التخطي إلى المحتوى
 مباريات الدوري الاردني اليوم الخميس  19 اغسطس 2021  |  مباراة الجليل والرمثا بث مباشر الان 

مباريات الدوري الاردني اليوم الخميس  19 اغسطس 2021  |  مباراة الجليل والرمثا بث مباشر الان

مباريات الدوري الاردني اليوم الخميس  19 اغسطس 2021 مباراة الجليل والرمثا بث مباشر الان  مباراة الجليل مع الرمثا Ramtha vs Al Jalil بث مباشر من موقع أبو ظبي في منافسات بطولة الدوري الاردني مساء اليوم الخميس الموافق 19 اغسطس الجاري على ملعب الحسن في الاسبوع ال14 من مرحلة الاياب في مسابقة الدوري الاردني مباراة الجليل والرمثا – الدوري الأردني للمحترفين .

 

مباراة الجليل والرمثا بث مباشر

يلتقي فريق الرمثا مع نظيرة فريق الجليل مساء اليوم في مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مرحلة الاياب في مسابقة الدوري الاردني ونتابع اللقاء عبر موقع الرقيب برس . تنطلق صافرة المباراة الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية يلتقي الفريقين فى لقاء الاياب بينهما وقد انتهت مباراة الذهاب في الدور الاول بفوز الرمثا بهدف نظيف Live Al Jaleel vs Al Ramtha – Jordan Pro League .

 

 مباريات اليوم في الدوري الاردني الخميس الموافق 19 اغسطس

يمكنكم متابعة اللقاء الذى يجمع فريق الرمثا مع نظيرة فريق الجليل اليوم من خلال موقع الرقيب برس – الرقيب الرياضي  ومتابعة مباريات الدوري الاردني اليوم لجماهير ومتابعي الساحرة المستديرة عبر الانترنت يوتيوب لايف

توقيت الساعة 03:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 05:00 مساء بتوقيت في مصر.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت في السعودية.
توقيت الساعة 06:00 مساء بتوقيت في الاردن.
توقيت الساعة 07:00 مساء بتوقيت الامارات

 

 

 

 

 

قمة مباريات الدوري الاردني بعد ساعات بين الوحدات والفيصلي

يشهد ملعب عمّان الدولي، عند الساعة الثامنة والنصف من مساء الخميس، قمة مباريات دوري المحترفين لكرة القدم، التي تجمع الغريمين التقليديين الوحدات والفيصلي. وتجرى المباراة في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري المحترفين، الذي يشهد تنافسا قويا بين فرق الوحدات والسلط والرمثا والفيصلي على صدارة الترتيب العام. ويدير المباراة طاقم حكام عراقي، بناء على طلب نادي الوحدات الذي سبق وأن خاطب اتحاد كرة القدم، لطلب حكام من الخارج؛ لإدارة هذه المباراة التي عادة ما تأتي قوية ومثيرة.

وستعود جماهير الفريقين إلى المدرجات، بعد سماح الحكومة بحضور 30% من السعة الكلية للمعلب، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية؛ منعا لانتشار فيروس كورونا. وقبل ذلك، تنطلق الأربعاء منافسات هذا الأسبوع من الدوري، بإقامة مباراة السلط وشباب العقبة عند الثامنة والنصف على ملعب الأمير حسين بالسلط.

ويلتقي الخميس، كذلك في مباريات الدوري، فريقا الرمثا والجليل عند السادسة مساء على ملعب الحسن في إربد. وتتواصل المباريات الجمعة بلقاء شباب الأردن مع سحاب، والبقعة مع معان، على أن تختتم مباريات الأسبوع الرابع عشر السبت بلقاء الحسين إربد والجزيرة. والوحدات والسلط يتشاركان صدارة الدوري برصيد 29 نقطة لكل فريق، ثم الرمثا 27 والفيصلي 26.

 

بطولة كأس الأردن

والثلاثاء، أصدر اتحاد كرة القدم جدول مباريات الدور الـ 16 من بطولة كأس الأردن، التي تقام خلال الفترة 23 – 25 آب/أغسطس الحالي، على ملاعب الفرق التي حملت أرقاماً فردية في القرعة. ويلتقي في افتتاح مباريات الدوري الـ 16 الصريح مع السلط، عند السادسة مساء الاثنين المقبل، على ملعب الحسن في إربد، قبل أن يستقبل العربي نظيره شباب العقبة عند الثامنة والنصف على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

وتقام الثلاثاء المقبل، 3 مباريات، حيث يواجه شباب الأردن نظيره سحاب، عند السادسة مساء على ملعب الملك عبد الله الثاني في القويسمة، فيما يلتقي الفيصلي مع الرمثا عند الثامنة والنصف مساء على معلب عمّان الدولي، ومعان مع البقعة على ملعب الأمير محمد في التوقيت نفسه.

وتختتم مواجهات دور الـ 16 من البطولة الأربعاء المقبل، بلقاء الحسين وأدر عند السادسة مساء على ملعب الحسن، والجليل والوحدات عند الثامنة والنصف مساء على ملعب الأمير محمد، وبذات التوقيت يواجه الجزيرة نظيره الأهلي على ملعب الملك عبدالله. وبحسب تعليمات البطولة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات هذا الدور بالتعادل يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة.

 

#الدوريالأردنيللمحترفين #الوحدات #الفيصلي مباراة الوحدات والفيصلي – الدوري الأردني للمحترفين

Live Al Wehdat vs Al Faisaly – Jordan Pro League