 34، وليفاندوفسكي هدفين في الدقائق 56 و85. وبهذا الانتصار يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، بينما يتذيل برشلونة الترتيب بدون نقاط.

 

ملخص الشوط الاول

بدأت المباراة بضغط من الضيوف، وسدد ليفاندوفسكي كرة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها تير شتيجن حارس مرمى برشلونة بسهولة في الدقيقة 14.وجاء الرد سريعًا من برشلونة، بتسديدة من سيرجي روبيرتو في الدقيقة 15، مستغلا عرضية من الطرف الأيسر من ألبا، مرت أعلى مرمى البافاري.وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، في إنقاذ البلوجرنا من استقبال الهدف الأول في الدقيقة 19، حيث تصدى لتسديدة من ساني.

ونجح مولر في تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونخ، حيث أرسل تسديدة قوية من خارج المنطقة، اصطدمت بإريك جارسيا مدافع برشلونة قبل أن تسكن الشباك الكتالونية، في الدقيقة 34.وطالب لاعبو برشلونة بالحصول على ركلة جزاء، إثر لمسة يد لأوباميكانو مدافع بايرن ميونخ داخل المنطقة، في الدقيقة 42، لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء. وانتهى الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف دون رد.

 

ملخص الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني، أرسل بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة، تسديدة من خارج المنطقة، لكنها اصطدمت بمولر وخرجت إلى الركنية في الدقيقة 50.ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 56، إذ سدد موسيالا كرة اصطدمت بالقائم الأيسر، وارتدت أمام البولندي الذي أسكن الكرة في الشباك.ومرر جنابري بينية حريرية في عمق دفاع برشلونة، في الدقيقة 72، وصلت لجوريتسكا الذي سدد الكرة ضعيفة بين أحضان تير شتيجن حارس البارسا.واشتكى ألبا من إصابة عضلية، لم يستطع على إثرها استكمال المباراة، وطالب بالخروج من أرض الملعب.

 

وقرر رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، سحبه والدفع بأليخاندرو بالدي بدلا منه في الدقيقة 74.وأهدر النمساوي سابيتزير لاعب بايرن ميونخ فرصة تسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 83.ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85، حيث سدد جنابري كرة اصطدمت بالقائم، لترتد أمام ليفاندوفسكي الذي راوغ بيكيه وسدد أقصى يمين مرمى تير شتيجن، ليؤمن أول 3 نقاط في مشوار البافاري.

 

التعليقات