التخطي إلى المحتوى
كريستيانو رونالدو يعود مجدداً إلى مانشستر يونايتد | مانشستر يونايتد يعلن رسميا عودة كريستيانو 

كريستيانو رونالدو يعود مجدداً إلى مانشستر يونايتد |  بعد إعلان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الانسحاب من سباق التعاقد مع رونالدو مانشستر يونايتد يعلن رسميا عودة كريستيانو 

 

كريستيانو رونالدو يعود مجدداً إلى مانشستر يونايتد |  بعد إعلان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الانسحاب من سباق التعاقد مع رونالدو مانشستر يونايتد يعلن رسميا عودة كريستيانو  حيث أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم -في بيان رسمي- التوصل إلى اتفاق للتعاقد مع نجمه السابق كريستيانو رونالدو قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي، ليحسم “الدون” الجدل الذي دار خلال الأسابيع الماضية حول مستقبله.

جاء ذلك بعد إعلان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الانسحاب من سباق التعاقد مع رونالدو، وإعلان أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد ترحيبه بعودة رونالدو للفريق، الذي رحل عنه في 2009 إلى ريال مدريد. ورحب مانشستر يونايتد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي برونالدو، الفائز 5 مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم، والعائد لفريقه السابق الذي تألق بين صفوفه في الفترة من 2003 إلى 2009.وعُرض رونالدو على مانشستر سيتي -الذي فشل في التعاقد مع هاري كين لاعب توتنهام- بعد أن أوضح اللاعب رغبته في الرحيل عن يوفنتوس، وبعد الدراسة قرر مانشستر سيتي أنه لا يريد الاستمرار في هذه الصفقة.

 

وفي عمر 36 عاما، أصبح رونالدو في فئة عمرية لا يرغب النادي في ضمها للفريق، كما أن الفريق يشعر بأن اللاعب لن يتناسب مع الطريقة التي يعتمد عليها جوسيب غوارديولا. وكشف سولشاير اليوم الجمعة عن أن لاعب خط وسط الفريق برونو فرنانديز كان يتحدث مع رونالدو، وأن لاعب الفريق السابق “يعلم أننا هنا”. وذكرت تقارير أن يوفنتوس يريد الحصول على ما يقارب 25 مليون جنيه إسترليني (34.3 مليون دولار) للاستغناء عن رونالدو.

 

وفي وقت سابق اليوم، أبلغ المدير الفني ليوفنتوس ماسيمليانو أليغري أن مستقبل رونالدو سيكون في مكان آخر. وقال أليغري -في مؤتمر صحفي عُقد للحديث عن مباراة الفريق أمام إمبولي في الدوري الإيطالي- “كريستيانو أبلغني أمس بأنه لم تعد لديه نية للعب مع يوفنتوس. لهذا السبب لن نشركه في مباراة الغد”.

وأضاف أليغري -في التصريحات التي نشرها نادي يوفنتوس عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر- “كريستيانو يستحق الشكر على ما قدمه، وعلى ما شكله من نموذج بالنسبة للاعبين الشبان، لكن كما قلت علينا المضي قدما”.

وأضاف “الأشياء تتغير، هذا هو قانون الحياة. يوفنتوس سيبقى، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية. كريستيانو قدم إسهاماته، وجعل نفسه متاحا، والآن سيرحل والحياة ستستمر”.

(الجزيرة نت)