التخطي إلى المحتوى
برشلونة يفوز على يوفنتوس ويتوج بكأس خوان جامبر |  ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم بتاريخ 8-8-2021

برشلونة يفوز على يوفنتوس ويتوج بكأس خوان جامبر |  ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم بتاريخ 8-8-2021 كأس جوهان غامبر

برشلونة يفوز على يوفنتوس ويتوج بكأس خوان جامبر |  ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم بتاريخ 8-8-2021 يوفنتوس وبرشلونة مباشر .. برشلونة ضد يوفنتوس لعبة barcelona vs juventus يستضيف فريق برشلونة الكتالوني الاسباني على ملعبه استاد الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية فريق يوفنتوس الإيطالي في مباراة تنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة في إطار منافسات كأس جوهان غامبر وهي البطولة الودية التي ينظمها نادي برشلونة قبل كل موسم في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد وتذاع المباراة مباشرة وحصريا علي قناة ابو ظبي الرياضية الاولى مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي للمباراة باللغة العربية.

 

يوفنتوس وبرشلونة مباشر

كان فريق برشلونة قد فشل في تحقيق بطولته المفضلة الموسم الماضي حيث فشل في الحصول على الدوري الاسباني الدرجة الأولى في الموسم واكتفى بالتواجد في المركز الثالث بعد كلا من اتليتكو مدريد وريال مدريد وذلك بعد ان خاض منافسات ثماني وثلاثين مباراة وان كان قد تمكن من تحقيق الفوز في أربع وعشرين مباراة الا ان التعادل كان هو النتيجة الحاسمة لسبعة لقاءات من اللقاءات التي خاضها فريق برشلونة الموسم الماضي فيما انهزم في سبع مباريات ليتوقف رصيده بذلك عند تسع وسبعين نقطة.

 

برشلونة ويوفنتوس مباشر

اما فريق يوفنتوس فقد فشل ايضا في الحصول علي الدوري الإيطالي الدرجة الأولى الموسم الماضي وذلك بعد ان خاض منافسات ثماني وثلاثين دون ان يتمكن من تحقيق الفوز سوى في ثلاث وعشرين مباراة فقط فيما انهزم فريق يوفنتوس في ست مباريات وكان التعادل هو الحاسم لنتيجة تسع مباريات ليتوقف رصيده بذلك عند ثماني وسبعين نقطة ليحل في المركز الرابع بعد كلا من انتر ميلان و ميلان و اتلانتا كما انه تساوى مع فريق اتلانتا في عدد النقاط وإن كان قد تأخر عنه بفارق الأهداف ليكتفي بتواجده في المركز الرابع.

برشلونة Vs يوفنتوس.
البطولة : كأس جوهان غامبر .
القنوات الناقلة : الشارقة الرياضية + أبو ظبي الرياضية 1 .
الملعب : كامب نو .
المعلقين : عبدالحميد الجسمي (الشارقة) + علي سعيد الكعبي (أبوظبي) .

 

مباراة برشلونة ويوفنتوس مباشر الان بتاريخ 8 اغسطس2021 كأس جوهان غامبر

 

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:30 مساءاً بتوقيت مصر .

10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:30 مساءاً بتوقيت العراق .

9:30 مساءاً بتوقيت السودان .

10:30 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:30 مساءاً بتوقيت تونس .

8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:30 مساءاً بتوقيت قطر.

7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

برشلونة يفوز على يوفنتوس ويتوج بكأس خوان جامبر

 ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم بتاريخ 8-8-2021 حيث توج برشلونة بكأس خوان جامبر بفوزه على يوفنتوس (3-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب يوهان كرويف، ليخفف آلام جماهيره بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي.وأحرز ممفيس ديباي الهدف الأول للبارسا، بالدقيقة 3، فيما أضاف مارتن برايثوايت الهدف الثاني، بالدقيقة 57، وختم ريكي بويج الثلاثية في الدقيقة 90+2.

الشوط الاول

وجاءت بداية المباراة سريعة، حيث نجح ديباي في هز الشباك بعد تمريرة من ديمير، انفرد على إثرها بالمرمى، ليسدد الكرة بقدمه اليسرى من فوق الحارس تشيزني.وفي الجهة اليمنى، مر سيرجينو ديست من أليكس ساندرو، ليطلق تسديدة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر ليوفنتوس.

 

ونفذ يوفنتوس هجمة مرتدة سريعة، وصلت إلى موراتا داخل منطقة العمليات، ليمرر إلى رونالدو الذي أطلق قذيفة صاروخية باتجاه المرمى، تصدى لها نيتو بقبضة يده لتتحول إلى ركنية.وسجل ديمير هدفا ثانيا لبرشلونة، بالدقيقة 20، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود تسلل على جريزمان.

وكان موراتا قريبًا من تسجيل التعادل، عندما أطلق تسديدة قوية من لمسة واحدة بقدمه اليسرى، تألق أمامها نيتو وأبعدها بقبضة يده، لترتد الكرة للمهاجم الإسباني الذي فشل في السيطرة عليها.وعاد موراتا بفرصة جديدة محققة في الدقيقة 43، بعد مرتدة سريعة نفذها كوادرادو، ليمرر إلى الإسباني الذي صوب كرة أرضية قوية، واصل نيتو تألقه وأبعدها عن مرماه. وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول، سدد كريستيانو رونالدو كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، لكن نيتو وقف لها بالمرصاد أيضا.

 

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني قرر ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، إجراء تبديل بخروج رونالدو ورامسي وساندرو وكوادرادو، فيما دفع بماكيني وكولوسيفسكي ودي وينتر وكييزا. وكاد البديل كييزا أن يسجل هدف التعادل لليوفي، لولا براعة نيتو. وفي الدقيقة 57، تمكن برايثوايت من إضافة الهدف الثاني لبرشلونة، بعد ركلة ركنية تحرك لها الدنماركي بشكل رائع، ليضرب الكرة برأسية فشل الحارس بيرين في التصدي لها.

و ختام المبارة في الدقيقة 90+2، اختتم ريكي بويج النتيجة بهدف ثالث، بعدما وصلته الكرة من إيمرسون على حدود منطقة العمليات، ليطلق تسديدة رائعة بقدمه اليسرى على يمين الحاري بيرين، لتنتهي المباراة بفوز البلوجرانا (3-0).