التخطي إلى المحتوى
الوحدات يفوز على الفيصلي اليوم 19 -8-2021 ويتصدر الدوري الأردني للمحترفين

الوحدات يفوز على الفيصلي اليوم 19 -8-2021 ويتصدر الدوري الأردني للمحترفين

مباراة الوحدات والفيصلي بث مباشر الان 19 -8-2021  الدوري الاردني للمحترفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر.و يستضيف فريق الوحدات غريمه التقليدي الفيصلي على ستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة، في مباراة حاسمة يترقبها جموع جماهير كرة القدم الأردنية، ضمن الجولة 14 في الدوري الاردني للمحترفين 2021/2022.تنطلق صافرة بداية مباراة الوحدات والفيصلي في تمام الساعة 20:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت جرينتش. وينقل بث مباشر مباراة الوحدات والفيصلي في الدوري على قناة الأردن الرياضية HD، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، على تردد 11958 أفقي، بمعدل ترميز 27500، ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي “أحمد الخلايله”.

 

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي  19 -8-2021  الدوري الاردني للمحترفين

وستشهد الان قمة مباريات الدوري الاردني بين الوحدات والفيصلي عودة الجماهير إلى المدرجات، بعد سماح الحكومة الأردنية بحضور 30% من السعة الكلية للملعب، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا. وقرر الاتحاد الأردني لكرة القدم إسناد إدارة المباراة من داخل المستطيل الأخضر لطاقم تحكيم عراقي، بناء على رغبة صاحب الأرض “الوحدات” الذي طلب الاستعانة بحكام من الخارج، لإدارة لقاء القمة مع الفيصلي والذي عادة ما يشهد احداثًا مثيرة. وما زاد مباراة القمة متعة وإثارة، هي خسارة الوحدات في الجولة الماضية أمام الرمثا، وفي حال تعثره أمام الفيصلي بالتعادل أو الخسارة سيصبح مهددًا بفقدان الصدارة وربما فشله في الحفاظ على اللقب. ويحتل الوحدات صدارة ترتيب الدوري الاردني للمحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق الأهداف عن ملاحقه “السلط” الذي يواجه شباب العقبة اليوم الاربعاء 18 أغسطس، ونقطتين عن الثالث “الرمثا” الذي سيواجه الجليل مساء اليوم الخميس.

 

الوحدات والفيصلي ملخص

سيظهر الفيصلي بثوب فني جديد بقيادة المدرب العراقي حكيم شاكر، الذي سيسعى إلى أخذ ثأر النسر الأزرق من الوحدات، وتقليص فارق النقاط لتعزيز حظوظه في استرداد اللقب.واستعرض الفيصلي عضلاته في الجولة الماضية بتحقيق فوز عريض على البقعة بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، في المركز الرابع بجدول الترتيب. الجدير بالذكر أن فريق الوحدات فاز في آخر 4 مواجهات جمعته بـ الفيصلي، 3 منها في الدوري الاردني آخرها مباراة الدور الأول من الموسم الجاري بنتيجة (1-0)، أما المواجهة الرابعة كانت في نصف نهائي درع الاتحاد الاردني.

 

توقيت الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش.

توقيت الساعة 07:30 مساء بتوقيت في مصر.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت في السعودية.
توقيت الساعة 08:30 مساء بتوقيت في الاردن.
توقيت الساعة 09:30 مساء بتوقيت الامارات

 

 

مباراة الوحدات والفيصلي بث مباشر يلا شوت الدوري الاردني

#الدوريالأردني للمحترفين #الوحدات #الفيصلي مباراة الوحدات والفيصلي – الدوري الأردني للمحترفين

Live Al Wehdat vs Al Faisaly – Jordan Pro League

 

 

الوحدات يفوز على الفيصلي اليوم 19 -8-2021 ويتصدر الدوري الأردني للمحترفين

الوحدات يفوز على الفيصلي اليوم 19 -8-2021 ويتصدر الدوري الأردني للمحترفين حسم الوحدات قمة دوري المحترفين الأردني، بعدما هزم ضيفه الفيصلي “2-0” في مواجهة جماهيرية مثيرة مساء الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 14.وأحرز الوحدات هدفيه في الشوط الأول عن طريق فراس شلباية من علامة الجزاء في الدقيقة “35” ومحمود زعترة “45”.وانفرد الوحدات بصدارة الترتيب حيث رفع رصيده إلى “32” نقطة متقدما بفارق نقطتين عن مطارديه السلط والرمثا فيما بقي الفيصلي رابعا برصيد “26” نقطة.

