التخطي إلى المحتوى
كريستيانو رونالدو يُحرم من قميصه المفضل في مانشستر يونايتد وريال مدريد يحذر سان جيرمان بخصوص مبابي

كريستيانو رونالدو يُحرم من قميصه المفضل في مانشستر يونايتد وريال مدريد يحذر سان جيرمان بخصوص مبابي

كريستيانو رونالدو يُحرم من قميصه المفضل في مانشستر يونايتد وريال مدريد يحذر سان جيرمان بخصوص مبابي فبعد ان نجح مانشستر يونايتد في التعاد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو (36 عاماً) مقابل 15 مليون جنيه استرليني لمدة موسمين. وبحسب شبكة «إي إس بي إن» فإن كريستيانو سوف يتقاضى 490 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي مع فريق ملعب أولد ترافورد. وتأمل جماهير مانشستر يونايتد في مساعدة رونالدو للفريق على تحقيق لقب البريميرليغ الغائب منذ 2013.

 

الاتحاد الانجليزي يحرم كريستيانو رونالدو من القميص رقم «7» في مانشستر يونايتد

وفقاً لقوانين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لن يتمكن كريستيانو رونالدو من ارتداء القميص رقم 7 في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب ارتداء نفس القميص هذا الموسم من قبل المهاجم الأوروغواياني إيدينسون كافاني. ولن يتمكن رونالدو من اللعب بالقميص رقم 7 هذا الموسم إلا في حال رحيل اللاعب الأوروغواياني عن صفوف يونايتد أو الحصول على استثناء من رابطة الدوري الإنجليزي وهو أمر لم يحدث من قبل. الآن رونالدو سوف يكون عليه المفاضلة بين أرقام 12، 15، 24، 30، 31، 33. رونالدو سبق وأن لعب في الفترة ما بين 2003 إلى 2009 بقميص مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون وشارك في 292 مباراة وساهم في 187 هدفاً من خلال تسجيل 118 هدفاً وصناعة 69 هدفاً، كما حقق مع الفريق لقب دوري الأبطال الأوروبي.

 

موعد ظهور كريستيانو رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد

وفقاً لشبكة «مانشستر إيفنينغ نيوز» فإن كريستيانو رونالدو سوف يظهر للمرة الأولى مع الشياطين الحمر البريطانية أمام نيوكاسل يونايتد في 11 سبتمبر المقبل وذلك لكونه من الصعب لحاقه بمباراة الأحد أمام وولفرهامبتون.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقع بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقع بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو ضربة من العيار الثقيل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية تتمثل في نجاح مانشستر يونايتد في التعاقد مع النجم الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً. وكان رونالدو رحل عن ملعب أولد ترافورد في صيف 2009 من أجل الانتقال لريال مدريد في صفقة قياسية آنذاك بلغت 94 مليون يورو ومن ثم انضم ليوفنتوس في صيف 2018 مقابل 105 ملايين يورو. وعاد اللاعب البرتغالي ليونايتد من جديد في صيف 2021 مقابل 15 مليون جنيه استرليني ليوفنتوس وراتب سوف يصل إلى 490 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد.

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

في خط الدفاع: آرون فان بيساكا، هاري ماغوير، رافائيل فاران، لوك شاو.

في خط الوسط: سكوت مكتوميناي، برونو فيرنانديز، بول بوغبا.

في خط الهجوم: جادون سانشو، رونالدو، ماركوس راشفورد.

رونالدو سبق أن لعب في الفترة ما بين 2003 إلى 2009 بقميص مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون وشارك في 292 مباراة وساهم في 187 هدفاً من خلال تسجيل 118 هدفاً وصناعة 69 هدفاً، كما حقق مع الفريق لقب دوري الأبطال الأوروبي.

 

 

ريال مدريد يحذر سان جيرمان بخصوص مبابي

أشارت تقارير صحفية فرنسية اليوم السبت إلى أن ريال مدريد وجه إنذاراً نهائياً إلى باريس سان جيرمان لإتمام صفقة انتقال كيليان مبابي في عطلة نهاية هذا الأسبوع، وإلا فسيتخلى عن العملية برمتها، حسبما ذكرت صحيفة (لوباريزيان) عبر نسختها الرقمية. ويرى الريال أنه مع بدء معسكرات المنتخبات الدولية، بعد غد الاثنين، لخوض ثلاث مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، قد تكون العملية وقتها «شبه مستحيلة» قبل إغلاق الميركاتو الصيفي منتصف ليل الثلاثاء القادم.

ومن المقرر أن يحضر مبابي وزملاؤه الآخرون، الذين استدعاهم مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب، للمعسكر التدريبي في ضواحي باريس يوم الاثنين استعداداً لمواجهات البوسنة وأوكرانيا وفنلندا في 1 و4 و7 سبتمبر على الترتيب. وفي ظل هذه الظروف، أشارت الصحيفة إلى أنه سيكون من الصعب جداً على مبابي التفاوض بشأن العقد مع ريال مدريد وإجراء الفحص الطبي الإلزامي مع الملكي، بغض النظر عن تأكيد ديشامب يوم الخميس أنه سيكون متسامحاً إذا غاب اللاعب.واعتبرت الصحيفة أن وجود مبابي أو غيابه في مباراة غد بالدوري الفرنسي على ملعب ريمس يمكن أن يكون مؤشراً واضحاً على ما إذا كانت العملية تتقدم أم قد تم التخلي عنها.

وفي الوقت الحالي، بدأ مبابي التدريبات بشكل طبيعي اليوم السبت مع باقي زملائه في باريس سان جيرمان. ووفقاً لأخر معلومات حول هذه الصفقة المحتملة، تلقى باريس سان جيرمان عرضاً ثانياً من نادي ريال مدريد لضم مهاجمه الشاب البالغ من العمر 22 عاماً، بقيمة 180 مليون يورو (10% منها حوافز).