التخطي إلى المحتوى
ليفربول يتعثر امام تشيلسي | ملخص مباراة تشيلسي وليفربول اليوم 28 أغسطس2021 الدوري الانجليزي

ليفربول يتعثر امام تشيلسي | ملخص مباراة تشيلسي وليفربول اليوم 28 أغسطس2021 الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم 28-08-2021 في الدوري الانجليزي.ليفربول ضد تشيلسي مباشر اليوم .تحدي ناري Liverpool vs Chelsea في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أنفيلد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز، يسير ليفربول بصورة إيجابية في مشواره بالدوري الإنجليزي بعدما فاز في أول جولتين بالبطولة، الريدز بدأ الموسم بالفوز على نوريتش سيتي الصاعد حديثا للبريميرليج بثلاثية دون رد، قبل أن ينتصر على بيرنلي بهدفين دون رد، وسيبحث الريدز في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على القمة والبقاء على عرش الكرة الإنجليزية.

 

ليفربول وتشيلسي 

وسيعول يورجن كلوب المدير الفني للريدز في لقاء اليوم على امكانيات وقدرات لاعبيه من أجل التصدي لشراسة البلوز ولا سيما في ظل تواجد الدبابة البلجيكية لوكاكو مهاجم الفريق الجديد وسيكون مهمة الدولي الهولندي فان دايك مدافع الفريق، مع الاعتماد على سرعة محمد صلاح من أجل الوصول لشباك البلوز لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث, وينتظر عشاق الريدز مشاهدة مباراة ليفربول اليوم لدعم فريقها في مواصلة الطريق نجو لقب البريميرليج. ينتظر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي تحقيق رقما قياسيا مع الريدز في لقاء اليوم أمام البلوز ولا سيما وأن الفرعون المصري يحتاج إلى تسجيل 7 أهداف من أجل الانفراد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في تاريخ البريميرليج، الدولي المصري أحرو 98 هدفا ليأتي في المركز المركز الثاني في قائمة الأفارقة الأكثر تسجيل في البريميرليج خلف الإيفواري ديديه دروجبا الذي يتربع على الصدارة برصيد 104 هدفا.

 

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

محمد صلاح يسعى في العام الجاري إلى تعويض إخفاق الموسم الماضي بعدما فشل في حصد لقب الحذاء الذهبي وخسره لصالح هاري كين نجم توتنهام، وسيكون الفريق المصري الذي سبق له وأن أحرز لقب الحذاء الذهبي مرتين أمام موسما استثنائيا ولا سيما بعد عودة الدبابة لوكاكو للبلوز واستمرار هاري كين مع توتنهام وبجانب احتمالية انضمام كريستيانو رونالدو للدوري الإنجليزي عبر بوابة مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد مما يزيد الصراع على لقب الحذاء الذهبي في الموسم الجاري.

 

مباراة تشيلسي وليفربول اليوم 28 أغسطس2021 الدوري الانجليزي

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق تشيلسي في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد الفوز في أول جولتين أمام كريستال بالاس بثلاثية دون رد وارسنال في الجولة الثانية بهدفين دون رد، فريق تشيلسي اضاف قوة كبيرة على قوته بالتعاقد مع البلجيكي لوكاكو الذي قدم أوراق اعتماده سريعا لجماهير البلوز وحقق الهدف الأول في المشاركة الأولى له مع الفريق أمام أرسنال باللقاء الذي انتهى بهدفين دون رد. وسيعول الجهاز الفني لتشيلسي في لقاء اليوم على النجم لوكاكو والنجم الإيطالي جورجينهو المتوج بمؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل البقاء في الصدارة واستمرار سلسلة انتصاراته في البريميرليج.

