التخطي إلى المحتوى
البرتغال تفوز بثلاثية على قطر  | ملخص مباراة قطر والبرتغال اليوم بتاريخ 4 اغسطس2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا
قطر البرتغال مباشر

البرتغال تفوز بثلاثية على قطر | ملخص مباراة قطر والبرتغال اليوم بتاريخ 4 اغسطس2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا

البرتغال وقطر  | مباراة قطر والبرتغال بث مباشرالان بتاريخ 4 اغسطس2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا ويلتقي فريقي البرتغال وقطر ضمن الجولة الخامسة من بطولة التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2021، علي ملعب ناجيردي، وذلك في لقاء تحصيل حاصل، لأن المنتخب القطري يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس، وذلك من أجل الدفعة المعنوية الكبيرة، وذلك بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها من نظيره منتخب صربيا.

 

البرتغال وقطر مباشر

منتخب قطر لكرة القدم يشارك في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 من أجل الاستعداد للبطولة المقررة على أرضه، بعد حصوله على دعوة من الاتحاد الأوروبي للعبة. حيث أعلن الاتحاد القطري ان منتخب قطر يشارك في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يناء على الدعوة الموجهة للعنابي للمشاركة ضمن المجموعة الأولى من التصفيات”وتضم مجموعة المنتخب القطري كلا من البرتغال وصربيا وإيرلندا ولوكسمبورغ وأذربيجان، وأكد الاتحاد القطري أن نتائج مباريات المنتخب لن تُحتسب في حساب المتأهل إلى نهائيات المونديال أو المنتخب الذي سيبلغ الملحق. وأكد الاتحاد القطري أن هذه المشاركة تأتي في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في مونديال 2022 كونه منتخب البلد المضيف، كما أنه سيشارك في بطولة “كوبا أمريكا” وهي البطولة التي شارك بنسختها الماضية.

 

مباراة قطر والبرتغال بث مباشر

مباراة قطر والبرتغال بث مباشر فالمنتخب القطري تلقي هزيمة صعبة للغاية في المواجهة الماضية ضد المنتخب الصربي، وذلك بعد أن فاز عليه الأخير بأربعة أهداف دون رد، وبالتالي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب البرتغالي الصعب، ولكن علي العنابي أن يلعب بتوازن دفاعي كبير من أجل عدم تلقي دفعة كبيرة من الأهداف، خاصة أن المنافس لن يتساهل أمام مرماه، ولكن علي المنتخب القطري أن يكون هناك جدية أكبر.

 

مباراة البرتغال وقطر بث مباشر اليوم 4 اغسطس2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا

مباراة البرتغال وقطر بث مباشر اليوم 4-9 -2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا المنتخب البرتغالي الذي يتصدر مجموعته بالتصفيات يطمح إلي التفوق علي حساب المنتخب القطري في المواجهة التي لن تكون محسوبة ، ولكنها مشاركة إحتياطية من قطر في البطولة، وبالتالي سيكون للمدير الفني للمنتخب البرتغالي في إشراك لاعبيه الأساسيين، ولكنه سيفضل إراحة عدد كبير منهم من أجل المواجهات المقبلة من البطولة، وبالتالي يأمل في الفوز علي حساب المنتخب القطري بسهولة وإشراك لاعبيه الإحتياط. مشاهدة مباراة البرتغال وقطر مباشر.

 

قطر والبرتغال بث مباشر

قطر Vs البرتغال.
البطولة : مباراة ودية (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + الكأس HD1 .
الملعب : ملعب ناجيردي .
المعلق : لم يحدد بعد .

 

قطر والبرتغال مباشر اليوم

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:00 مساءاً بتوقيت مصر .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

7:00 مساءاً بتوقيت قطر.

4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

البرتغال تفوز بثلاثية على قطر

ملخص مباراة قطر والبرتغال اليوم بتاريخ 4 اغسطس2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا حيث تلقى المنتخب القطري خسارة جديدة في التصفيات الأوروبية المقامة حاليا بالمجر، وذلك أمام المنتخب البرتغالي بنتيجة (1/3)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت. أحرز أهداف المنتخب البرتغالي كل من أندريه سيلفا وأوتافيو دا سيلفا وبرونو فيرنانديز في الدقائق (23 و25 و88).بينما سجل عبد الكريم حسن هدف المنتخب القطري الوحيد في شباك المنتخب البرتغالي بالدقيقة (61). وشهدت المباراة حالتي طرد لكل من مشعل برشم حارس المنتخب القطري وخوخي بوعلام مدافع العنابي.

 

ورغم البداية الجيدة للمنتخب القطري في أول ربع ساعة من اللقاء، إلا أنه وقع في عدة أخطاء فردية استغلها الفريق البرتغالي وسجل هدفين متتاليين. ثم تعرض حارس قطر للطرد في نهاية الشوط الأول، وهو ما زاد الامور صعوبة على العنابي في الشوط الثاني. ويتبقى للعنابي مباراة واحدة فقط في هذه المرحلة من التصفيات أمام لوكسمبورج بعد 3 أيام.