هجوم مبكر

وكشف الفريقان عن نوايا هجومية مبكرة، حيث كانت الرغبة في تسجيل هدف مبكر يربك الحسابات جامحة.واعتمد الوحدات في منطقة العمليات على أحمد الياس وأحمد ثائر ولعب أمامهما أحمد سمير فيما شغل الأطراف اللبناني زريق والعوضات ولعب زعترة في

خط المقدمة.

في المقابل، حاول الفيصلي السيطرة على منطقة خط الوسط معولا على نزار الرشدان والخب وصيصا فيما لعب على الأطراف الرواشدة والعرسان حيث عملوا على إمداد رأس الحربة التونسي السيفي.وكان الفيصلي صاحب التهديد الأول بعدما تسلم الرواشدة كرة داخل منطقة الجزاء حيث استدار وسدد كرة لم تجد المتابعة المطلوبة فيما أطلق العرسان تصويبة قوية أمسك بها الفاخوري حارس الوحدات.ورد الوحدات بفرصة خطرة من كرة عرضية دكها زعترة برأسه لكن الزعبي حارس الفيصلي حولها للركنية.

وفرض الوحدات أفضليته ووضع مرمى الفيصلي تحت الضغط، حيث شكل العوضات وشلباية مصدر التمويل لزعترة.ومرر اللبناني زريق كرة نموذجية لزعترة ليسقط بعد احتكاكه مع الزعبي ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها فراس شلباية بنجاح بالدقيقة “35”.وتعرض شلباية للإصابة بعد تسديد ضربة الجزاء، واستُبدل برجائي عايد، في وقت أطلق فيه العرسان تسديدتين تألق الفاخوري في التصدي لهما.وفي الدقيقة “45” مرر العوضات كرة ماكرة وضعت زعترة في مواجهة المرمى ليسدد كرة أرضية استقرت على يسار الزعبي.

 

تصحيح الأخطاء

ودفع الفيصلي مع بداية الشوط الثاني بخالد زكريا ومحمد العكش بدلا من الرشدان والسيفي لتصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق في الشوط الأول.

وتلاعب العوضات بدفاع الفيصلي وأطلق كرة صاروخية تألق الزعبي في إبعادها لركنية.وبدأت خطورة الفيصلي تظهر مع مضي الوقت ومالت الأفضلية الهجومية لصالحه مما دفع لاعبي الوحدات للتراجع لتوفير المساندة اللازمة.وقام مدرب الفيصلي العراقي حكيم شاكر بسحب صيصا والزج بالأوغندي عبد الله سعودي لتعزيز القدرات الهجومية.وشكلت الهجمات المرتدة للوحدات إزعاجا لدفاع الفيصلي، ومن إحداها أرسل العوضات كرة عميقة ارتقى لها زعترة ولمسها برأسه فارتطمت بالقائم الأيمن للزعبي.وأطلق أحمد سمير تسديدة قوية مرت بسرعة بجوار القائم الأيمن للزعبي، فيما مرت رأسية العكش فوق مرمى الفاخوري.

وشهدت الدقائق الأخيرة اندفاعا فيصلاويا قابله استماتة دفاعية من جانب الوحدات قبل أن يدفع مدرب الأخير بالسنغالي نداي وأبو طه وفادي عوض دفعة واحدة. واستهلك فريق الوحدات ما تبقى من وقت، ليحتفي مع جماهيره في النهاية بفوز ثمين على منافسه التقليدي الفيصلي 2-0.