 

مواجهات ليفربول وتشيلسي

دائما ما تشهد مباريات ليفربول وتشيلسي ندية وقوة داخل الملعب بين اللاعبين وخارج الملعب بين المدربين، وتكون المتعة والإثارة عنوان رئيسي لمواجهات الفريقين ، لغة الأرقام تشير إلى تفوق ليفربول على تشيلسي قبل لقاء اليوم، حيث تقابل الفريقين في 187 لقاء في كل المسابقات حقق ليفربول الانتصار في 80 مباراة بينما حقق تشيلسي الفوز في 65 لقاء، وتعادل الفريقان في 46 لقاء، وأحرز تشيلسي 259 هدفا في شباك الريدز، بينما أحرز ليفربول 291 في شباك ليفربول.

 

بطاقة مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم

ليفربول Vs تشيلسي.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 3).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : عصام الشوالي .

 

 مبارة ليفربول ضد تشيلسي اليوم 28 اغسطس 2021

 

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش

 

عاد تشيلسي بعشرة لاعبين بتعادل ثمين من ميدان ليفربول بنتيجة (1-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب الأنفيلد مساء اليوم السبت، وذلك في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وافتتح تشيلسي التسجيل عبر كاي هافيرتز في الدقيقة (22)، وعدل محمد صلاح من علامة الجزاء في الدقيقة (45). وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، كما رفع تشيلسي رصيده إلى 7 نقاط أيضًا متواجدًا في المرتبة الثانية.

 

ملخص الشوط الاول

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الرابعة لصالح ليفربول، وذلك بتسديدة أرضية من إليوت من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم. وأهدر ليفربول فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة، بعدما أرسل أرنولد بينية مميزة داخل منطقة الجزاء تجاه هندرسون الخالي من الرقابة، الذي سدد بدوره كرة مباشرة على الطائر مرت إلى جوار القائم. وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 22، وذلك بعدما ارتقى هافيرتز لعرضية من ركلة ركنية نفذها جيمس، مسددًا رأسية ساقطة سكنت شباك أليسون.

وكاد تشيلسي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 35، وذلك بعدما تلاعب مونت بأرنولد داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.وأتى الرد بعدها مباشرة من ليفربول، بعدما تابع إيليوت كرة مبعدة من دفاع تشيلسي داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة مباشرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.وأجرى كلوب التبديل الأول لليفربول في الدقيقة 43، بنزول جوتا على حساب فيرمينو.وانقلبت الأمور في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما أبعد جيمس تسديدة من ماني من على خط المرمى باليد، ليعود حكم المباراة إلى تقنية الفار ويحتسب ركلة جزاء ويشهر البطاقة الحمراء في وجه جيمس.ونفذ صلاح ركلة الجزاء بنجاح معدلًا النتيجة لليفربول، مسددًا كرة قوية على يمين ميندي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

 

ملخص الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، دفع توخيل بكل من سيلفا وكوفاسيتش على حساب هافيرتز وكانتي. وبدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة، بعدما أرسل صلاح عرضية متقنة بخارج القدم في الدقيقة 51، تابعها جوتا برأسية علت العارضة.وتبعه فان دايك بصاروخية أرضية من خارج منطقة الجزاء، تألق ميندي في التصدي لها.وكاد ليفربول أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 58، بتسديدة مقوسة من هندرسون من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.وواصل ليفربول اعتماده على التسديد من خارج المنطقة، وأتت المحاولة هذا المرة من فابينيو في الدقيقة 59، تصدى لها ميندي، وتبعه روبرتسون بتسديدة قوية من داخل المنطقة، تصدى لها الحارس السنغالي.ودفع كلوب بورقته الثانية في الدقيقة 74، بنزول تياجو على حساب هندرسون. وكاد تشيلسي أن يخطف النقاط الثلاث، بتسديدة من كوفاسيتش من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 84، ورد عليه صلاح بتسديدة ضعيفة من على حدود المنطقة، أمسك بها ميندي بسهولة. وفي الدقيقة 87 دفع توخيل بشالوباه على حساب جورجينو، كما دفع كلوب بتسيميكاس على حساب روبرتسون. وارتقى جوتا لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 90، مسددًا رأسية أبعدها ميندي إلى ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).