التخطي إلى المحتوى
السويد تفوز على اسبانيا | ملخص مباراة إسبانيا والسويد اليوم  2 سبتمبر 2021 في تصفيات كأس العالم أوروبا

السويد تفوز على اسبانيا | ملخص مباراة إسبانيا والسويد اليوم  2 سبتمبر 2021 في تصفيات كأس العالم أوروبا

يلتقي فريقي إسبانيا والسويد ضمن الجولة الرابعة من بطولة التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2021، علي ملعب فريندز آرينا، وذلك في مواجهة مهمة، لأن المنتخب الإسباني يحاول البحث عن ثلاث نقاط قوية ضد المنافس السويدي، وبالتالي يأمل في الفوز علي حساب المنافس وتحقيق العلامة الكاملة، ولكن السويد لن يكون المنافس السهل علي الإطلاق. في مواجهة قوية للغاية يترقبها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حين يلتقي منتخب السويد مع نظيره وضيفه منتخب اسبانيا في الجولة الرابع ةمن تصفيات كأس العالم “أوروبا” علي أرضية إستاد فريندز أرينا ، ينتزع الماتادور الإسباني صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط حصدهم من الفوز في مبارياتين وتعادل مباراة أخري ويأمل اليوم بكل تركيز وحماس كبير لتحقيق فوز آخر متتالي من أجل الإستمرار علي صدارة مجموعته ويحتفظ بهذه الصدارة وعدم تراجعه.

 

مباراة إسبانيا والسويد مباشر

اما منتخب السويد يمتلك عامل قوي وهو عامل الأرض ويستغل هذا لصالحه من أجل حصد ثلاث نقاط غالية ليأتي في قمة مجموعته وينتزع الصدارة بدلاً من الخصم والمنافس منتخب إسبانيا الذي سيخوض اللقاء أمامه اليوم ، فقد يفصله نقطة واحدة فقط عنهما ، حيث ياتي السويد في المركز الثاني برصيد ستة نقاط.

 

مشاهدة مباراة إسبانيا والسويد مباشر

السويد Vs اسبانيا.
البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 3HD .
الملعب : فريندز آرينا .
المعلق : محمد بركات .

 

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

السويد تفوز على اسبانيا

ملخص مباراة إسبانيا والسويد اليوم  2 سبتمبر 2021 في تصفيات كأس العالم أوروبا حقق منتخب السويد انتصارًا هاما بنتيجة (2-1) على إسبانيا، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.وسجل هدف منتخب إسبانيا الوحيد كارلوس سولير في الدقيقة (5)، بينما سجل للسويد أليكسندر إيزاك في الدقيقة (6) وفيكتور كلايسون في الدقيقة (57). وبهذا الانتصار يرفع المنتخب السويدي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد إسبانيا عند 7 نقاط في المركز الثاني.

 

ملخص الشوط الاول

بدأت المباراة بضغط من منتخب السويد، حيث سدد المدافع هيلاندر كرة رأسية، تصدى لها الحارس أوناي سيمون في الدقيقة (2).ونجح كارلوس سولير في تسجيل هدف التقدم لإسبانيا بالدقيقة (5)، حيث أرسل جوردي ألبا كرة ساقطة في المنطقة، ومن لمسة واحدة سجل سولير.وفي الدقيقة (6) أخطأ بوسكيتس أمام منطقة جزاء إسبانيا، وقطع ألكسندر إيزاك الكرة وسدد قذيفة أرضية زاحفة أسفل يسار أوناي سيمون.وتألق أوناي سيمون في التصدي لتسديدة من كولوسفسكي في الدقيقة (16)، ثم تصدى لتسديدة أخرى من كولوسفسكي بقدمه في الدقيقة (35).واحتسب حكم المباراة، ركلة حرة مباشرة للسويد سددها فورسبرج أعلى مرمى أوناي سيمون في الدقيقة 41، ثم انتهى الشوط الأول بالتعادل (1-1).

 

ملخص الشوط الثاني

 

في بداية الشوط طالب لاعبو السويد بالحصول على ركلة جزاء، إثر لمس إريك جارسيا الكرة بيده في المنطقة في الدقيقة (55)، لكن الحكم طالب باستكمال اللعب. ونجح فيكتور كلايسون في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (57)، إذ تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من زميله كولوسفسكي وسدد أسفل يمين أوناي سيمون. وحرم روبن أولسن حارس مرمى السويد، أداما تراوري من تسجيل هدف التعادل، والذي صوب كرة أرضية، تصدى لها الحارس بقدمه في الدقيقة (67). وتراجع لاعبو المنتخب السويدي في الدقائق الأخيرة من المباراة إلى منطقتهم، لغلق كل المساحات أمام لاعبي إسبانيا من أجل تعديل النتيجة. واستغل كويسون لاعب السويد خطأ كارثي في التمرير من إريك جارسيا وسدد كرة لكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى إسبانيا في الدقيقة (90+3).