التخطي إلى المحتوى
تركيا تخسر من هولندا | نتيجة مباراة هولندا وتركيا اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 تصفيات كأس العالم لمنطقة أوروبا

تركيا تخسر من هولندا | نتيجة مباراة هولندا وتركيا اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 تصفيات كأس العالم لمنطقة أوروبا

تركيا وهولندا | مباراة هولندا وتركيا بث مباشر اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 تصفيات كأس العالم لمنطقة أوروبا مشاهدة مباراة هولندا وتركيا اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم “أوروبا” يلتقي فريقي هولندا وتركيا ضمن الجولة الخامسة من بطولة التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2021، علي ملعب يوهان كرويف أرينا، وذلك في لقاء ناري، لأن المنتخب الهولندي يطمح إلي الثأر من نظيره التركي، وذلك من أجل الوصول إلي الصدارة في هذه المجموعة، وبالتالي يطمح في الفوز علي حساب نظيره التركي القوي.

تركيا وهولندا مباشر الان

يستقبل إستاد أمستردام أرينا اليوم مباراة تجمع بين منتخب هولندا صاحب الأرض مع نظيره وضيفه منتخب تركيا في إطار منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم بأوروبا، أداء مميز للغاية ومستوي أكثر من رائع يقدمه منتخب تركيا هذه النسخة من التصفيات ومن خلال هذا الأداء إستطاع أن ينتزع صدارة مجموعته برصيد 8 نقاط حصل عليهم من الفوز في مبارياتين وتعادل إثنان أيضاً ولم يستقبل أي هزيمة حتي الآن ، ويسعي في إستكمال نغمة الإنتصارات المتتالية حتي نهاية التصفيات ليتأهل متصدراً للمجموعة.

مباراة هولندا وتركيا مباشر

علي الجانب الآخر منتخب هولندا يسعي في إسقاط وتعثر الخصم اليوم من أجل إنتزاع الصدارة فقد يفصله فقط نقطة واحدة عن تواجده علي قمة المجموعة ، فهو يحتل المركز الثاني حالياً برصيد 7 نقاط ، وفي الجولة الماضية تلقي تعادل سلبي بدون أهداف أمام منتخب الجبل الأسود ويرغب اليوم بأن يعوض تلك التعادل بالفوز علي المنتخب التركي.

 

 مباراة هولندا وتركيا بث مباشر بتاريخ 07-09-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا

 

هولندا Vs تركيا.
البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : أمستردام أرينا .
المعلق : أحمد البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : تركيا (4-2) هولندا.

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

تركيا تخسر من هولندا

 نتيجة مباراة هولندا وتركيا اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 تصفيات كأس العالم لمنطقة أوروبا حيث أحرز ممفيس ديباي، هاتريك، ليقود هولندا للفوز 6-1 على ضيفه التركي، اليوم الثلاثاء، لتتصدر المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم.وهذه أول مرة يسجل فيها ديباي، 3 أهداف في مباراة دولية واحدة، لتحقق هولندا انتصارها الثاني في 4 أيام وتصل إلى 13 نقطة من 6 مباريات وتتصدر المجموعة على حساب تركيا، التي عانت من النقص العددي.

سجل دافي كلاسن الهدف الأول قبل مرور أول دقيقة لهولندا، التي خسرت 2-4 أمام تركيا في إسطنبول في مارس/آذار في بداية التصفيات، قبل أن يضيف ديباي، ثلاثية منها ركلة جزاء.وأحرز جوس تيل، الهدف الخامس قبل 10 دقائق من النهاية. واختتم دونيل مالن، السداسية في الوقت بدل الضائع، قبل أن يسجل جنكيز أوندير، هدف تركيا الوحيد.